recent
آخر الأخبار

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]

لاشك أننا لاحظنا مع كثرة ا نتشار الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد انتشرت معها الكثير من تطبيقات الربح من الأنترنت. حيث أصبح معظم مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن أفضل التطبيقات للربح من النت والأهم أن تكون صادقة. لهذا في هذه التدوينة متابعينا الكرام سنتعرف  على أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت والتي سحبت منها شخصيا ، فحتى إن كنت مبتدأ في مجال الربح من النت يمكنك العمل على هذه التطبيقات وكسب مبالغ محترمة من خلال هاتفك فقط وبمجهود بسيط.

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]




فما عليك صديقي هو أن تتابع معي الشرح جيدا وإن شاء الله ستتمكن من ربح أولى دولاراتك من الأنترنت ومن خلال هاتفك فقط وبمجهود بسيط.

فكلنا نعلم أن الربح من الأنترنت أصبح موضوع الكثير من الشباب الذين يحاولون أن يحصلوا على دخل قار لتسيير حياتهم اليومية. بكل بساطة يمكنك الحصول على مبالغ محترمة من خلال التطبيقات التي سأشرح لك وأنا متأكد تماما مما أقول. لأنني صديقي هنا أتحدث بعد تجربتي لهذه التطبيقات والتي سحبت منها شخصياشخصيا. ولكن يجب أن تعمل وتجتهد جيدا وأن تكون صبارا وستجني ثمار صبرك بفضل الله.


ففي هذه التدوينة جمعت لك أفضل 5 تطبيقات التي يمكنك الاشتغال عليها وكسب مبالغ محترمة من الأنترنت حتى إن كنت مبتدأ في هذا المجال.

ماهي أفضل التطبيقات للربح من الأنترنت


1 تطبيق vova


فهذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات للربح من الأنترنت إن لم يكن الأفضل نظرا لما يتوفر عليه من ميزات سهلة للربح. فقد أعجبني كثير هذا التطبيق وأضعه في المرتبة الأولى في فئة التطبيقات للربح من الأنترنت. فإن اشتغلت على التطبيق بكل صدق صدقني ستربح ما يزيد عن 30$ يوميا، لأن هذا التطبيق يقدم لك مايزيد عن 1$ لكل شخص تسجل من خلال رابط الإحالة الخاص. كما أن الحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 2.5$ فقط ويمكنك سحب أموالك على البايبال ، ويمكنك كذلك الشراء من التطبيق والحصول على كثير من المنتوجات تصلك إلى باب منزلك . فبعد تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في الأسفل تقوم بالدخول إليه وتنشئ حساب جديد عن طريق إدخال بياناتك ثم بعد ذلك تشرع في الربح من التطبيق عن طريق الترويج لرابط الإحالة الخاص بك. فكما قلت سابقا يمكنك الحصول على أكثر من 1$ على كل إحالة ناجحة.

ملاحظة : لا تقم باستعمال طرق ملتوية في التطبيق لأنه سيكتشف ذلك وعندما تريد السحب سيحظر الحساب الخاص بك ولن تستفيد شيئا.

إثبات سحب من التطبيق

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]


رابط تطبيق vova : من هنا

2 تطبيق current


هذا التطبيق انتشارا كبيرا في الأونة الأخيرة، وقد سحبت منه 40$ وتوصلت بها على حسابي البايبال. فعند اشتغالك على هذا التطبيق لن تمل منه أبدا نظرا لطرق الربح المرحة التي يقدمها ومن بينها الاستماع للموسيقى مقابل جني بعض الدولارات. فالحد الأدنى للسحب من التطبيق هو 1$ فقط يمكنك جمعها بسهولة تامة. فيمكنك الربح من ها التطبيق عن طريق الدخول اليومي وعن طريق إكمال الاستطلاعات التي يمكن أن تتجاوز 1$ لكل استطلاع، ويمكنك الربح كذلك عن طريق دعوة الأصدقاء،فكل صديق قمت بدعوته للتطبيق وتسجل فيه تأخذ عليه نقط مقابل ذلك.
فالتطبيق يقدم ميزة رائعة للربح من الأنترنت وهي الأسهل من بين كل الطرق المقترحة وهي عن طريق الاستماع للموسيقى فقط وتأخذ على ذلك نقط، والجميل في ذلك أنك يمكنك الخروج من التطبيق وترك الموسيقى شغالة في الخلفية والربح من ذلك. وعندما تجمع العدد الكافي من النقط يمكنك طلب السحب على البايبال الخاص بك أو يمكنك تحويل النقط لمنتوجات من داخل التطبيق والتوصل بها إلى غاية باب منزلك.

إثباث سحب شخصي من التطبيق

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]


رابط تطبيق Current: من  هنا

3 تطبيق buzbreak


يمكن أن نعتبر هذا التطبيق أقل أهمية من التطبيقين الأولين حيث أنه لا يمكن أن نربح منه مبالغ كبيرة ولكن الربح منه مضمون 100%. فهذا التطبيق توجد به ميزة رائعة جدا وهي الأن الحد الأدنى للسحب قليل جدا يمكن الوصول إليه بسهولة تامة جدا حتى لو كنت لا تفقه شيئا في مجال الربح من الأنترنت. فيمكن الربح من التطبيق عن طريق مجموعة من الطرق التي يقدمها ولعل أبرزها هي طريقة دعوة الأصدقاء، حيث أن التطبيق بعد التسجيل فيه يعطيك رابط خاص بك تقوم بمشاركته مع أصدقائك وتأخذ مقابل ذلك مجموعة من النقط التي تحولها لرصيد بايبال. ومنبين الطرق التي يقدمها كذلك التطبيق للربح من الأنترنت نذكر منها قراءة الأخبار ومشاهدة الفيديوهات.
فكما قلت سابقا فالحد الأدنى للسحب من تطبيق buzbreak صغير جدا وهو 0.02$ فقط وهذا شيء جيد خصوصا بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون ربح أولى دولاراتهم من الأنترنت.

ملاحظة : في كل يوم أربعاء يقوم التطبيق بمضاعفة النقط، حيث أنك تربح ضعف ما تربحه في الأيام العادية.

إثباث سحب شخصي من التطبيق

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]



رابط تطبيق Buzbreak: من هنا

كود الإحالة :

4 تطبيق clipclaps


هذا التطبيق يعتبر من أسهل التطبيقات للربح من الأنترنت للمبتدئين، حيث أنه لا يحتاج لخبرة أو أي تجربة في هذا المجال لكونه يتوفر على طرق ربحية سهلة جدا ولا تحتاج منك أن تكون عارفا أو ملما بجال الربح من النت. كما أن الحد الأدنى للسحب من التطبيق صغير جدا لدرجة أنك ستستطيع السحب في يومك الأول على حسابك البايبال.
فبعد تحميل التطبيق والتسجيل فيه كل ماعليك للربح منه هو أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات. وهذه الفيديوهات غيرمحدودة بمعنى أنه يمكنك مشاهدة العدد الذي تريد يوميا من الفيديوهات. التطبيق لا يضع أي شروط لمشاهدة الفيديوهات.

ويتوفر التطبيق كذلك على طرق أخرى للربح ولعل أفضلها هي طريقة الربح من دعوة الأصدقاء أو ما يعرف بنظام الإحالة. فكل شخص قام بتحميل التطبيق من الرابط الخاص بك وتسجل فيه تأخذ أنت رصيد من النقط مقابل ذلك. وكذلك يمكنك الربح من خلال فتح مجموعة من الصناديق التي يوفرها لك التطبيق يوميا وتوجد داخل هذه الصناديق مجموعة من النقط التي يمكنك تحويلها إلى رصيد بايبال.

وأخير نأتي إلى الحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق، فكما قلت سابق فالحد الأدنى للسحب هو صغير جدا، حيث أنك عندما تجمع 0.2$ يمكنك سحبها مباشرة وهذا يدل على مصداقية التطبيق.

إثبات السحب من التطبيق

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]


رابط تطبيق Clip Claps : من هنا

5 تطبيق Lan party


هذا التطبيق ليس كباقي التطبيقات الأخرى في الربح من الأنترنت ولكن يمكنك الاعتماد عليه نظرا لسهولة الربح منه. فهو يعتمد على طريقة مغايرة للتطبيقات الأخرى للربح، وتتجلى هذه الطريقة في المراهنة على المباريات، حيث أنه كلما راهنت أكثر وكان توقعك صحيح كلما كان ربحك أكبر. وهو يعتمد كذلك على نظام الإحالة، فمن خلال الرابط الذي يوفره لك التطبيق تستطيع أن تشاركه مع أصدقائك وتطلب منه تحميل التطبيق والتسجيل فيه وأنت تأخذ رصيد من النقط مقابل ذلك.
يجب أن تعرف أن هذا التطبيق يعتمد على نظام المستويات يعني أنه كل ما تقدمت أكثر كلما ربحت أكثر. فقط يلزمك الصبر والعمل بجد.

أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب من التطبيق فهو 0.02$ وهو متاح مرة واحدة فقط. يعني أنه في المرة المقبلة سيصبح الحد الأدنى للسحب من التطبيق 5$ ويدعم البايبال المفعل وغير المفعل.

إثباث سحب من التطبيق

أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]


رابط تطبيق Lan Party : من هنا

كود الإحالة: 9UDHPK

كانت هذه أفضل 5 تطبيقات التي أعتمدها في الربح من الأنترنت والتي سحبت منها شخصيا لهذا أردت مشاركتها معكم حتى تربحون أنتم أيضا.



التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent