recent
آخر الأخبار

كيفية الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين مع إثبات السحب

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في مدونة الربح ومع درس جديد ، والذي سنتعرف من خلاله على طريقة الربح من الأنترنت للمبتدئين بأسهل طريقة ممكنة في مجال الربح من الأنترنت ، كما سأشارككم أرباحي من هذا الموقع. الذي سأشرح لكم اليوم التي بلغت 26$ وتمكنت من سحبها على البايبال ووصلتني في أقل من 24 ساعة.


كيفية الربح من الأنترنت مجانا للمبتدئين مع إثبات السحب



فالموقع الذي أتحدث عنه قي هذا المقال هو موقع adfloz وهو من أفضل المواقع التي توجد حاليا في مجال اختصار الروابط نظرا لمعدل العائد الذي يقدمه للدول العربية الذي يصل  8$ وهذا شيء أكثر من رائع ولن تجده في باقي المواقع المشابهة بالإضافة إلى مصداقية الموقع.

صراحة بعد تجربة الموقع وبعد أن سحبت منه 26$ وذلك للتأكد من مصداقية الموقع أعجبني كثيرا وأردت مشاركته معكم. لهذا إن كنت تشتغل في مجال الربح من الأنترنت وتركز على مواقع اختصار الروابط فأنصحك بهذا الموقع وكن متأكد 100% لن تجد أفضل منه في هذا المجال؛ وإن وجدت وهذا شيء مستبعد فكن متأكد عند طلب السحب لن يصلك شيء وبالتالي ستضيع وقتك فقط.

هنا لا أتحدث من فراغ وإنما أتحدث بعد أن قمت بتجربة العديد من المواقع الربحية في مجال اختصار الروابط ولكنها لم ترقى أو لم تصل لمصداقية هذا الموقع الذي يتوفر على الكثير من المميزات التي أعجبتني صراحة وهو موقع مناسب للمبتدئين للربح من الأنترنت.

وبالنسبة لطرق السحب فالموقع يوفر كل الطرق الممكنة والتي تخطر على بالك ومن بينها البايبال والبايير وشحن فري فاير وشحن بابجي والحصول على تعبئات كذلك
والحصول على بطاقات كوكل بلاي أو يمكنك الحصول على أمولك نقدا من خلال البنوك المدعومة، بالإضافة إلى ذلك فالموقع يقدم لك إمكانية الشراء من المواقع كجيربيست وبانجود وغيرها.

فبعد أن تعرفنا على مميزات وخصائص الموقع دعونا الآن ننتقل إلى شرح طريقة التسجيل وفتح حساب جديد للربح منه.


طريقة التسجيل في الموقع

أول شيء ستجد رابط الموقع أسفل هذه التدوينة تقوم بالضغط عليه ثم تضغط على إنشاء حساب جديد أو singup ثم تدخل المعلومات الخاصة بك كما تبين الصورة أسفله ولن تتطلب منك عملية التسجيل خبرة كبيرة أو وقت كثير فهي من أسهل ما يكون؛ ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول لحسابك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.


كيفية الربح من الأنترنت مجانا للمبتدئين مع إثبات السحب



طريقة اختصار الروابط في الموقع


فكما هو معلوم للربح من الأنترنت من هذه المواقع يجب أن تقوم باختصار روابط داخلها وتشاركها مع الناس حيث تربح مقابل كل زيارة لرابطك وتضاف إلى رصيدك داخل الموقع.

أول شيء تقوم بجلب الرابط الذي تريد اختصاره ثم تضغط على الأيقونة التي توجد في الأسفل (انظر الصورة أسفله) ثم تقوم بعمل لصق لرابطك ثم تضغط على اختصار أو  shorten وتقوم بنسخ الرابط ومشاركته لجلب الزوار له وهذه هي الطريقة الأولى للربح منه بالإضافة إلى طريقة دعوة الأصدقاء عن طريق رابط الإحالة.


كيفية الربح من الأنترنت مجانا للمبتدئين مع إثبات السحب




طريقة السحب من الموقع

أول شيء يجب أن تصل للحد الأدنى الذي يطلبه الموقع ثم بعد ذلك تختار وسيلة الدفع التي تريدها وتدخل المعلومات الخاصة بك ثم تطلب السحب.

فكن متأكد ستتمكن من الربح من الأنترنت وإن كنت مبتدأ في هذا المجال.


وفي الأخير أتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم ونلتقي مع شرح آخر.

إثبات سحب من الموقع

كيفية الربح من الأنترنت مجانا للمبتدئين مع إثبات السحب










التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent