ا
recent
آخر الأخبار

طريقة إنشاء مدونة بلوجر ربحية أو موقع بلوجر Blogger مجانا بالتفصيل الممل

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوار ومتتبعي مدونة الربح في مقال جديد ومع تدوينة جديدة تهم عالم تدوين مدونات البلوجر.


طريقة إنشاء مدونة بلوجر ربحية أو موقع بلوجر Blogger مجانا بالتفصيل الممل

في هذه التدوينة اليوم  سنتطرق من خلالها إلى كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية بشكل احترافي من الصفر ، من البداية حتى النهاية ونتمنى من الله تعالى التوفيق في شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر ، حيث أن الأمر بسيط


لاشك أنك فكرت في يوم من الأيام في انشاء مدونة بلوجر ،  ولكن ربما يتبادر إلى ذهنك العديد من الأسئلة خصوصا إن كنت مبتدأ في المجال؛ ومن هذه الأسئلة مثلا: ماهي مدونة بلوجر blogger؟ وهل سأدفع المال مقابل إنشاء مدونة بلوجر احترافية أم يمكنني انشاء مدونة مجانا؟ وماذا سأستفيد من انشاء  بلوجر Blogger؟ و كيفية انشاء مدونة بلوجر؟.


لا تخف في هذه التدوينة سنجيب عن جميع هذه الأسئلة حتى تتمكن معرفة كيفية انشاء مدونة احترافية احترفية.


ما هي مدونة بلوجر


تعتبر منصة  بلوجر  منصة إلكترونية تابعة لشركة جوجل ، ومن افضل المنصات المجانية  ( منصات) ، وعبارة  عن موقع  تمنحه لك  جوجل لنشر تدويناتك  فيه ، أو يمكن أن نسميها بمثابة مفكرة تضع فيها ملاحظاتك حيث أن المحتوى الذي يتم نشره يسمى تدوينة Blogs Pot ، والتي يتم عرض فيها المقالات عكس النطاق الزمني من الأحدث إلى أقدم تدوينة.


هل انشاء مدونة بلوجر blogger مجاني أم لا


فكما سبق وأن قلنا فمدونة بلوغر هي استضافة أو هي الموقع الذي تقدمه لك جوجل ، وبالتالي بإمكانك انشاء المدونة  مجاناً ، ويمكنك التعديل على  بلوغر ونشر تدوينات داخل الموقع . إذا الآن عرفت أن انشاء مدونة بلوجر يكون مجاناً فدعنا ننتقل لنجيب على السؤال التالي.


ماذا سأستفيد من انشاء مدونة بلوجر


نعم قد يتبادر إلى ذهنك ذلك ، وهو سؤال مهم جدا. فبعد إنشاء مدونة بلوجر تقوم بنشر تدوينات حصرية ، وعندما أقول حصرية يجب أن تفهم أن هذه التدوينات تكون ملكك وأنت من كتبها ولا تقم بأخذها من مكان ثاني وتنشرها عندك فلن تستفيد شيئا سوى التعب والإرهاق. 


فبعد أن تقوم بإنشاء تدوينة وتقوم بنشرها وتصبح مدونة بلوغر تستقطب عدد من الزوار ، بإمكانك الآن الربح بلوجر ، من خلال  اضافة إعلانات داخل موقع بلوغر ، و من بعض الشركات شركة أدسنس ، ومقابل ذلك أنت تربح من النقرات على الإعلانات أو مشاهدة الإعلانات وهذا شيء مربح جدا وستربح آلاف الدولارات.


كيفية انشاء مدونة بلوجر


لعل هذا السؤال هو الأهم من بين هذه الأسئلة ، وهو كيفية انشاء مدونة بلوجر ربحية لكن لا تقلق سوف  سنقوم بشرح شرحا مبسطا و بسهولة تامة ومن الهاتف فقط ، لكي تبدأ في نشر المشاركات وبالتالي يمكنك تحقيق المال ، عن طريق تركيب أفضل اعلانات أدسنس ، أو تستطيع الكسب من خلال التسويق الإلكتروني.


فأول شيء ستقوم بالتوجه إلى Blogger ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على إنشاء حساب أو التسجيل  بطريقة سهلة.


طريقة إنشاء مدونة بلوجر ربحية أو موقع بلوجر Blogger مجانا بالتفصيل الممل

ثم بعد ذلك ستدخل حسابك على الجيميل وكلمة السر،  وتضغط على التالي و هدا أمر أكثر سهولة مما تعتقد، ثم بعد ذلك سيطلب منك إدخال اسم الحساب  تقوم بإدخاله ثم تضغط على الانتقال لبلوغر.


والآن ستضغط على إنشاء مدونة بلوجر كما تلاحظ في الصورة أسفله.

طريقة إنشاء مدونة بلوجر ربحية أو موقع بلوجر Blogger مجانا بالتفصيل الممل

ثم بعد ذلك تقوم بإدخال اسم وعنوان للمدونة  ثم تقوم بالضغط على إنشاء مدونة بلوجر.


والآن مبروك عليك تم إنشاء مدونة بلوجر ربحية مجاناً بنجاح ، و يمكنك البدء في نشر المقالات الحصرية. حيث ستجد قائمة التحكم في المدونة في الجانب كما تشرح الصورة التالية.


فقائمة التحكم الخاصة بمدونة بلوجر( المدونات) ،  هى التي تساعدك في التعديل عليها ، كتركيب قالب مميز  و إنشاء التسميات والسلايدر واللوغو الخاص بالمدونة وتركيب الإضافات  والمزيد...  ستكتشفها كلها من خلال القائمة.


وبهذا نكون قد انتهينا من  تعلم كيفية إنشاء مدونة بلوجر Blogger احترافية من خلال  جوجل والربح منها بالصور ، حيث يعد التدوين طريقة مجانية من طرق للربح من الانترنت للمبتدئين من خلال ادسنس. 


اذا ماذا تنتظر ، أنشئ مدونتك (مدونه الكترونية) في بضع خطوات سهلة ، وانشر الموضوع الأول أو المقالة الأولى ، وكل هذا سهل ، و سوف تبدأ في الربح من الانترنت ، وهي خطوة سهلة و أشهر مكان للكسب من الأنترنت.


كان هذا الدرس حول كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية باستخدام جوجل، والذي قمت بشرحه في خطوات بسيطة للمبتدئين ، في حين المقال القادم سيكون حول الربح من مدونة بلوجر blogger ، وتحقيق المال . و يعتبر هذا الدرس ذو أهمية للغاية  و سنشرح ذلك بتفسير جيد جدا وشرح مبسط وكيفية تحسين موقعك.


في التدوينات القادمة سنتعرف على طريقة كنابة مقالات احترافية و كيفية انشاء الأقسام بكيفية صحيحة.


رابط عمل مدونة بلوجر






التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent