ا
recent
آخر الأخبار

إليك هذا البرنامج المميز والأكثر من رائع Audials One 2020

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛ مرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة الربح في درس جديد؛ والذي سنحاول من خلاله أن نشرح لكم فيه برنامج أقل ما يقال عنه أنه مميز وخرافي ؛ حيث أنه يتوفر على العديد من المميزات ،ولعل أهمها هي ميزة التمكن من الإنصات للراديو؛ كما أنه يتوفر كذلك على ميزة رائعة ، وهي ضمه لمجموعة من الفيديوهات والأغاني التي يمكن أن تتوفر على منصة الأنترنت. وإذا أردت مثلا موسيقى أو فيديو ما عليك إلا كتابته في البحث داخل البرنامج وسيبدا في توفير لك النتائج التي تريدها ويقدم لك مجموعة من الخيارات لأنه يتوفر على شبكة ضخمة من المقاطع الصوتية والفيديوهات. وتوجد كذلك ميزة إضافية جديدة ومتميزة وهي توفره على المقاطع التي توجد داخل منصة اليوتيوب التي يمكنك تحميلها وحفظها في القائمة المفضلة لديك والرجوع إليها في وقت لاحق إن كنت تريد ذلك بطبيعة الحال.

إليك هذا البرنامج المنيز والأكثر من رائع Audials One 2020


وإذا أردنا أن نلخص لكم بعض إيجابيات هذا البرنامج فيمكن أن نذكرها فيما يلي وهي أنه يعتبر برنامجا متميزا ورائعا لتسجيل الأفلام والمسلسلات تلقائيا بدون فعل أي شيء؛ ومن بين إيجابياته كذلك أننا يمكن أن نعتبره  كمدير وسجل للمقاطع الصوتية والفيديوهات والمسلسلات والأفلام.

أما فيما يخص سلبيات هذا البرنامج فتتجلى في كونه غير محبذ أو ساحق للمبتدئين.

هذا البرنامج يمكن أن نعتبره مكتبة شاملة لمجموعة من الأغاني والفيديوهات والأفلام والمسلسلات وكذلك ؛ كما أنه يضم الفيديوهات الخاصة باليوتيوب والتي يمكنك تحميلها وحفظها في المفضلة كما شرحنا سابقا في هذا المقال.

يمنح لك Audials One 2020 جاب العديد من قوائم الاستماع من اليوتيوب وسبوتيفاي الشهير إلى البرنامج وتحميلها والاستماع لها.

وفي الأخير فبرنامج Audials One 2020 يعتبر مكتبة للعديد من المقاطع مثل سبوتيفاي اليوتيوب والمسلسلات وكذلك يمكنك من مشاهدة برامج البث المباشر. فبالتأكيد مع كل هذه المميزات والخصائص لايمكن أن تفكر مرتين بدون تحميل البرنامج وتسطيبه على جهازك.
للمصداقية فالبرنامج مع هذه الميزات التي يتوفر عليها أعتبره ساحق ومتميز في هذا التصنيف.

رابط منتج الشركة: من هنا 

رابط زيارة الموقع الرسمي للشركة:  من هنا
التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent