ا
recent
آخر الأخبار

أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 best games

الصفحة الرئيسية



أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020  best games


إذا كنت تبحث عن لعبة كمبيوتر جيدة لتلعبها، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، لأننا سنستعرض لكم في مقالتنا أفضل ألعاب الكمبيوتر المميزة خصوصا ألعاب الأكشن والمغامرة والتي تستحق قضاء الساعات عليها مهما كان نوع الألعاب الذي تُفضّله.


أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020  best games


 Cyberpunk 2077



هي نظرة ساخرة لمستقبل أمريكا وتتميز لعبة تقمص الأدوار والحركة البائسة بقصة مُرضية للغاية، وعالم ممتع، وإطلاق نار ممتاز ومعارك قتالية.

يدعوك Cyberpunk 2077 لاستكشاف Night City، وهي مدينة خيالية على الساحل الغربي لأمريكا مليئة بالجرائم والفرص وأي شيء يرغب فيه قلبك الأسود. استنادًا إلى لعبة تقمص الأدوار على الطاولة لمايك بوند سميث، فإن Cyberpunk هي لعبة قاتمة ترى أن الشركات الأجنبية والمحلية على حد سواء تحتفظ بقبضة خانقة على التكنولوجيا العسكرية والرعاية الصحية والتطورات الإلكترونية والعقاقير وأي شيء تقريبًا يريده الشخص العادي أو يحتاج إليه. أنت تلعب كمرتزق، V، وهو شخص عالق في وظيفة لها تداعيات دائمة طوال حملة القصة. نتيجة لذلك يجب عليك إطلاق النار والاختراق وشق طريقك للخروج من المتاعب في لعبة تقمص الأدوار الآكشن المترامية الأطراف والمفتوحة. 

تقدم لعبة الكمبيوتر المرتقبة هذه طريقة لعب مثيرة ومشاهد وأصوات تنبض بالأجواء وساعات من المهام المليئة بالقصص.


The Witcher 3


إنَ الجمْع بين القتال المُرضي والقصة الممتازة واستكشاف العالم المفتوح يجعل The Witcher 3   الأفضل في السلسلة، وواحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها هذا العام.

The Witcher 3 :" wild Hant59.99 دولار" هي الدفعة الأخيرة في سلسلة ألعاب RPG من طرف استوديو ألعاب الفيديو البولندية CD Projekt Red. 

ينطلق Geralt of Rivia للمرة الأخيرة في قتل الوحوش وجمع المكافآت وحماية طفل القدر. يغير CD Projekt Red صيغة اللعبة من خلال تقديم عالم ضخم ومفتوح مليء بالوحوش لمطاردة ومهام يتعين القيام بها. ولكنه يحسن أيضًا من قتال المسلسل بشكل كبير من خلال تسهيل الوصول إلى الكيمياء الحيوية وتشديد ضوابط الحركة. إن قصة القصة الغنية التي تقود اللعبة مليئة بالمآسي والرعب الفولكلوري والفكاهة والمكائد، مما يبقيك على أُهبة الاستعداد في كل خطوة على الطريق.

 تٌعد لعبة Witcher 3 واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها هذا العام، وهي أيضا واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار التي تم إصدارها لهذا الجيل.

 The Witcher 3 : Wild Hunt متاح أيضًا على PlayStation 4  "  799.95 دولارًا في Amazon" و Xbox One 200.00 دولار في eBay .


Ghostrunner 


Ghostrunner لديه قتال شرس، وهو منصة ذكية من منظور الشخص الأول وأسلوب cyberpunk.

ألعاب الفيديو تحب cyberpunk يتفوق الوسيط في استكشاف فوضى المجتمع حيث تتفشى الشركات والتكنولوجيا. تسعى اثنتان من أكبر ألعاب هذا العام Cyberpunk: 2077 وWatch Dogs Legion، إلى تقديم تجارب cyberpunk كاملة للعالم المفتوح. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أقل رشاقة وأكثر بخلا، فجرب Ghostrunner الجميل والوحشي. تتميز لعبة الكمبيوتر الشخصي هذه من منظور الشخص الأول بمستوى صعوبة شديد قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل العديد من الأشخاص، لكن اللاعبين المتشددين سوف يلتهمونها. 


Marvel's Avengers


Marvel's Avengersهي لعبة حركة سينمائية تضم Black Widow و Captain America و Iron Man وغيرهم من الأبطال الخارقين المشهورين. إنها مليئة بالغنائم الرائعة والقابلة للتخصيص والأشرار.


حقق هذا النوع من ألعاب مطلق النار نهبًا كبيرًا مع ألعاب مثل Destiny و The Division. على الرغم من أن هذه العناوين لا تزال قابلة للتطبيق، إلا أن هذا النوع ليس شائعًا كما كان عليه قبل بضع سنوات فقط. أدخل Marvel’s Avengers. يزيل هذا المشروع الذي طورته Crystal Dynamics جانب "مطلق النار" واستبدله بقتال المشاجرة من منظور شخص ثالث والأبطال الخارقين الأسطوريين. يركز المنتقمون بشكل أقوى على سرد القصص أكثر من العناوين المذكورة أعلاه، لكن جذورها لا تزال عنصرًا لا مفر منه. هذه إما نقطة بيع ضخمة أو سبب لتمرير لعبة الكمبيوتر .



Hunter’s Arena: Legends


مزيج من نوعين من الألعاب الساخنة Hunter’s Arena: Legends تتميز بلعبة معركة رويال الرائعة ولعبة MOBA. الإجراء الأساسي مثير، لكن اللعبة لا تزال في Steam Early Access ولديها بعض التصحيحات التقريبية.

تجمع لعبة Hunter's Arena: Legends بين حركة المعركة الملكية التي تركز على القتال والتقدم على مستوى MOBA لتشكيل واحدة من أكثر الألعاب الفريدة على جهاز الكمبيوتر. يتميز هذا المزيج من الأنواع التنافسية المتنوعة بخريطة قوية، و12 شخصية قابلة للعب، وما يصل إلى 60 لاعبًا في المعارك. يمكن أن تكون اللعبة لمسة ساحقة في البداية، لأنها تتطلب منك الاستفادة بشكل جيد من أنظمتها المتداخلة المختلفة لتحقيق النجاح، ولكنها تصل إلى الكثير من النقاط الحلوة أيضًا. 

 قد لا تكون لعبة Hunter's Arena: Legends لعبة تستثمر فيها على الفور، ولكن يجب أن يكون من المثير للاهتمام معرفة المكان الذي يأخذ فيه المطور Mantisco لعبة الكمبيوتر هذه إلى الأمام.


Diablo Immortal 


تمَ انتقاد Diablo Immortal بشدة في عام 2018 وقت إعلانها، وقد ترك لاعبين متشككين، كانوا ينتظرون لسنوات وصول الدفعة الرابعة من الترخيص (التي تم الإعلان عنها أخيرًا بعد عام، خلال BlizzCon 2019). 

تم تصميم العنوان للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حتى الآن على الشبكات الاجتماعية، منذ أن أصدرت Blizzard ببساطة مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة في ChinaJoy 2020 هذا الصيف. ولكن منذ تلك الليلة، أتيحت فرصة تجربة اللعبة في المعاينة في نسخة تجريبية فنية مدتها 6 ساعات. فرصة لاستوديو التطوير لاختبار لعبته على نطاق واسع، لتجنب الأخطاء وغيرها من سيناريوهات الكوارث Cyberpunk 2077، ولكن أيضًا للاعبين لتعلم (أخيرًا) المزيد عن العنوان.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent