ا
recent
آخر الأخبار

حل مشكلة عدم وصول البن الكود ادسنس Pin code adsense

الصفحة الرئيسية


يعاني الكثير من مستخدمي جوجل ادسنس من مشكلة عدم وصول البن كود قصد تفعيل حساب جوجل ادسنس ، فمن الواضح أن هذه مشكلة شائعة في العديد من الدول العربية بنسبة كبيرة وحتى الدول الأجنبية ولكن بنسبة أقل ، وهي مشكلة تجعل بعض الناس يشعرون بالإحباط . لذا ... اخترت تقديم بعض التفاصيل الضرورية حول Pin code اليوم وكيفية تفعيل حسابك في Adsense (مع البن أو بدونه).



حل مشكلة عدم وصول البن الكود ادسنس Pin code adsense



ماذا يقصد بالبن الكود ؟


رمز PIN CODE هو كلمة مختصرة لـ " Personal Identification Number وتعني باللغة العربية "رقم التعريف الشخصي" ، وهو عبارة عن رمز يتم إرساله من طرف جوجل ادسنس  إلى عنوانك الذي تسجلت به عندما قمت بإنشاء حساب أدسنس عندما يصل رصيدك إلى 10 دولار أو أكثر حتى تقوم بتفعيل حسابك على أدسنس .


ما أهمية البن الكود Pin Code ؟


عندما تقوم بإدخال البن كود ، يمكنك على وجه التحديد تأكيد صحة ودقة العنوان ، وكذلك باقي البيانات العامة التي تم إدخالها مسبقًا ، والتي يمكن أن تضمن استلام أرباحك بدون مشاكل من أدسنس ، أو بمعنى أبسط ، طالما أن البن كود وصل إلى العنوان الخاص بك . فهذا بكل بساطة يعني أن عنوانك سليم وصحيح ، وبهذا تكون قد ضمنت الوصول الأرباح الخاصة بك على نفس العنوان .


مدة وصول البن الكود Pin code


عندما يتجاوز رصيدك 10$ ، سيرسل Adsense تلقائيًا رمز البن كود عبر البريد العادي إلى العنوان الخاص بك الذي تسجلت به ، حيث أن مدة وصول البن كود قد تتراوح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع أو أو قد يصل الأمر إلى أكثر من ذلك ، يجب أن تعرف أنه في المدة التي ستنتظر فيها وصول البن كود ستظهر لك رسالة حمراء في حسابك أعلى لوحة تحكم AdSense تذكرك بأنك لم تدخل رمز البن كود .


ماذا أفعل بعد وصول البن الكود Pin code ؟


إذا وصلك البن كود يجب أن تعلم أنه في هذه الحالة ، ستكون محظوظًا جدًا لأن الكثير من مستخدمي أدسنس يعانون من مشكلة عدم وصول البن كود وخصوصا في الدول العربية ؛ لذا ... افتح هذه الرسالة بلطف تماما.


 والآن توجه إلى لوحة تحكم AdSense ، ثم انتقل إلى علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" ، ثم من هنا إلى قسم "إعدادات الحساب" ، وأدخل الرمز في المربع بجوار عبارة "إدخال كلمة المرور".


إلى الآن ، تسير كل الأمور بسلاسة وبشكل مثالي وبدون مشاكل وهذا ما يتمناه كل مستعملي كوكل ادسنس ، ولكن ماذا لو حدثت مشاكل وأمور أخرى عكس ذلك؟


 حل مشكلة عدم وصول البن كود ادسنس Pin code


المشكلة الأولى : لم يصلني البن كود 


في هذه الحالة يجب عليك أن تنتظر لمدة ثلاثة أسابيع كما جاء في الموقع الرسمي لأدسنس ، ثم بعد ذلك انتقل إلى لوحة تحكم AdSense ، ثم قم بالإجراءات التالية :


 . انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات الحساب".

 . انقر فوق الرابط المسمى "التحقق من العنوان".

 . انقر على الرابط "الرجاء إدخال رقم التعريف الشخصي".

 . انقر فوق "طلب رقم تعريف شخصي جديد" في أسفل الصفحة .

بعد ذلك ، سيرسل لك Adsense رمز Pin Code جديدًا عبر البريد إلى العنوان الخاص بك وستخبرك بذلك عبر رسالة نصية في البريد الإلكتروني .


المشكلة الثانية : طلبت البن كود ثلاث مرات ولم يصلني.. ما الحل؟


1- بعد أن قمت بطلب البن كود ثلاث مرات ولم تستلم الرمز بعد ، يرجى ملء النموذج التالي مرفقا في مكان صندوق الملحقات صورة للبطاقة الوطنية الخاصة بك ملتقطة بالماسح الضوئي ويجب أن تكون صورة البطاقة كاملة وكذلك يجب أن يكون العنوان الذي أدخلته في حسابك على أدسنس هو نفس العنوان الموجود في بطاقتك الشخصية ، وستتلقى الرد خلال 3 أيام على أقصى تقدير إن شاء الله .


2- الآن سيصلك بريد الكتروني من قسم الدعم الفني يخبرك بتفعيل الحساب الخاص بك بدون كود جوجل ادسنس . تهانينا!


وهكذا نكون قد فعلنا حساب ادسنس بدون وصول البين كود، وفي نفس الوقت تجاوزنا مشكلة عدم وصول البين كود قصد تفعيل حساب ادسنس .


كانت هذه هي أهم المشاكل البن كود التي يعاني منها معظم مستخدمي أدسنس ، وقد قدمنا بعض الحلول المقترحة لتفادي مشكلة عدم وصول البن كود Pin code .


ملاحظة: 

إن لم تقم لتفعيل حسابك على أدسنس ستبقى كل أموالك في الحساب معلقة ولن تستطيع سحبها إلى حين تفعيل حسابك .



وفي الأخير أتمنى أن تنال هذه التدوينة إعجابكم، كما لا تبخلوا علينا بملاحظاتكم من أجل تطوير الموقع .


 

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent