ا
recent
آخر الأخبار

تحميل انستقرام لايت Instagram Lite برابط مباشر آخر إصدار 2021

الصفحة الرئيسية

انستقرام لايت 

هل تريد تحميل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite ؟ وهل ترغب في تنزيل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite ؟ وهل تبحث  عن كيفية تسجيل الدخول في انستقرام لايت Instagram Lite ؟ وهل ترغب في تنزيل انستجرام لايت للاندرويد و الايفون apk ؟و هل ترغب في تحميل  اخر اصدار من برنامج انستجرام لايت Instagram lite برابط مباشر  للاندرويد؟ اذن مرحبا بك معنا في هذا الدرس.


تحميل انستقرام لايت Instagram Lite برابط مباشر آخر إصدار 2021

ماهو تطبيق انستقرام لايت

تطبيق انستقرام لايت Instagram lite هو أحد الإصدارات المصغرة لتطبيق انستقرام وهو موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك بحجم أصغر موجه إلى المستخدمين الذي يعانون من الحجم أو الذاكرة الممتلئة لموبايل الأيفون الضعيفة وللاندرويد .

انستجرام lite  تطبيق رسمي من شركة انستقرام موجه لمستخدمي الأندرويد ، الذين يعانون من مساحة تخزين قليلة على الهواتف ، لأن تطبيق انستقرام لايت لا يتعدى 1 ميغا بايت من الذاكرة ، وهذا يعني أن التطبيق خفيف الوزن ولن يستهلك الكثير من ذاكرة الموبايل.


ينتمي تطبيق الانستقرام لايت insta lite لمواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل فيس بوك ( فيسبوك وتويتر وماسنجر) ،

بإمكانك تنزيل انستقرام لايت في أي دولة في العالم ، لأن التطبيق يعفيك من مشكل ذاكرة التخزين.

كما نعلم جميعًا ، فإن هذا الإصدار البسيط به بعض القيود ، ولكن الوظائف الرئيسية متاحة بالتأكيد. ومع ذلك ، يجب ألا تتوفر أي مشكلة في التحكم في علامة Instagram التجارية الخاصة بك من خلال الهاتف الذكي ، طالما أنك تتذكر أن تطبيق انستقرام لايت لا يزال في مرحلة الاختبار التجريبي و ينطبق فقط على مستخدمي Android.


مميزات تطبيق انستقرام لايت Instagram lite


- بإمكانك تعديل سيرتك الذاتية وصورة ملفك الشخصي على تطبيق انستقرام لايت.
- يمكن متابعة الأصدقاء والحسابات التي تهتم بها داخل تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite.
- بإمكانك مشاركه الصوره وتحريرها باستخدام فلاتر التطبيق المحملة مسبقًا داخل انستقرام لايت Lite
- يمكن مشاركة صور متعددة في قصتك على تطبيق Instagram lite apk.
- يمكن أيضًا إضافة نص بخطوط مختلفة وعلامات تصنيف ورموز تعبيرية وعوامل تصفية تمامًا مثل الأداة الأصلية. ستختفي القصة بعد 24 ساعة.
- يمكن عرض قصص كل الذين تتابعهم في إعدادات حسابك داخل تطبيق الانستقرام لايت Instagram Lite.
- بإمكانك عرض مقاطع والصور الفيديو وجميع مشاركات الذين تتابعهم من خلال إعداد "استكشاف".
- بإمكانك إنشاء إعادة نشر للصور ومقاطع الفيديو على نسخة انستجرام لايت Instagram lite.


عيوب انستقرام لايت Instagram lite


عند استعمال نسخة انستقرام لايت Instagram Lite ، يمكن استخدام أداة واحدة لإدارة تطبيقات متعددة. أكبر ميزة هي إنه بإمكانك توفير الكثير من المساحة وعمر البطارية ، لأن حجم انستجرام لايت لا يتعدى مساحة 1 ميغا في هذه النسخة على اصدار android وللاندرويد.

مع هذه المميزات التي يتوفر عليها انستجرام لايت Instagram Lite فإنه لا يخلو من بعض العيوب ( نسخة انستا لايت اخر اصدار) ، والتي سنذكرها على النحو التالي:
لا يمكن مشاركة مشاركاتك في شكل فيديو.
لن تتمكن من إرسال رسائل مباشرة من خلال Stories.
لن تتمكن من تنزيل الفيديو على نسخة انستا لايت
لا يمكن مشاركة القصص في قائمة أصدقائك.
ملصقات الموقع غير متوفرة.
تحميل الصور مسموح به.
لن يُسمح لك بالنشر في الخلاصة عبر رسالة مباشرة.
هناك قيود على الملصقات في القصة (العد التنازلي ، والأسئلة والأجوبة ، والموسيقى ، والرموز التعبيرية لشريحة السؤال).
بالإضافة إلى ذلك ، البث المباشر غير متوفر.

كانت هذه هي أهم العيوب في نسخة انستقرام لايت.


ما هو الفرق بين نسخة  انستقرام العادي و نسخة انستقرام لايت Instagram Lite


على الرغم من أن حجمه صغير ، الا انستاقرام لايت Instagram lite  لا يزال بإمكانه التوفر أو جلب ميزات تطبيق انستجرام العادي.

تحميل المشاركات

يتيح لك انستقرام لايت Instagram Lite نشر أو تحميل الصور في ملفك الشخصي ، ولكن هناك العديد من القيود ، على سبيل المثال ، لا يمكنك نشر مقاطع فيديو من انستقرام لايت Instagram Lite حتى الآن.


يستخدم انستجرام لايت Instagram Lite نفس مقدار بيانات الصورة التي توجد في التطبيق العادي ، لكن عرض الصورة ومقاطع الفيديو على Instagram Lite يستهلك البيانات بنسبة أقل من التطبيقات العادية.


من الواضح أن الانستقرام لايت Instagram Lite يحتوي على صفحة ملف تعريف يمكنها عرض الوظائف الأساسية لملف تعريف المستخدم ، مثل الصورة المنشورة والإشارات المرجعية وما إلى ذلك. من الجدير بالذكر أن فيديو IGTV غير مدعوم.


نشر القصص على النسخة انستغرام لايت


تعد القصص واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في تطبيق Instagram. والمثير للاهتمام هو أن انستقرام لايت Instagram Lite يدعم القصص ، بحيث بإمك نشر قصتك ، ويمكنك أيضًا عرض القصص التي ينشرها الذين تتابعهم.


في الوقت الحالي ، يقتصر التطبيق على نشر الصور كقصص. بإمكانك التصوير من داخل التطبيق أو من خلال معرض الصور الخاص بك ، ولكن لا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو التي نشرها أشخاص آخرون في قصصهم. من ناحية أخرى ، يدعم Instagram أيضًا مقاطع الفيديو.


استكشاف الوظائف


تم تطوير جزء الاستكشاف مؤخرًا في التطبيق الأصلي ، مما يسهل الوصول إلى تطبيق لايت على الهواتف android. لكن جزء الاستكشاف يعمل بشكل مختلف تقريبًا ، ولكن بإمكانك البحث عن الأشخاص وعلامات التصنيف ، وهو ما يشبه تطبيق انستغرام Instagram النسخة الأصلي.


باستعمال تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite للاندرويد android و الأيفون و للكمبيوتر الشخصي ، بإمكانك أيضًا التحقق من  التحديثات حول المتابعين الجدد والإعجابات والتعليقات والمزيد من الخدمات الأخرى مثل تطبيق انستا Instagram الأصلي الرائع.


ماهي المميزات التي يفتقدها انستقرام لايت Instagram Lite عن انستقرام العادي


يوفر تطبيق انستجرام لايت على الكثير من مزايا التي تعتبر مهمة جدا و الموجودة في تطبيق انستجرام العادي، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه ما يزال يفتقد إلى مجموعة من الميزات ، والتي سنتعرف عليها الآن.


يعد أنستقرام لايت البرنامج الرئيسي والرسمي لهواتف الاندرويد ذات المساحة خفيفة ، لأنه بحجم 1 ميجا mb ، ولكنه مفيد للهواتف الضعيفه ، وقد أعلنت منصة الأنستقرام الرسمية عن تطبيق انستغرام لايت ك بديل لتطبيق انستقرام لايت الرسمي Instagram story.


لا يدعم انستقرام لايت Instagram Lite مقاطع IGTV ، ولا يتوفر على رمز IGTV ، حتى لو نشرت فيديو IGTV فلن يظهر في ملفك الشخصي ، على عكس تطبيق انستقرام العادي الذي يتوفر على مقاطع IGTV ، والتي تم إضافتها فيه مؤخرا.


كيفية تحميل انستقرام لايت Instagram Lite بالتفصيل


نسخة انستقرام لايت Instagram Lite بسيطة للغاية ، وهي نفس التطبيق الأصلي ، ولكن بخلفية بيضاء ، وهو متاح على تطبيق Google Play في بعض البلدان / المناطق ، إذا لم تجده ، فهذا يعني أنه غير متوفر في بلدك / منطقتك.


تنزيل انستقرام لايت Instagram Lite من جوجل بلاي


المرحلة 1: ادخل إلى متجر قوقل بلي من هاتف Android الذكي الخاص بك.
المرحلة 2: ابحث عن تطبيق  أو برنامج انستقرام لايت Instagram Lite ، ستجد  روابط التحميل أدناه.
المرحلة 3: انقر لتثبيت تطبيق انستقرام لايت وانقر لفتحه بعد التثبيت.
المرحلة 4:  الدخول بحسابك ، وبعد ذلك سيكون لديك جميع الموارد المتاحة على انستجرام لايت
إذا لم يكن تطبيق انستقرام لايت Instagram Lite متاحًا في المتجر في بلدك وتحتاج إلى مساعدة في زيادة متابعين Instagram ، فيمكنك استعمال Simplygram بغض النظر عن مكان وجودك. يمكن استخدامه على قوقل كروم.

كيفية تنزيل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite من Google Chrome أو المتصفحات الأخرى apk مجانا للاندرويد


إذا لم يكن انستقرام لايت Instagram Lite متاحًا حاليًا في بلدك ، لكن هاتفك يحتاج إلى مساحة ، أو كان عليك إدارة حساب إضافي (مع عملائك أو عملك الخاص) ، ولا ترغب إضاعة الوقت في  الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى للتبديل بين الحسابات ، استخدم Google Chrome.
قم بزيارة موقع Instagram.com على هاتفك.
انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية الأعلى على يمين الشاشة.
حدد الخيار الذي يسمح لك بإضافة اختصار إلى الشاشة الرئيسية.
بعد ذلك ، سترى اختصار موقع Instagram على الصفحة الرئيسية لهاتفك.
الآن بإمكانك إرسال رسائل إلى أصدقائك.
إذا وجدت نفسك جديدًا على انستقرام لايت Instagram Lite ، فستتفاجأ عندما تجد انه مع تحسن تطبيق انستقرام لايت ، سترى تغييرات على طول الطريق ، ولكن إذا كان هدفك هو اكتساب المزيد من المتابعين والحصول على شهرة في برنامج انستا، فلن تحتاج إلى ذلك. ويمكنك زيارة Simply gram والاشتراك في الاصدار التجريبي مجانا الذي تم إصداره حتى نتمكن من مساعدتك في زيادة متابعينك على Instagram.

ملاحظة : تستطيع تحميل اخر اصدار من انستجرام لايت بصيغة apk مجانا بشكل مباشر عن طريق أحد المواقع التي تدعم تحميل application ،

برنامج انستقرام لايت Instagram Lite موجه إلى الهواتف الضعيفة للاندرويد

كيفية التسجيل في برنامج انستقرام لايت Instagram Lite


الأمر بسيط ولا يتطلب أي مجهود ، فطريقة التسجيل في تطبيق انستا لايت مثل النسخة العادية ، بعد تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite تدخل إليه ، ثم تقوم بكتابة البريد الالكتروني ثم كلمة السر وتضغط على التسجيل للدخول ، وهكذا تكون قد دخلت للحساب بكل بساطة.


أطلقت إنستقرام تطبيق لايت lite الجديد و الخفيف  جداً للاندرويد ، لأن لديه بعض المواصفات التي تساعد المستخدمين
في الختام ، أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ، والذي كان تحت عنوان تحميل برنامج انستقرام لايت Instagram Lite مجانا للاندرويد و الايفون apk


روابط تحميل انستقرام لايت Instagram Lite للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل برنامج انستقرام لايت مباشر للاندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل أو تنزيل


تحميل تطبيق انستقرام لايت apk للاندرويد مجاني برابط مباشر (الحجم 1ميغا)

حمل تنزيل تحديث

تحميل الانستقرام لايت للايفون اخر إصدار رابط مباشر


تحميل download

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent