ا
recent
آخر الأخبار

تعرف على أسرع السيارات في العالم

الصفحة الرئيسية

تعد سرعة السيارة أكثر من مجرد رقم بسيط ، فلا يمكن للأشخاص الذي يعشقون السيارات أن لا يتحدثون عن سيارة ولا يتطرقون في حديثهم عن سيارتهم التي يفضلونها بدون ذكر سرعتها القصوى او تسارعها من 0 الى 60 ميل في الساعة فالتباهي بها بناءً يكون مبنيا في الغالب على ميزاتها ومواصفاتها و سرعتها.


تعرف على أسرع السيارات في العالم
أسرع السيارات في العالم

تشمل المعايير الشائعة لعشاق السيارات ، القدرة الحصانية و التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة ،القدرة على المناورة و الانعطاف والأهم من ذلك كله ، السرعة القصوى.


مع وضع هذه المعايير في الاعتبار ، قمت بإنشاء قائمة من أسرع السيارات في العالم. كل هذه السيارات تم تصميمها للسرعة وكذلك للراحة بالإضافة الى المظهر الرياضي. ومع ذلك ، دع العد التنازلي يبدأ:


10. استون مارتن وان 77 (220 ميل في الساعة)


هي سيارة رياضية تتوفر مقعدين وكذلك بابين تم تصميمها من طرف  شركة أستون مارتن البريطانية المختصة في صناعة السيارات. ظهرت هذه التحفة لأول مرة في معرض باريس للسيارات سنة 2008 على الرغم من أن السيارة كانت مغطاة في الغالب باستخدام تنورة  سافيل مصممة طوال فترة العرض. تم الكشف عنها بالكامل سنة 2009 في معرض جنيف للسيارات.


تتميز One – 77 بهيكل مصنوع من الألومنيوم المصنوع يدويًا ، وهيكل من ألياف الكربون بالكامل.


09. لامبورغيني فينينو (221 ميل في الساعة)


كما يقول المثل ، في كل شيء في الحياة ، تحصل على ما تدفعه مقابله. وقد أثبت Lamborghini Veneno هذه النقطة من خلال الظهور في قائمة “أغلى السيارات في العالم” وكذلك هذه القائمة.


هي واحدة من أغلى السيارات في العالم. هذه السيارة الخارقة البالغ ثمنها 4.5 مليون دولار هي في الحقيقة صفقة كبيرة إذا تمكنت من الحصول عليها بين يديك. ذات سعة 6.5 لتر ،فبفضل سرعتها القصوى البالغة 221 ميلاً في الساعة وتسارعها من 0 إلى 60 ميل في الساعة بأقل من 2.9 ثانية استحقت أن تكون في هذه القائمة بجدارة.


08. غومبيرت أبولو (225 ميل في الساعة)


يوافق الجميع على أن Gumpert Apollo لا تزال تعد أبشع سيارة تم تصنيعها على الإطلاق في العالم ولكن ما تفتقر إليه في المظهر ، لقد تم تعويضه بسرعتها.


بفضل سرعتها القصوى والتي تبلغ 225 ميل في الساعة ، أحرجت هذه الآلة الكثير من السيارات الفخمة الشهيرة.


07.نوبل M600 (225 ميل في الساعة)


عندما يذكر شخص ما السيارات الخارقة البريطانية ، تتحول عقولنا على الفور إلى علامات تجارية مثل Jaguar و Aston Martin و McLaren ولكن هناك مصنع سيارات آخر يستحق بلا شك ذكره على سبيل المثال نوبل أوتوموتيف.


أبرز منتجات نوبل هي M600. يتحدث أداء هذه السيارة عن نفسه (650 حصان ، وسرعة قصوى تبلغ 225 ميل في الساعة ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلًا في 3 ثوانٍ.)


06. بريستول فايتر (225 ميل في الساعة)


Bristol Fighter T الجديدة التي تنتج 1012 حصانًا مع سرعة كبرى محدودة إلكترونيًا تصل 225 ميل في الساعة. والأفضل من ذلك ، تسارع سيارة بريستول فايتر من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 3.5 ثانية. مثير للإعجاب ، أليس كذلك؟


05. باجاني هوايرا رودستر (230 ميلاً في الساعة)


هذه السيارة الحديثة من دولة إيطاليا ، قد فاجئت كل محبي وعشاق السيارات على مستوى العالم.


يتلاءم مع محرك V12 ثنائي التوربو سعة 6 ليتر والذي يمكّنه من إنتاج 730 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 768 رطلًا تقريبًا في حوالي 4 ثوانٍ ، Huayra.


04. زينفو ST1 (233 ميل في الساعة)


ليست Zenvo ST1 واحدة من السيارات الجيدة الأداء التي يتم تصنيعها في الدنمارك ، ولكنها أيضًا من بين أسرع السيارات التي تم تصنيعها على الإطلاق.


تم تصنيع زينفو ST1 على جزيرة زيلاند ، وقد تم الكشف عن القدرات الهندسية المتطورة الدنماركية ، وقد دمج supercar بين محرك V8 ذو سعة 6.8 ليتر وشاحن توربيني وبالإضافة إلى شاحن فائق الإنشاء 1،104 ، وقوة حصان وعزم دوران يبلغ 1،054 رطل.


03. Zenvo TS1 GT (233 ميل في الساعة)


بالرغم من أننا لا نرى أي اختلاف كبير على مستوى السرعة ، فإن Zenvo TS1 تعد خليفة Zenvo ST1. تم صنع TS1 من طرف شركة Zenvo الدانماركية ، وهي سيارة عالية الأداء و المستوى تم تصنيعها من قبل فريق صغير من العمال العبقريين.


يعتبر الطراز الثاني في supercar للشركة ، وتم تجديده في سنة 2009 مرة أخرى. تمنحك هذه السيارة سرعة قصوى تصل ل 233 ميلاً في الساعة الواحدة وتتوفر أيضًا على الاستقرار للتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 2.8 ثانية.


02. تي في سيربا سبيد 12 (240 ميل في الساعة)


إن TVR Cerbera Speed ​​12 ، التي تم اعتبارها في البداية المشروع 7/12 ، عبارة عن سيارة بأداء عالي تم صنعها بواسطة TVR مرة أخرى في سنة 1997. محرك السيارة السريعة هذه ، الذي قام بإزاحة 7.7 لتر وله اثني عشر اسطوانة ، قادر على إنتاج ما يقدر ب 1000 حصان.


01. مكلارين F1 (241 ميل في الساعة)


ماكلارين إف 1 هي أكثر من مجرد سيارة أخرى  فهي أسرع سيارة في كتاب غينيس للأرقام القياسية. تتوفر على مقعد السائق المركزي ، و BMW M V12 سعة 6.1 لتر ، وهيكل مصنوع من ألياف الكربون ، ومحرك مبطّن بالذهب احتلت الرقم 1 في كتاب جينيس للسيارات عن جدارة واستحقاق.


في الختام


كان هذا الجزء الاول من موضوع أسرع السيارات في العالم شارك معنا رأيك حول القائمة الاولية ، كما سنعمل على تحديث القائمة باستمرار و سيكون هناك جزء ثاني من التقرير قريبا لا تنسى مشاركة التقرير و التعليق و شكرا.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent