ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 10 تطبيقات لجعل شاشة هاتفك جميلة ومثيرة وأنيقة 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل 10 تطبيقات لجعل شاشة هاتفك جميلة ومثيرة وأنيقة 2021


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي الكرام ومتابعي مدونة الربح في كل مكان في هذه التدوينة جئت لكم بأفضل 10 تطبيقات محترفة الخاصة بهاتف الأندرويد التي يمكن أن تغير هاتفك 180 درجة وتجعله أفضل مما كان عليه في الأول ، هذه التطبيقات من شأنها أن تسهل وتيسر عليكم استعمال هاتفكم وتجعله سلس وراقي طبعا بشكل جذاب وأنيق.

 ففي هذا المقال اخترت لكم أفضل 10 لانشر جذابة وجميلة لكي تساعدك في تغيير شكل هاتفك من الشكل القديم والذي يمكن أن تكون قد مللت منه إلى شكل أنيق وجذاب ووممتع، حيث هذه اللانشر ستغير كل شيء في هاتف من شكل التطبيقات التي سيتحول شكلها إلى الأحسن والأفضل بطبيعة الحال كما ستغير واجهة الاستخدام ككل للهاتف.

أفضل 10 تطبيقات لجعل شاشة هاتفك جميلة ومثيرة وأنيقة 2021



ونبدأ مع أول لانشر والذي يعد في المرتبة الأولى :

التطبيق الأول NOVA LAUNCHER


Nova launcher  هو عبارة عن بديل عن بديل للشاشة الرئيسية قوي وقابل التخصيص ومتعدد الاستخدامات، توفر Nova launcher ميزات متقدمة لتحسين الشاشات الرئيسية ولكنها لا تزال خيارا رائعا وسهل الاستخدام للجميع.
من بين أحدث الميزات التي توفرها نوڤا لانشر:
توفر نوڤا لانشر أحدث الميزات قادفة أو لانشر  أندرويد لجميع الهواتف الأخرى، حيث توفر ثيمات أو أيقونات مخصصة كما توفر الوضع الليلي أو الوضع المظلم بالإضافة إلى توفرها على تطبيقات قابلة للتخضيص وتحديد المواقع الفرعية والنسخ الاحتياطية والاستعادة والسرعة.
ففي التحديث الأخير لقد تم تحسين نوڤا لانشر بشكل كبير وفعال إلى درجة كبيرة مع الرسوم المتحركة والسلسة التي تجعل الهواتف القديمة تشعر بالسلاسة والسلاسة .
كما تتوفر مجموعة من الميزات الأخرى الرائعة في هذا التطبيق الرائع نوڤا لانشر ، بكل صراحة يجب أن يتوفر هذا اللانشر في هاتف ولن تستطيع حذفه أبدا من هاتفك.

رابط تحميل Nova launcher


التطبيق الثاني AIO LAUNCHER


AIO LAUNCHER ليس شاشة رئيسية عادية حيث أنه لا يحتوي على رموز ملونة والعديد من تأثيرات الرسوم المتحركة ومجموعة متنوعة من السمات، فبدلا من ذلك يستخدم تطبيق aio launcher مساحة الشاشة ليعرض لك أهم المعلومات المهمة.
يمكن لأيو لانشر عرض المعلومات التالية على الشاشة ومن بينها : الطقس، إشعارات، تطبيقات متكررة، إتصالات سريعة، أزرار بدء المؤقت، قائمة رسائل البريد الالكتروني الجديدة، قائمة ملاحظات والرسائل الجديدة وأحدث الأخبار وهناك المزيد والمزيد من الميزات الرائعة والمفيدة.

يمكنك تحميل Aio launcher


التطبيق الثالث  WIDE LAUNCHER


يعد Wide launcher مفهوما مختلفا عن المفهومات القياسية الحالية لنظام الأندرويد، حيث يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة.
يستخدم وايد لانشر مختلف الألواح  والتطبيقات الصغيرة والتطبيقات المصغرة للاستفادة بسهولة من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد، بالإضافة إلى هذا كله يتضمن وايد لانشر غرفة حيوانات أليفة مع أكثر من 10 أنواع مختلفة من هيلوبيت والتي يمكنك الاحتفاظ بها على شاشتك الرئيسية الواسعة.
يقدم Wide Launcher ضعف عرض الشاشة ولا يقتصر على طريقة عرض التجانب والتمرير السلس مع عرض فواصل الصفحات وهناك المزيد من الميزات الرائعة.

يمكنك تحميل Wide launcher


التطبيق الرابع EVIE LAUNCHER


تعد تجربة قاذفة Evie Launcher مختلفة بشكل رهيب حيث يعد الأداء مذهلا، وقد أحرزت Evie على جائزة أفضل اللانشرات لعامي 2017 و 2018 .
تحتوي قاذفة إيڤي على البحث الشامل حيث يمكنك البحث عن جميع تطبيقات في مكان واحد، كما أنهم يقومون بالعمل الصعب من أجلك وذلك من خلال السحب للأعلى وستظهر جميع تطبيقات المثبثة على هاتفك في مكان واحد، إذا أردت إنشاء اختصارات مخصصة يمكنك الضغط مع الاستمرار على نتائج البحث لإنشاء اختصارات مخصصة.
قم بتحميل تطبيق Evie Launcher لجعل شاشة هاتفك فريدة من نوعها .


التطبيق الخامس LAWNCHAIR


يقدم Lawnchair  ميزات جديدة فعالة من فئة الأدراج إلى التكامل مع الأندرويد ، يحتوي Lawnchair على دلائل الميزات ودعم الرموز وسطح مكتب مرن وعلامات التبويب والمجلدات والوضع الداكن التلقائي ... والمزيد من الميزات الجميلة في هذا التطبيق.
قمت بتجربة هذا التطبيق على هاتفي وصراحة أيهرني حيث أنه قام بتغيير شكل هاتف تماما وأصبح جميل ورائع.

رابط تحميل تطبيق LAWNCHAIR :

                                     من هنا 

التطبيق السادس ACTION LAUNCHR 


يعتبر Action Launcher  مشغلا للتصميم ويعرض مظهر بيكسل لانشر ثم يضيف مجموعة كبيرة من الألوان والتخصيصات والميزات الفريدة حتى تتمكن من تألق الشاشة الرئيسية بسرعة وسهولة وجعلها مثل أندرويد 11 تماما.

من أهم الميزات التي يقدمها Action Launcher :

أنه يتوفر على ميزات بيكسل لانشر وميزة التمرير للأعلى من القفص الخاص بك للكشف عن لوحة وضع  تطبيقات ملأ الشاشة ولصق الإرساء واستخدام نمط المجلد الدائري الجديد ووضع أدوات كوكل  ، وتخصيص شريط البحث باستخدام الاختصارات والتطبيقات التي تختارها، وهناك المزيد من الميزات الجميلة في هذا التطبيق.

يمكن تحميل Action Launcher


التطبيق السابع APUS LAUNCHER 


باستخدام Apus Launcher  يمكنك استخدام mobile search التابع لأبيس لانشر ، للعثور على تطبيقات ومواقع الويب بسهولة وتخصيص شاشتك الرئيسية بمواضيع Apus وخلفيات عديدة ومتميزة .

تعد ميزات هذا التطبيق ميزات جميلة وأنيقة جدا ، كميزة التطبيقات ذات الأولوية والمجلدات الذكية وتحديد موقع التطبيقات بسهولة والتي يتم فرزها تلقائيا على الشاشة الرئيسية حسب الفئة والاستخدام وميزة بحث الجوال حيث يمكنك البحث في الويب عن التطبيقات والألعاب الممتعة واحصل في هاتفك على التطبيقات مباشرة من الشاشة الرئيسية .
كما يمكنك عن طريق تطبيق Apus اكتشاف تطبيقات التقارب الشائعة في الوقت الفعلي .
خلاصة القول يعتبر تطبيق Apus من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال لأنه يضيف لهاتفك طابع خاص ومظهر جميل ورائع جدا.

رابط تحميل Apus Launcher


التطبيق الثامن  SMART LAUNCHER 


يعتبر تطبيق Smart Launcher من بين التطبيقات البسيطة والخفيفة حيث يقوم بتسريع جهازك وهو من التطبيقات المبتكرة التي تجعل هاتفك الأندرويد أكثر سهولة وتنظيما وقد تم تنزيله أكثر من 20 مليون مرة وهذا يدل على جمالية التطبيق والطابع الذي يعطيه للهاتف فور تنزيله .
يختلف سمارت لانشر تماما عن أي مشغل آخر أو عن أي قاذفة أو لانشر  آخر على متجر كوكل بلاي، لديه موارد منخفضة مطلوبة ويوفر كذلك ذاكرة الوصول العشوائي والبطارية وتصميم المواد والوصول السريع لتطبيقاتك المفضلة، ويتم كذلك فرز قائمة التطبيقات تلقائيا حسب الفئات ويوفر شريط البحث الذي يمكنك استخدامه في البحث السريع عن التطبيقات وجهات الاتصال والويب  و والأخطارات على الشاشة الرئيسية ، بالإضافة إلى هذا كله توجد في التطبيق المزيد من الميزات .

يمكن تحميل Smart Launcher


التطبيق التاسع MICROSOFT LAUNCHER


يقدم Microsoft Launcher تجربة شاشة رئيسية جديدة تتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية على جهاز الأندرويد الخاص بك.
تعد Microsoft Launcher قابلة للتخصيص للغاية ويسمح لك بتنظيم كل شيء على هاتفك ويهل عرض التقويم وقائمة المهام والمزيد .
إذا قمت بإعداد Microsoft Launcher كشاشة رئيسية يمكنك الاختيار بين بدأ تطبيقات المفضلة حديثا واستيراد تخطيط شاشتك الحالي ، يمكنك أيضا الرجوع إلى شاشتك الرئيسية السابقة إذا كنت ترغب في ذلك .

يمكنك تحميل Microsoft Launcher


التطبيق العاشر NIAGARA  LAUNCHER 


يوفر Niagara Launcher لهاتفك الذكي مظهرا جديدا تماما ويقدم تجربة بسيطة لمساعدتك في الحصول على علاقة أكثر صحة مع هاتفك الذكي، يمكنك أيضا الاستفادة من أحدث ميزات أندرويد 10 بما في ذلك الاستجابة الذكي والوضع المظلم.
حصل Niagara Launcher على العديد من الجوائز منها أنها قاذفة أندرويد جديدة تماما لتكون أكثر كفاءة في عالم الكمبيوتر ، وجائزة أنها جد مميزة من قبل مطوري Xda developers ، وأيضا أنها تمت تسميتها كواحدة من أفضل قاذفات  1019 و 2020 .
تطبيق خرافي يستحق التجربة على هاتف وسيعجبك بالشكل المختلف والأنيق  الذي يقدمه لهاتفك.

رابط تحميل Niagara Launcher


أتمنى أن تنال هذه التدوينة إعجابكم ، لاتنسوا دعمي بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم ومتابعة المدونة ليصلكم جديد مقالاتنا .


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent