ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 5 تطبيقات ذهبية ورهيبة لهواتف الاندرويد خاصة التطبيق 4 و 5

أفضل 5 تطبيقات ذهبية ورهيبة لهواتف الاندرويد خاصة التطبيق 4 و 5 


باسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم متتبعي مدونة الربح  في تدوينة جديدة وإن شاء سترقى لتطلعاتكم وستنال إعجابكم ، حيث سنستعرض فيها إلى أفضل التطبيقات لهواتف الأندرويد، واليوم معنا أفضل 5 تطبيقات ذهبية ومفيدة لهواتف الاندرويد خاصة التطبيق الرابط والخامس وبإذن الله ستنال إعجابكم وستكون في مستوى تطلعاتكم ، إذا بدون إطالة عليكم دعونا نذهب لاستعراض هذه التطبيقات والتي عددها 10 كما قلت لكم سابقا ونبدأ على بركة الله مع أول تطبيق.

أفضل 5 تطبيقات ذهبية ورهيبة لهواتف الاندرويد خاصة التطبيق 4 و 5



التطبيق الأول SECURE VPN


تطبيق Secure Vpn هو تطبيق ممتاز جدا يقدم لك خاصية تغيير الأيبي الخاص وهو المشكل الذي يعاني منه أغلب الدول العربية، حيث تجد أن الأنترنت تكون بطيئة جدا أو يتم حجب بعض الألعاب عن هذه الدول وكذلك بعض المواقع تجدها لا تشتغل في معظم الدول العربية ، وكمثال على ذلك إذا أردت تنزيل بعض التطبيقات من كوكل بلاي تجدها غير مدعومة في الدول العربية .

إذن فالحل هو تنزيل تطبيق Secure vpn فحجمه صغير جدا لا يتعدى 3 ميغا ، فبعد تحميل التطبيق والدخول إليه كل ما عليك هو الضغط Auto وتقوم باختيار بعض السيرفرات التي يقترحها عليك التطبيق ومن الأفضل أن تختار السيرفر الأمريكي او الكندي لأنهما يعتبران من بين أفضل السيرفرات داخل التطبيق ثم بعد ذلك تضغط على اتصال أو Connect والآن بعد الاتصال يمكن لعب الألعاب المحظورة في بلدك بدون أية مشاكل أو يمكنك الدخول للمواقع المحجوبة في بلدك بدون قيود.
والشيء الجميل في هذه الطريقة هو أنك بعد الاتصال بالتطبيق ستكون في وضع مشفر ولن يستطيع أي أحد تتبع موقعك لأنه تم تغيير موقعك وبهذا ستكون في أمان.
التطبيق بصراحة خرافي وممتاز ويقدم خاصية رائعة .

التطبيق الثاني TEMP MAIL


هذا التطبيق يقدم لك إمكانية الحصول على أي إيميل تريده ، فبعد تحميل التطبيق والدخول إليه يعطيك إيميل جاهز بدون فعل أي شيء ، هذا الإيميل تستخدمه لفتح حساب في الفيسبوك أو التسجيل في أي موقع تريده .

فهذا الإيميل الذي تحصل عليه يقدمه لك التطبيق مجانا بدون دفع أي شيء وحتى بدون أن تتسجل في التطبيق ، ويمكنك الحصول على إيميلات كثيرة داخل التطبيق من خلال الضغط على Change وستحصل على إيميل بكل بساطة ، وبالنسبة للرسائل التي وصلتك من المواقع التي تسجلت بها ستجدها في خانة Inbox جميعها بدون استثناء.

التطبيق الثالث MI CONTROL CENTER


هذا التطبيق يقدم لك إمكانية تغيير شريط الإشعارات الخاص بهاتفك إلى شكل جذاب ومتميز، فبعد تحميل التطبيق وتفعيله وتسحب من الجهة اليمنى لهاتف ستلاحظ أن شكل الإشهارات تم تغييره وأصبح جميل ورائع، وعندما تسحب من الجهة اليسرى سيفتح لك الإشعارات . فشكله جميل ورائع وبكل صراحة عشقت هذا التطبيق وأعجبني كثيرا، حيث أن شريط الإشعارات في هاتفي أصبح سريع جدا وسلس مما جعلني أتشبث بهذا التطبيق.

فالتطبيق يقدم لك إمكانية التعديل على ألوان الإشعارات كذلك الشكل من خلاال قائمة الإعدادات.

التطبيق الرابع ACCESS DOTS


هذا التطبيق يجب أن تثبته على هاتفك وبشكل ضروري الآنه، لأنه يمكنك من معرفة إن كان أي شخص يتجسس على هاتفك، فبعد تحميل التطبيق يجب أن تفعله في البداية من خلال زر التفعيل، والآن عندما تقوم بالدخول للكاميرا مباشرة ستلاحظ وجود نقطة حمراء أعلى الهاتف هذه النقطة تبين لك أن كاميرا الهاتف مفتوحة وبالتالي إن كان أي شخص يتجسس عليك وفتح الكاميرا الخاصة بك وأنت لا تعلم ، فدور هذا التطبيق أنه سينبهك بأن كاميرا هاتفك مفتوحة من خلال النقطة الحمراء التي ستظهر لك في الهاتف وبالتالي ستعرف أن شخص ما يتجسس عليك.

هناك ميزة أخرى في التطبيق وهي إن كان أي شخص يتجسس عليك من خلال تسجيل صوتك سيظهر لك التطبيق نقطة حمراء أو خضراء على حسب اللون الذي اخترته وذلك لتنبيهك .

فتطبيق Access Dots يعتبر من أفضل التطبيقات وأدعوكم لاستخدامه لأنه سينفعكم في هذا السياق.


التطبيق الخامس REPAIR SYSTEM


تطبيق سيستيم تطبيق ممتاز جدا يقوم بإصلاح أخطاء النظام فهوم يقوم بعمل فحص أو scan لجميع تطبيقات الهاتف ويعرف الأخطاء والمشاكل ويقوم بإصلاحها ويقوم كذلك بفحص الملفات المؤقتة ومخلفات الألعاب والتطبيقات التي يقوم بحذفها وبالتالي ستتحصل على مساحة إضافية في هاتفك ، لديك كذلك في التطبيق خيار مدير التطبيقات الذي من خلاله ستقوم بإدارة جميع تطبيقات الهاتف الخاص بك ، كذلك يمكنك تسريع الرام لهاتفك من خلال booster ram .

من خلال هذا التطبيق يمكنك فحص أي شيء داخل هاتفك كالمجلدات الفارغة وحذفها وكذلك درجة الحرارة للهاتف وكذلك بطاقة الذاكرة الخارجية ، ولا يزال فيه الكثير من الميزات الجميلة التي ستعجبكم ومتأكد من ذلك.

كانت هذه هي أفضل 5 تطبيقات لهذا الشهر والمفيدة لهاتف الأندرويد خصوصا التطبيق الأول والرابع والخامس والتي ستنال رضاكم إن شاء الله ونلتقي في تدوينة أخرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

والآن إليكم روابط تحميل التطبيقات السابق ذكرها أعلاه .






التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent