ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد محترفة وذهبية 2021 ستعشقها


أفضل 5 تطبيقات الأندرويد محترفة وذهبية 2021 ستعشقها


 أصبحت الهواتف بالنسبة لنا من الضروريات في حياتنا الويمية، لهذا نلاحظ انتشارها بشكل كبير في العالم ، وفي هذا السياق نلاحظ أيضا أنه كلما انتشرت الهواتف كلما انتشرت أو ظهرت تطبيقات جديدة تتعدد استعمالاتها وأهدافها.

لهذا متابعينا الكرام سنتعرف في هذه التدوينة على أفضل 5 تطبيقات لهواتف الأندرويد 2020 كلها جديدة ومحترفة وخرافية ستعشقونها أكيد ، هذه التطبيقات ستغير نظرتك للهاتف 180 درجة نحو الأفضل، وستجدون روابط تحميل جميع التطبيق في أسفل هذه التدوينة.



أفضل 5 تطبيقات الأندرويد محترفة وذهبية 2021 ستعشقها


التطبيق الأول Tap Tap


تطبيق Tap Tap هو منفذ للنقر المزدوج على ظهر إيماءات الجهاز من أندرويد إحدى عشر ، يعني عندما تقوم بالنقر وراء الهاتف أو في ظهر الهاتف سيقوم بالتجاوب معك شريطة أن يكون هاتفك يعمل بنظام أندرويد سبعة فما فوق.

يتيح لك تطبيق Tap Tap استخدام الإيماءات لتشغيل التطبيقات والتحكم في الجهاز بما في ذلك الضغط على أزرار المنزل والظهر والتقاط لقطة الشاشة (screen shot) وتبديل المصباح وفتح مساعدك والمزيد، باستخدام البوابات يمكنك منع الإيماءات من العمل في سيناريوهات مثل عندما تكون الشاشة مغلقة أو عندما تكون في مكالمة أو عندما يكون التطبيق مفتوحا وغير ذلك .

يستخدم Tap Tap خدمة إمكانية الوصول لهذه المهام والاستمرار في العمل في الخلفية ، ويستخدم كذلك نفس كود التعلم الآلي ويسمح لك هذا الآخير باكتشاف الإيماءات بشكل أكثر دقة ويقلل من فرصة التفاعلات العرضية أما بخصوص خيارات الحساسية فهي غير متوفرة حاليا وربما تكون في إصدارات قادمة من التطبيق.



التطبيق الثاني Motion Cam


تطبيق Motion Cam هو كاميرا أنيقة ، حيث أنه يلتقط صورة ذات دقة عالية وبتنسيق RAW ولكنه أيضا يسجل الصور قبل اللقطة الفعلية حتى تتمكن من اختيار أفضلها ، لمن لا يعرف تنسيق RAW أو الفورمة الخاصة بصور raw فهي صور غني جدا بالألوان وتكون جودة الصورة عالية جدا.


تطبيق Motion Cam يعتبر أكبر ر من مجرد وسيلة للتحايل ويتضمن عناصر تحكم يدوية كاملة في الكاميرا مثل الأيزو.


التطبيق الثالث Kooky 


تطبيق Kooky هو أحد أقوى برامج تحرير الصور وأكثرها تقييما في الآونة الأخيرة، يأتي هذا التطبيق بميزات مختلفة مما يجعله متميزا عن التطبيق الأخرى .

التطبيق عبارة عن مجموعة من أفضل ميزات تحرير الهواتف الذكية بالنسبة للمبتدئين.

ومن أفضل الميزات التي يقدمها Kooky نذكر ميزة إيجي كاميرا والمستوحاة من تطبيق Face cam والتي كانت موجودة على الانترنت قبل بضعة أشهر ، ليس هذا فقط بل يمكنك تحريك الصور وإنشاء ملصقات رائعة ويمكنك أيضا ضبط صورك بما في ذلك صور السيلفي مع ميزات جمال الوجه وتبييض الأسنان.


التطبيق الرابع Story maker


في محيط صانع القصص المتاحين على متجر بلاي ستور يصعب قليلا العثور على أفضل صانع القصص للأنستقرام أو الواتساب او الفيسبوك ، لكن ليس بالنسبة لتطبيقنا اليوم Story maker حيث يعتبر أفضل صانع قصص موجود.

إذا كنت من منشئي المحتوى فمن المؤكد أنك صادفت تطبيقات in chat، حيث أنهم طوروا تطبيقات تحرير الصور والفيديو وتطبيقات تحرير الصوت القوية والقائمة تطول عند الوصول لهذا التطبيق .

تطبيق Story maker تطبيق مليئ بالعديد من التصميمات فائقة الأناقة وجذابة ، التحرير في التطبيق بسيط للغاية مع أكثر من مائة نمط نص وأنماط تصميم ومؤثراث كذلك، يمكنك أيضا إنشاء وحفظ صور الغلاف والخلفيات المميزة أيضا. كل شيء مذهل جدا في تطبيق Story maker.


التطبيق الخامس Logo Esport Maker 


يمكنك من خلال تطبيق Logo Esport Maker عمل شعارات مميزة وجذابة لقناتك على اليوتيوب خصوصا إذا كنت من محبي الألعاب ، يعطيك لوجوهات أنيقة وجميلة وذات طابع احترافي ، عندما تدخل للتطبيق تجد مجموعة من الشعارات جاهزا يمكنك البحث داخل التطبيق عن الشعار الذي يناسب قناتك وتقوم باختياره.


يمكنك أيضا إذا أردت التعديل على اللوجو داخل التطبيق وذلك من خلال الزخارف والمؤثرات الرائعة التي يقدمها تطبيق Logo Esport Maker . والرائع أنه يقدم لك اللوغو بخلفية شفافة حتى تتمكن من تصديره بسهولة وبدون مشاكل إلى وسائط أخرى للتحرير 


التحرير متقدم داخل التطبيق حيث يمكن ضبط السطوع والتشبع على عكس الأدوات الأخرى المتطورة الخاصة بنا لإجراء تغيرات صغيرة في في التفاصيل.


تطبيق Logo Esport Maker عبارة عن مجموعة من تصاميم شعارات متعددة الاستخدامات لتجعل حياتك أسهل، ويوفر لك كذلك منصة يمكنك من خلالها إنشاء شعار أصلي.


كل شيء موجود داخل التطبيق سواء كنت مهندسا أو فنانا أو صاحب شركة أو رجل أعمال فلم تعد بحاجة للقلق إذا كنت تبحث عن شعار خاص بك لأنه يوفر مجموعة من شعارات الأعمال.


يعد Logo Esport Maker تطبيقات سريعا الاستخدام وسهل الاستخدام مع العديد من الفنون والألوان والقوام، ويأتي كذلك مع جميع أدوات تحرير الصور لإنشاء تأثيرات احترافية.


يتضمن لوجو مايكر مجموعة ضخمة من الفن والملصقات المصنفة والعناصر الرسومية والأشكال والخلفيات والقوام لإنشاء شعاري أصلي واحترافي في أي وقت من الاوقات.


أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم، لا تتردد في طرح أي سؤال في التعاليق وسنجيبك فورا .




تحميل التطبيقات 


التطبيق الأول Tap Tap


تحميل


التطبيق الثاني Motion Cam


تحميل


التطبيق الثالث Kooky


تحميل 


التطبيق الرابع Story Maker


تحميل 



التطبيق الخامس Logo Esport Maker


تحميل




التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent