ا
recent
آخر الأخبار

أفضل تطبيق لربح بطاقات كوكل بلاي ورصيد بايبال Cash'em all مع إثبات السحب

الصفحة الرئيسية

 


أفضل تطبيق لربح بطاقات كوكل بلاي ورصيد بايبال Cash'em all مع إثبات السحب


لاشك أنك عندما دخلت لهذه التدوينة فأنت مهتم بمجال الربح من الأنترنت، لهذا مرحبا بك زائرنا الكريم حيث في هذا المقال سأعرفك على طريقة من طرق الربح من النت ومن خلال الهاتف الخاص بك فقط وسأريك إثباث سحب شخصي لي حتى تتأكد أن هذه الطريقة ناجحة وصادقة مائة في المائة ، وبالنسبة لإثبات السحب ستجده في آخر التدوينة.


اليوم إن شاء الله سنتعرف على طريقة الربح من تطبيقات الهاتف من خلال أداء بعض المهام مقابل المال كتنزيل الألعاب ولعبها أو إكمال بعض الاستطلاعات أو مشاهدة الفيديوهات.


أفضل تطبيق لربح بطاقات كوكل بلاي ورصيد بايبال Cash'em all مع إثبات السحب




بالنسبة لتطبيقنا الخاص بالربح من الأنترنت للمبتدئين فيدعى Cash'em all فهذا التطبيق خاص بشركة Aplike المعروفة في مجال الربح والصادقة والغنية عن التعريف حيث تقوم بعمل مجموعة من التطبيقات للربح من الهاتف كتطبيق Appster وتطبيقنا اليوم كذلك.


فتطبيق Cash'em all هو تطبيق ربحي خاص بهواتف الأندرويد يمكنك العمل عليه أنت أيضا كما عملت عليه أنا أيضا وسحبت منه ووصلني السحب ، وبالنسبة لمدة وصول السحب فالتطبيق يدفع يوميا مع السادسة صباحا بتوقيت غرينتش، ويدعم مجموعة من طرق السحب ولعل أبرزها السحب عن طريق بايبال وبطاقات كوكل بلاي كما يمكنك السحب عن طريق بلاي ستايشن وبعض الطرق البنوك الأخرى.


والآن زائرنا الكريم بعد أن أخذنا نبدة صغيرة عن التطبيق سنمر لمعرفة طريقة التسجيل في التطبيق وطرق الربح منه بالإضافة إلى الحد الأدنى للسحب وكيفية السحب منه.


طريقة التسجيل في التطبيق


أولا ستجد رابط التطبيق أسفل التدوينة ستقوم بالضغط عليه سينقلك لمتجر كوكل بلاي تقوم بتنزيل التطبيق والدخول بعد ذلك ستضغط على Accept ثم ستظهر لك مجموعة من الطرق التي يمكنك التسجيل بها في التطبيق مثل التسجيل عن طريقة الفيسبوك أو عن طريق حسابك على كوكل أو عن الضغط على singup وإدخال معلومات وهكذا تكون قد تسجلت في التطبيق .


طرق الربح من التطبيق 


تطبيق Cash'em all يقدم مجموعة من طرق الربح التي يمكن جمع منها بعض الدولارات وسحبها على البايبال الخاص بك أو عن طرق بطاقات كوكل بلاي وشحن الألعاب الخاصة بك، ومن بين هذه الطريق:


1. تنزيل الألعاب ولعبها

يقدم لك التطبيق مجموعة من الألعاب تقوم بتنزيلها ولعبها والربح منها ، حيث أنه كلما لعبت أكثر كلما كان ربحك أكثر بطبيعة الحال، ويكفي أن تقوم بتنزيل لعبة واحدة ولعبها لأطول وقت وشتجد أن ريحك في التطبيق يتضاعف ، فلا داعي لأن تقوم بتنزيل مجموعة من الألعاب لأنها تقدم نفس خاصية الربح كما سبق وذكرنا.


2. الربح من دعوة الأصدقاء


يقدم تطبيق Cash'em all طريقة أخرى للربح من الأنترنت وهي خاصية دعوة الأصدقاء ، حيث تأخذ بعض النقط على كل شخص تسجل في التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص ، وكما هو معلوم كلما دعوت أصدقاء كثر سيكون ربحك كثير بطبيعة الحال. ويمكن نشر رابط الإحالة الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي للربح بشكل أكبر.


الحد الأدنى للسحب من التطبيق مع طريقة السحب


1. الحد الأدنى للسحب من تطبيق Cash'em all 


بالنسبة للحد الأدنى للسحب من التطبيق فيختلف من دولة لأخرى حيث أنه في الدول الأجنبية يبتدأ السحب من 1$ أما بالنسبة للدول العربية فيبتدأ من 10$ وهذا معروف في جميع التطبيق الربحية الخاصة بهواتف الأندرويد.


2. طريقة السحب من التطبيق 


بالنسبة لتطبيقات شركة Aplike فلديها طرق مختلفة عن باقي التطبيقات الربحية الأخرى ولعل أبرز مثال على ذلك هو التطبيق الذي نقوم بشرحه الآن وه تطبيق Cash'em all ، حيث أن هذا التطبيق عندما تصل للحد الأدنى وتريد السحب سيأخذ معك بعض الخطوات وهي أنه سيطلب منك السماح له بفتح الكاميرا الخاص بهاتفك وتقريب وجهك للكاميرا حتى يأخذ لك سيلفي وبعد أن يتحقق منك سيطلب منك كذلك تسجيل الدخول لحسابك على البايبال حتى يدفع لك ولا تخف من هذه الطريقة لأن الشركة ذات مصداقية عالية ، هذه الخطوات هي التي قمت بها أنا أيضا وسحبت من التطبيق بدون مشاكل ووصلني السحب على البايبال الخاص بي، وبالنسبة لكم يتأخر السحب فالتطبيق يدفع يوميا في السادسة صباحاً بتوقيت غرينتش كما سبق وذكرنا.


أتمنى أن تنال هذه التدوينة إعجابك يا زائرنا الكريم وأي استفسار لا تنسى مراسلتنا من خلال صفحتنا اتصل بنا  



إثبات سحب خاص بي



                             

أفضل تطبيق لربح بطاقات كوكل بلاي ورصيد بايبال Cash'em all مع إثبات السحب



رابط التطبيق 







 


 

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent