ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

الصفحة الرئيسية

افضل 5 ألعاب باتل رويال battle royale  للاجهزة الضعيفة 


مرحبا بكم إخواني أخواتي في درس جديد ، والذي سنتعرف من خلاله على افضل 5 العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة بدرجة كبيرة ستنسيك في فري فاير وبابجي و فورت نايت fortnite.

أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير


 يمكنك تشغيلهم على هاتفك الأندرويد وكذلك كمبيوتر، هذه الالعاب شبيهة بدرجة كبيرة للألعاب  المشهورة battle مثل لعبة بابجي ، وكذلك يمكنك الاستمتاع بها على الاجهزة الضعيفة حتى لو كانت مساحة واحد جيغا في الرام ، وهذه الآلعاب التي أحظرت لكم في هذه التدوينة تشغل على أي هاتف أندرويد وكلها حلوة وممتعة وتشتغل كذلك أونلاين حتى تستطيع اللعب مع أصدقائك.


لو مليت من  بابجي أو فريفاير أو لم تشتغل عندك وتريد التغيير وتجرب العاب جديدة فأنصحك بهذه القائمة ( افضل العاب باتل رويال Battle  للاجهزة اللاجهزة الضعيفة).

ونبدأ مع أول لعبة من افضل العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة battle وهي :

 RULES OF SURVIVAL 


أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

 توجد من زمان قبل أن تظهر لعبة بابجي أساسا ،  rules هي لعبة ممتازة ، وتتميز بجرافيكس مميز ومختلف تماما عن ألعاب باتل رويال التي نعرفها والتي نلعبها على هواتف الأندرويد.


يمكنك لعب  rules إما على الهاتف أو على الحاسوب  ، وسأترك رابط تحميل للنسختين معا للاندرويد وللحاسوب مع ، لو أردت أن تلعبها إما على الهاتف أو الحاسوب ولا تحتاج متطلبات عالية.


 rules من الآلعاب الممتعة للأجهزة الضعيفة  ، وتتوفر على طابع شبيه بلعبة بابجي ولكن الجرافيكس يميزها أكثر بحيث أن شكلها أحلى قليلا من بابجي .


 Cyber Hunter Lite


أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

لعبة سايبر  مميزة وتتوفر على جرافيكس عالي ، وتتوفر  على نسخة خفيفة اسمها سايبر لايت ، وقد تم تطوير هذه النسخة اللايت لتشتغل على أجهزة الأندرويد الضعيفة ، وكذلك تتوفر على  نسختين، نسخة للهاتف ونسخة للكمبيوتر سأترك لك رابط تحميل للنسختين  ، يمكنك تحميل النسخة التي تريد والإستمتاع بها.


لعبة سايبر  رائعة  لديها مميزات كثيرة  وستعشقها عندما تجربها، أنصحك بتجربتها. وقد اخترناها في ثاني مرتبة من قائمة افضل العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة.


   Knives Out-No rules, just fight


أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

تعد  Knives Out-No rules, just fight من افضل ألعاب باتل رويال ، وهي تشبه بابجي وتتميز بجرافيكس متوسط ، تم تطويرها لتشتغل على جميع للاجهزة الضعيفة ، حتى لو كانت تتوفر على مساحة واحد جيجا رام، فلو كنت من محبي ببجي ولديك جهاز أندرويد ضعيف فأنصحك بها ، لأنها شبيهة تماما بلعبة بابجي وستحس كأنك تلعب بابجي نفسها.


هي ممتعة جدا وشكلها حلوأو بجرافيك رهيب ، وأخذت الكثير من Pubg mobile ولكنها تتوفر على جرافيكس مختلف قليلا عن لعبة بابجي. وشخصيا أرشحها أنها الأكثر تقليدا للعبة بابجي، فأنصحك بتجربتها يا صاحبي ورابط تحميلها ستجده أسفل التدوينة.


 Ride Out Heroes


أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

 تعد من أهم العاب التي نتكلم عليها في هذا الموضوع، هي مختلفة قليلا عن باقي الألعاب وقد أعجبتني كثيرا، يمكنك أن تركب ديناصور داخلها وبضغطة زر يمكنك استدعاؤه وسيأتي لك وتأخذه بدل السيارات.


وتم إضافتها في الترتيب أربعة من افضل العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة.


  كل شخصية داخل هذه game لديه قوة مختلفة عن الأخرى، وتتوفر على حاجات كثيرة تساعدك في القتال ، وتتوفر كذلك على أسلحة عجيبة. وبالنسبة لأسلوب القتال داخلها فهو ممتع.


 تقدم لون مختلف من ألعاب الباتل رويال وأنصحك بشدة على هاتفك الأندرويد لأنك ستحس فيها بنوع من الاحتراف، يمكنك تجربة هذه اللعبة إما على الهاتف أو على الكمبيوتر وسأترك لك رابط تحميل النسختين في الأسفل.


   Battlefield Royale - The One

 
أفضل 5 ألعاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ستدمر بابجي وفريفاير

 لعبة Battlefield Royale - The One  

هي من ألعاب باتل رويال battle royale بطبيعة الحال ، ولكنها جاءت بمنظر مختلف ستحس أنها بمنظور 2d وليس 3d وتقدم كذلك لون مختلف، يمكن فيه ناس تعرفها وناس لا تعرفها وكمان هذه تشتغل على الأجهزة الضعيفة.



لعبة Battlefield Royale - The One هي لعبة محترمة  وشكلها حلو وخفيفة أيضا وتتوفر على دروبات وكل أسلحة باتل رويال، والجميل أنها تجعلك تعيش في الغابات وتجد حيوانات وأسلحة كل ما أنت تلعب.


بطبيعة الحال هي ممتعة  ولديها واجهة خفيفة ويوجد بها العديد من الشخصيات يمكنك اختيار أحد هذه الشخصيات وتقوم بتطويرها.


وقد جاءت في المرتبة الخامسة من قائمة افضل العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة.


كانت هذه قائمة تحتوي على افضل العاب باتل رويال battle royale للاجهزة اللاجهزة الضعيفة مع روابط تحميل جميع العاب.


وفي الأخير أتمنى أن تنال هذه التدوينة إعجابكم، ورجاء إن كان هناك أي خلل في تحميل الروابط لا تتردد في إخبارنا من خلال زر اتصل بنا أو من خلال التعليقات وسنكون رهن إشارتك لحل مشاكل تحميل العاب باتل رويال.



إليكم روابط تحميل افضل العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة Battle Royal :



 RULES  
للأندرويد : من هنا
ل لكمبيوتر: من هنا

  سايبر هانتر
للأندرويد: من هنا
ل لكمبيوتر: من هنا

 Knives Out-No rules, just fight!
الأندرويد: من هنا
للكمبيوتر: من هنا

 Ride Out Heroes
الأندرويد: من هنا
ل لكمبيوتر: من هنا

   Battlefield Royale - The One

 










التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent