ا
recent
آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن هاتف وسوار وجهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس5G

الصفحة الرئيسية

 


سامسونج تكشف عن هاتف وسوار وجهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس5G

أعلنت شركة سامسونج عن عرض أُطلق عليه اسم Life Unstoppable، وهو فرصة لاكتشاف العديد من المنتجات الجديدة التي تتأقلم مع متطلبات عام 2020، وهذا يظهر بشكل واضح عندما أطلقت هاتف جديد يدعم شبكة الجيل الجديد 5G وهو هاتف Samsung Galaxy A42 5G في الفئة المتوسطة، علاوة على كشفها أيضا على سوار Samsung Galaxy Fit2، وجهاز لوحي Galaxy Tab A7.


سامسونج تكشف عن هاتف وسوار وجهاز لوحي يدعم شبكات الجيل الخامس5G




 التفاصيل الفنية لهاتف : Galaxy A42 5G


  هو هاتف ذكي متوسط المدى من عائلة Galaxy A (A20, A30,A40..) وما إلى ذلك.

تتميز شاشته Super Amoled مقاس 6.6 بوصة و بدقة Full HD + ، هذه الشاشة مزودة بإمكانية اللمس المتعدد، كما تدعم 16 مليون لون، مع دعم لدقة عرض 2400 فـ 1080 بكسل، أي بما يُعادل جودة Full HD Plus، وتأتي الشاشة بنسبة أبعاد 20:9، مع كثافة 399 بكسل لكل بوصة، و لا يحيط بالشاشة أي حواف، وتأتي الكاميرا السيلفي داخل نوتش صغير أي نتوء موجود في أعلى منتصف الشاشة.

- كما يحتوي على أربعة أجهزة استشعار للصور كما يتمكّن من التصوير بجودة الـ K4 باستخدام كاميراته الخلفية، ويتميز بعمر بطارية طويل، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية/رام Ram/ جيجابايت128.كما يدعم الهاتف مدخل مخصَص فقط لإضافة بطاقات توسيع الذاكرة.

- يحمل هذا الهاتف بطارية بسعة 5000 ملّي أمبير، يتصل الهاتف بشبكات الواي فاي 802.11 a/b/g/n/ac، ويدعم أيضًا الـdual band، ونظام Wifi Direct، كما يدعم إنشاء نقطة اتصال HotSpot.

- يدعم هذا الهاتف الجديد نظام البلوتوث من الإصدار الخامس مع دعم الـ A2DP، وLEونظام تحديد المواقع الجغرافية GPS.

- كما يتصل الهاتف بالأنترنت من خلال الشرائح على سرعات الجيل الثاني والجيل الثالث (سرعة تحميل تصل إلى 42.2 ميجا بايت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 5.76 ميجا بايت في الثانية)، والجيل الرابع، والجيل الخامس.

مميزات الكاميرا:

 -يتوفر هاتف سامسونج الجديد بأربع كاميرات خلفية، كاميرا عادية (Wide) بدقة 48 ميجا بكسل، مع مستشعر 1/2.0 بوصة، مع حجم بكسل 0.8 مايكرو متر، وهي تدعم إمكانية التركيز التلقائي بعد تحديد المرحلة PDAF ، وأيضا كاميرا واسعة (Ultra Wide) بدقة 8 ميجا بكسل، والتي تختص فقط في التصوير من زاوية أوسع من الكاميرا العادية، لكي تحصل على مجال أكبر للرؤية.

- كاميرا ماكرو Macro بدقة 5 ميجا بكسل: وهي مخصصة لتصوير الأشياء القريبة جدًا من الكاميرات وذلك لأنها تتمكّن من التركيز على مسافات قريبة جدًا حوالي 4 سم.

- كاميرا عزل Depth بدقة 5 ميجا بكسل: والتي تمتلك القدرة على حساب عمق كل جسم في الصورة، بما يسمح لها من التعرّف على الخلفية و الأشخاص، و عزل الخلفية أثناء التقاط الصور.

- تدعم الكاميرات فلاش ليد فردي، مع دعم لوضعي الـ Panorama، والـ High Dynamic Range.

 لاحظ أن إحدى نقاط القوة الرئيسية للهاتف تعتمد على نشر هوائيات G5 سيعمل الجيل الخامس من معايير الهاتف المحمول، من بين أمور أخرى على تسريع السرعات بشكل كبير وبالتالي أوقات التنزيل.


مميزات الجهاز اللوحي Galaxy Tab A7:


يتم وضع أيضًا في النطاق المتوسط بسعر 229 يورو في إصدار WiFi و289 يورو في إصدار 4G. يتميز بعمر بطارية طويل وشاشة TFT LCD مقاس 10.4 بوصة وأربعة مكبرات صوت Dolby Atmos.


مميزات السوار Samsung Galaxy Fit2


أخيرًا، قدمت Samsung تفاصيل عن السوار المتصل Galaxy Fit2، والذي يمكن أن يتميز بعمر بطارية يصل إلى 15 يومًا تقريبًا. تشمل الميزات الكشف التلقائي عن خمسة أنشطة بدنية متميزة، وقياس معدل ضربات القلب، التي يشاركها مع هاتفك عندما تبدأ نشاطًا من خلال تطبيق Samsung Health .

 سيوفر لك التطبيق أيضًا تقريرا حول نشاطاتك البدنية حتى تعرف ما يجب تحسينه، السعرات الحرارية المحروقة.


يمكن للسوار أيضًا تحليل جودة نومك من خلال تتبع دورتك لإخبارك بوقت الاستيقاظ والنوم الصحيحين.


ميزة جديدة تبدو عصرية للغاية حيث توجد في جميع أنواع الأساور أو الساعات المتصلة من Honor Band 5 إلى Withings ScanWatch و Zepp E


يبلغ سعر Galaxy Fit حوالي 100 دولار ، بينما يبلغ سعر الإصدار الأخف من Galaxy FitE حوالي 50 دولارًا.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent