ا
recent
آخر الأخبار

أفضل ألعاب الاندرويد 2021 the best games android

نحن نعلم أن الكثير من الناس يقضون الوقت في المنزل هذه الأيام ويمكن أن تكون الألعاب طريقة رائعة لتمضية وقت إضافي أكثر ، لذلك قمنا بتجميع قائمة جديدة من أفضل ألعاب Android لشهر يونيو.  وعلى الرغم من أن العديد من ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم ستظل منصات الاختيار المفضلة ، فقد أصبحت ألعاب الجوال جيدة جدًا هذه الأيام بحيث يصعب تجاهلها.


أفضل ألعاب الاندرويد 2021 the best games android

ولكن ليست جميع الألعاب المحمولة جيدة بالرغم من ذلك.  وهذه فقط طبيعة الأشياء عندما يكون هناك الكثير تحت تصرفك.  إنه سبب كبير لأننا جمعنا بعضًا من أفضل ألعاب Android وجمعناها هنا في قائمة.  لتوفير بعض الوقت. وهذا يعني أنك ستستمتع أكثر في اللعب وتقضي وقتا كثيرا بدونوالشعور بالملل .


ملخص أفضل 10 ألعاب اندرويد 2021 the best games for android


 إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن كل  اختياراتنا ، بالإضافة إلى التحقق من التفاصيل المرتبطة باللعبة ، يمكنك متابعة قراءة التدوينة  في الأسفل.


1- GWENT


 تنزيل اللعبة


 تم إطلاق GWENT أخيرًا على نظام Android في وقت سابق من هذا العام ، ويجلب هذ الاصدار بعض العناصر المميزة والأكثر شعبية في اللعبة لمستخدمي الهواتف المحمولة.

 بالطبع هي لعبة تم تقديمها لأول مرة في The Witcher 3 ، كلعبة صغيرة يمكنك لعبها ضد خصومك داخل اللعبة.  لآن قامت CD Projekt Red بتحويلها إلى لعبة بطاقة كاملة يمكنك لعبها ضد لاعبين آخرين،  والاستمتاع بميزات جديدة.

 إنه ليس تمامًا مثل إصدار اللعبة في The Witcher 3 ، ولكنه يحمل الكثير من نفس الخصائص.  إذا كنت من محبي سلسلة The Witcher وألعاب TCG ، لا تفوت اللعبة لأنها واحدة من الأفضل في فترة الحجر الطويلة.

 إضافة إلى أن طريقة اللعب ممتعة وسهلة التعلم ، فإن الرسومات والتأثيرات المرئية هي جزء رائع آخر حول هذه اللعبة.  وهو جزء من سبب كونها أحد اختياراتنا لأفضل قائمة ألعاب Android هذا الشهر .


Dead by daylight -2


 تنزيل: اضغط هنا


تحظى لعبة Dead by Daylight بشعبية كبيرة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر،  والآن توفر لعبة Dead by Daylight Mobile نفس تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة.

 وفقًا لمطوري اللعبة ، تم تغيير طريقة اللعب قليلاً.  الأشياء التي قد تتطلب من اللاعب الاعتماد على الإشارات الصوتية لاتخاذ خطوة معينة في اللعبة أصبحت مرئية الآن.  بخلاف ذلك ، فإن التجربة لم تتغير.

 هذا يعني أن أي شخص لعب Dead by Daylight من قبل في شكله الأصلي يمكنه  أن يتوقع الاستمتاع باللعبة دون مساومة.

 حتى أن هناك بعض الميزات الجديدة الرائعة للمساعدة في تشغيل اللعبة بسلاسة.  على سبيل المثال ، إذا تم قطع اتصال أحد اللاعبين بسبب اتصال الإنترنت السيئ ، فإن  "البوت" سيتولى أمره ويستمر في اللعب كشخصيته حتى يتمكن اللاعب من العودة إلى المباراة.

تعد لعبة "Daylight Mobile's Dead" حاليًا واحدة من أفضل ألعاب Android ، وهي منتج جديد تم إطلاقه فقط في منتصف أبريل.

3- Dirt bike unchained


 تنزيل: Google Play


 Dirt Bike Unchained هو كل ما تريده أن يكون في لعبة الهاتف المحمول حول رياضة "موتوكروس".

 لديها أدوات تحكم سهلة ، ورسومات ممتازة ، وطريقة لعب جذابة.  اللعبة مجانية أيضًا ، وحتى الآن لا تبدو عمليات الشراء داخل اللعبة غالية  إلى ذالك الحد، وهو أمر جيد دائمًا.

 في هذه اللعبة ، تنطلق كفارس متواضع يرغب في اقتحام المشهد . وسيكون عليك أن تشق طريقك إلى أعلى السلسلة عن طريق تسابق الآخرين ، وبذلك يمكنك فتح دراجات جديدة ، ومعدات تخصيص شخصية جديدة ، وكسب النقود للترقيات.

 كلما تقدمت ، ستصبح السباقات أكثر صعوبة أيضًا ، لذا ستحتاج بالتأكيد إلى ترقية اللعبة عندما تستطيع.


Mr. Pumpkin 2: Walls of Kowloon 4


 تنزيل: جوجل بلاي

 هذه  لعبة مغامرات تجعلك تجوب مدينة كولون  بحثًا عن إجابات.

 استكشف المدينة ذات الكثافة السكانية العالية وتحدث إلى الجميع لمعرفة أسرارهم.  حل العديد من الألغاز الصعبة قبل أن تتمكن من التقدم إلى أجزاء أخرى من اللعبة .

 إذا كنت تحب ألعابًا مثل Machinarium ، فمن المحتمل أنك ستحب هذه اللعبة أيضًا.  هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والمزيد من الاكتشافات داخل اللعبة ، لذلك يجب أن يكون لديك ساعات من اللعب في متناول يدك مع  Mr. Pumpkin 2: Walls of Kowloon

 هذه اللعبة الصغيرة المبهجة تستحق حقا 2 دولارًا كتكلفة  شرائها ،  وهي تستحق أكثر من كونها واحدة من أفضل قائمة ألعاب Android لدينا هذا الشهر.

5- Fortnite


   uptodown

 Fortnite شائعة بما يكفي لأنها ربما لا تحتاج إلى الكثير من المقدمات.  إنها لعبة Battle Royale التي تلعب عبر الهاتف المحمول والكمبيوتر ووحدات التحكم وتسمح لجميع اللاعبين باللعب معًا بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

 اللعب عبر النظام الأساسي يعد واحدا من جمال هذه اللعبة ، وأفضل جزء هو أنه تستطيع الآن تنزيل إصدار Android مباشرة من Google Play .

 مما يعني أنك لست مضطرًا للقيام بهذا الحل السخيف: للحصول على APK Epic Games launcher من موقع Fortnite Mobile على الويب فقط لتثبيته

 إذا لم تقم بإلقاء نظرة على Fortnite حتى الآن ، فجرّبها واعرف ما إذا كانت تثير إعجابك.  إنها لعبة ممتازة جدًا وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالجودة ولديها الكثير لتقدمه .


 6- CRIS


 GRIS  لعبة حماسية ومثيرة وهذان الشيئان  يجعلان منها لعبة رائعة

 هناك أكثر من ذلك بالطبع ، تتمتع GRIS بموسيقى رائعة جدا تساعد على تحسين جو اللعبة ، تم دمج الموسيقى واللعب للعمل بشكل منسجم مع أسلوب اللعبة .

 يحتوي GRIS أيضًا على عناصر فريدة وألغازا ليست صعبًا للغاية .

 إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى بعض المهارات، يمكنك حتى المشاركة في تحديات صعبة قليلة قائمة على المهارات. 

تعد GRIS بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب Android اليوم ، وهي بالفعل واحدة من أفضل الألعاب بشكل عام.


 وهي أيضًا لعبة مدفوعة بدون إعلانات .  لذا فهي عملية شراء لمرة واحدة ويمكنك الاستمتاع بها بقدر ما تريد دون الحاجة إلى إنفاق سنتات أخرى.


 War of the visions -7


 تنزيل:  من هنا


 War Of The Visions هي أحدث لعبة من مجموعة ألعاب  ""Final Fantasy  لجوالات Android.  إنها جزء من ألعاب final Fantasy Brave Exvius" "، ولكنها تتميز بقصة جديدة تمامًا غير مرتبطة بـ FFBE الأصلي.

 ما يجعل هذه اللعبة مثيرة للاهتمام هو النمط الرسومي واللعب.  إنها لعبة تحتوي على أدوار تكتيكية رائعة جدا. وتصميم مختلف.

 إذا كنت تلعب ألعاب Final Fantasy الأخرى ، فستحب أيضًا حقيقة أن Square Enix ستقوم بالتعاون من وقت لآخر مع هذه اللعبة.  كان الأول على سبيل المثال التعاون بين هذه اللعبة و Final Fantasy XIV. مما سمح للاعبين باختيار شخصيات خاصة بإدخال MMO  في الامتياز.

 تتميز War of The Visions في كل شيء عن سابقاتها من ألعاب  ffbe. من ساعات اللعب مثلا إلى الصوت الرائع ...  بالتأكيد، أعطيها فرصة.


 Sky: children of light -8


تنزيل: Google Play

 إذا سبق لك أن لعبت Journey from thatgamecompany inc ، فقم بزيارة Sky: Children of Light.  تم تطويره من قبل استوديو الألعاب نفسه ويبدو إلى حد ما كإصدار محمول من Journey.

 إنها بالطبع لعبة خاصة.  بينما تبدو sky  إلى حد كبير تشبه jounery ، إلا أنها ليست Journey.  لديها قصة أصلية وعناصر اللعب الخاصة بها للوقوع في حبها.

لن يكون هناك الكثير من الحوار النصي أو أي حوار صوتي.  يتم سرد معظم قصة اللعبة من خلال الصوت والصورة.  وهذا جزء مما يجعل اللعبة سحرية للغاية.

 ستكون Sky لعبة متطورة ستتم إضافة المزيد من المحتوى إليها بمرور الوقت.  وهذا يعطيها قيمة أكبر ، وحتى إذا تغلبت عليها بشكل أسرع مما كنت ترغب وأصبحت مملة بالنسبة لك  ، يمكنك العودة إليها لاحقًا بمجرد إضافة المزيد من المحتوى في التحديثات المستقبلية.


 Legends of Runeterra -9

 

  تحميل اللعبة

 Legends of Runeterra هي واحدة من الألعاب الجديدة القليلة التي كانت " " Riot تتطلع إلى جلبها لمعجبيها. 

 تم إطلاق لعبة Legends of Runeterra رسميًا في 30 أبريل وهي لعبة  "بطاقة تجارية".  إنها مشابه لألعاب مثل GWENT (الموجودة أيضًا في هذه القائمة) و Hearthstone.

 إنها تضعك ضد لاعبين آخرين في معارك بطاقة  PvP " " .

 يمكنك لعب اللعبة بمفردك أو ضد أصدقائك أو خصوم عشوائيين عبر الإنترنت.  ولكن هناك بالتأكيد مستوى من الاستراتيجية للعبة ستحتاج إلى التعود عليها.  إذا كنت  ماهرا في الألعاب التي تتطلب منك التفكير بشكل تكتيكي من أجل الفوز ، فستجد اللعبة رائعة بالنسبة لك . ولا ينبغي عليك ان تفوتها


 Call of duty mobile -10


  من هنا

 Call of Duty Mobile هي بلا شك أفضل لعبة FPS على Android. وتوجد لها تحديثات باستمرار.

 تم إطلاق اللعبة مؤخرًا في موسمها السادس ، بعنوان Once Upon A Time in Rust.  يتوفر الموسم الجديد من هذه اللعبة على مجموعة من الأسلحة الجديدة والجنود الجدد ، وبالطبع الخرائط الجديدة وأنماط اللعبة.

 طريقة اللعب في Call of Duty Mobile كانت ولا تزال سريعة وحماسية بشكل كبير ، ومثيرة، خاصة عندما ترى مسرحيات القتل على الكاميرا في نهاية المباراة . أيضًا توجد تصفيات داخل اللعبة لبطولة.

 "Call of Duty Mobile World Championship"

 إذا كان هناك وقت لمحاولة اللعبة ، أنصحك بأن تغص هناك وتبدأ في تسجيل تلك الانتصارات.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent