recent
آخر الأخبار

كيفية الربح من انستقرام Instagram (أفضل 6 طرق )

الصفحة الرئيسية

 تعد منصة Instagram حاليًا واحدة من أكثر المنصات شعبية ، ويستخدمها مليارات المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وقد استطاع الكثير منهم بالفعل تحقيق كسب مبالغ مالية ضخمة جدا ، وخاصة المشاهير الذي يتوفرون على حسابات بها متابعين كثر ، ويمكن أن يكسب هؤلاء المشاهير من الإعلان الواحد على أنستقرام ماي يفوق مليون دولار.  تخيل معي كمية هذا المبلغ الضخم ، ومن هؤلاء المشاهير نذكر مثلا ،  Kylie Jenner التي تعد أهم مؤثر على instagram ، ويليها " كريستيانو رونالدو" وميسي" والمزيد من المشاهير الآخرين.


كيفية الربح من انستقرام Instagram (أفضل 6 طرق )

وهؤلاء المشاهير يسمون ب "المؤثرين" ، يتبعهم بضعة آلاف فقط من المستخدمين ، ولا يزالون يربحون من Instagram باستخدام الرسومات والقصص ومشاركات الفيديو فقط ، وهنا ستطرح السؤال ، كيف يمكنني تحقيق الربح من أنستقرام مثلهم ؟.


في هذا المقال الاحترافي، سوف نعرض لكم أهم الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من instagram ولكن باختصار ، والحصول على دخل ثابت فقط من انستقرام ، ولكن إذا كنت تريد شرح الربح من انستغرام بشكل مفصل ، فتستطيع الرجوع من هنا إلى " الدايل الكامل للربح من انستغرام " ،  لذا يرجى متابعتنا حتى النهاية.


كسب المال من Instagram من خلال الإعلانات


تعد طريقة ربح المال من أنستقرام عبر الإعلانات من أكثر الطرق استخدامًا بين جميع المستخدمين. وربما  يبدأ أي مستخدم لمنصة Instagram في كسب المال من أنستقرام من خلال الإعلانات،  والفكرة هنا هي أن تقوم بإنشاء حساب متخصص في نيتش محدد وتركز عليه جيدا ، فمثلا ، إذا كان حسابك متخصص في الأزياء، تقوم بنشر منشورات متعلقة بالأزياء فقط ، وعندما تحصل على متابعين كثر للحساب الخاص بك، سوف تتلقى مجموعة من العروض الترويجية من شركات الأزياء ، مثلا الإعلان لهم داخل حسابك للأزياء الخاصة بهم عن طرسق نشر منشور أو ستوري ،  مقابل مبلغ مادي تتفق مع الشركة عليه . 

 هذه الطريقة تعد سهلة وجيدة وستربح منها مبالغ ضخمة من أنستقرام ، ولكنها  تحتاج إلى العمل بجد وجهد كبير ، وكذلك تحتاج إلى صبر،  ولن تتمكن من تلقي العروض بشكل دائم ، إلا إذا كان حسابك شائعًا جدا.


فهذه هي الطريقة الأفضل للربح من أنستقرام ، وهي الأسهل والأبسط ، والأكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم.


الربح من أنستقرام عن طريق الأفلييت


تعد طريقة الربح من أنستقرام عن طريق الأفلييت ، من أكثر الأساليب التي يستخدمها الأشخاص المؤثرين اليوم ، لذلك فإن الأشخاص المؤثرين هم مجموعة من الأشخاص المشهورون جدا، ولديهم عدد كبير من  المتابعين الذين يهتمون بمتابعة كل ما يتعلق بمستجداتهم في مجال معين أو حياة شخصية كل يوم.  يعمل الأشخاص المؤثرون على الترويج للمنتجات التي يستعملونها في حياتهم اليومية، كمنتجات التجميل ، والموضة ... كما أنهم يقدمون عروض تخفيضية لتلك المنتجات التي يستعملونها، عن طريق تقديم بعض الكوبونات التي يتم عملها خصيصا لهم ، وعندما يقوم أي شخص بشراء المنتجات عن طريق الكوبون الذي يقدمه ، يربح معه الشخص المؤثر بعض المال من أنستقرام.


كانت هذه هي الطريقة الثانية للربح من أنستقرام ، والتي تعتمد على الأفلييت ، يعني الترويج لمنتوجك أو رابط خاص بك. فقط ستحتاج إلى أن تكون لديك منصة أفلييت جيدة ، وستبدأ في الربح من أنستقرام مبالغ مهمة.


الربح من أنستقرام عن طريق بيع الحسابات 


أثارث قوة واحترافية منصة أنستقرام حماس معظم الناس لإنشاء حساب على المنصة ، وخصوصا عندما سمعوا عن مدى الشهرة والسمعة التي يمكن اكتسابها من خلال Instagram وحده ، لكن سرعان يجد نفسه أمام تحد صعب ، وهو كيفية الحصول على متابعين ، لأنه بالكاد بعد استخدام منصة أنستقرام لمدة أسبوع ، يجد لديه فقط 50 متابع ، فيبدأ في البحث بعد ذلك عن طرق الحصول على متابعين لحسابه ، فيطرح فكرة شراء متابعين أنستقرام ، أو شراء حساب جاهز وبه متابعين كثر جدا ، لكي يشجع الناس الجدد على متابعته ، ولكي سوهم الجميع بأنه مشهور . ولأن هذا طلب ، فهناك منفذ للطلب.

بالطبع يوجد أشخاص يقومون بإنشاء حسابات أنستقرام ، ويجتهدون فيها كثيرا حتى ينمون هذه الحسابات ، ويصبح لديها متابعين كثر ، ثم بعد ذلك يقومون ببيعها لأشخاص آخرين يريدون شراء حسابات جاهزة. 


يقوم الأشخاص بإنشاء حسابات في المجالات المتخصصة الشهيرة ، مثل صور السيارات الفاخرة ، وصور المنزل ، وصور الحيوانات...، ثم يستمرون في نشرها بشكل دائم حتى يجمعوا الكثير من المتابعين ويقدمون الحساب للبيع.

ولكن الأمر يصبح سهلا إذا كان يمتلك عدة حسابات، ندما يقوم بجمع العديد من الحسابات ، فيكفي بالنسبة له الترويج لأي حساب جديد بين جميع الحسابات الأخرى ليحصل على متابعين كثر بسهولة وفي مدة وجيزة . كانت هذه هي الطريقة الرابعة في هذه التدوينة للربح من أنستقرام مجانا.


الربح من أنستقرام عن طريق زيادة المتابعين


هذه أيضًا طريقة مربحة ، ولكنها تحتاج  بعض الوقت العمل الجاد وبعض الصبر ، لكنها في النهاية تصبح طريقة جيدة للربح من Instagram بسهولة جدا.


الأمر ببساطة هو أن تقوم بإنشاء مجموعة من حسابات على Instagram ، يمكنك أن تكون نشطًا في جميع المجالات أو المجالات  الأكثر شهرة والتي عليها إقبال كبير ، مثل الجمال والتكنولوجيا والسيارات الفاخرة ... ، بعد إنشاء حساباتك الخاصة على أنستقرام ، عليك أن تقوم بتنشيط وتكبير هذه الحسابات ، وذلك من خلال  جذب المتابعين لها ، حتى تصبح حساباتك كبيرة ولديها متابعين مهم. وهنا تكون قد أتممت الخطوة الأولى.


أما بالنسبة للخطوة الثانية فهي فتقوم بالأساس على البحث عن الأشخاص الذين يرغبون في تقوية وتكبير حساباتهم  على Instagram ، وتستطيع أيضًا البحث عن من يرغبون في تحسين حسابهم على Instagram على مواقع العمل الحر ، والآن كل ما عليك فعله هو تتفق معه على سعر معين، والآن كل ما عليك هو نشر حسابه في كل حساباتك ، لتزويد له المتابعين وتقوية حسابه ، وهو الأمر الذي عليك أن تفعله مت مجموعة من الأشخاص الآخرين. وهكذا يصبح حسابك مصدرا للربح من أنستقرام ودخلا قارا ومهما.  


الربح من أنستقرام من خلال جلب الترافيك لموقعك أو قناتك


تتميز مواقع الويب (مثل مواقع الويب الربحية) باحتوائها على إعلانات تشكل السياق الأساسي لحياة موقع الويب ، ويجب ألا نستبعد مشاهدات YouTube ، لأن مشاهدات YouTube يمكن أن تساعد الجميع في الربح من الإنترنت. ومع ذلك ، تزداد الأرباح مع عدد الزيارات والأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك أو يشاهدون الفيديو الخاص بك على قناتك على YouTube.

قد يكون حسابك الخاص على Instagram عاملا مهما لجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، بحيث يجي عليك أولاً تحسين حسابك وتقويته من خلال الحصول على عدد كبير من المتابعين ، ثم قم بمشاركة المقالات الخاصة بك أو فيديوهات على اليوتيوب عليه ، ويجب عليك إقناع وحث متابعيك على زيارة الرابط الخاص لزيادة الأرباح، وهكذا تحقق الدخل من موقعك أو قناتك عن طريق الأنستقرام.


الربح من انستقرام من بتقديم خدماتك الخاصة أو بيع منتجاتك الخاصة


قد لا تحتاج دائمًا إلى طرف آخر، ليدفع لك المال مقابل العروض الترويجية وجزء من الربح كعمولة لكي تستطيع الربح من انستقرام ، ولكن في بعض الأحيان يمكنك التسويق لنفسك وحدك ، أو تسويق منتجاتك الخاصة (إذا كنت رائد أعمال وتملك شركة أو منتج مصنّع) ويمكنك تحقيق نتائج مذهلة من خلال انستقرام فقط.


إذا كنت رائد أعمال ، أو تصنع منتجاتك الخاصة أو تبيع منتجات معينة ، فتستطيع استخدام أنستقرام لزيادة أرباحك بشكل كبير من خلال مراجعة المنتجات الخاصة بك لمتابعيك. وجدنا أن معظم المشاهير ، لديهم "علامات تجارية" خاصة في المنتجات التي يروجون لها من خلال حساباتهم على Instagram ، ويكسبون دخلًا كبيرًا منها.


إذا كنت عاملاً مستقلاً وليس لديك أي مواد مادية للبيع ، فيمكنك تحقيق دخل جيد من خلال انستغرام عن طريق الترويج لنفسك وخدمتك. على سبيل المثال ، افترض أنك مصمم جرافيك ، تستطيع إنشاء تصميمات إبداعية ، وانشرها على حسابك على Instagram ، ومع مرور الوقت. ستحصل على فرصة عمل في التصميم ، وعروض للتصميم ،  وبما أنك مشهور على Instagram ، يمكن أن يصل عرضك إلى مئات الدولارات ، وبهذا تستطيع بسهولة كسب المال من أنستقرام.


كانت هذه هي أبرز الأفكار والطرق للربح من أنستقرام وتحقيق دخل مهم جدا ، والتي يستخدمها معظم الناس لكسب المال من أنستقرام،  وخصوصا المؤثرين، أو المشهورين الذين يتوفرون على حسابات بها عدد مهم من المتابعين.


ماذا تنتظر ؟ ، إذا أردت الربح من أنستقرام ، فعليك باستخدام أحد الاسترتيجيات التي ذكرناها سابقا ، والعمل عليها بشكل مكثف، وإن شاء الله مع مرور الوقت ستتمكن من تحقيق ربح من انستغرام.

google-playkhamsatmostaqltradent