ا
recent
آخر الأخبار

تطبيقات ستجعلك تتفوق في الواجبات الدراسية وستساعدك في حياتك اليومية

الصفحة الرئيسية

عندما تقترب مواعيد الامتحانات والاختبارات الكتابية منها و الشفوية، يصبح الطلاب و التلاميذ مضطرين للالتزام بالمراجعة و العمل في التحضير والمذاكرة ، لأوقات طويلة من أجل الحصول على نتائج مرضية و مفرحة، حيث وجب عليهم استغلال كافة انواع الطرق ، و البحث عن طرق أخرى للوصول للهدف و التفوق في هذه الإمتحانات.


تطبيقات ستجعلك تتفوق في الواجبات الدراسية وستساعدك في حياتك اليومية

وفي هذه الناحية أعزائي متتبعي وزوار مدونة الربح ، أقترح عليكم بعض من تطبيقات الاندرويد التي ستسهل عليكم المأمورية، و ستساعدكم من أجل الوصول للهدف، والحصول على نتائج ممتازة في الاختبارات.


تطبيقات ستجعلك تتفوق في الواجبات الدراسية كما ستغنيك عن عدة مشاكل في حياتك اليومية


Maths Alarm Clock


 فهذا التطبيق مناسبا لكم كثيرا ، إذا كنتم ممن يعانون من صعوبة و مشاكل في الاستيقاظ صباحا، حيث يجعلك تستيقظ كل صباح على سؤال بسيط في الرياضيات ، لتحفيز عقلك و جعله يستيقظ ببطء ، حيث أنه يمنعك من غفوة إضافية ، قد تجعلكم تصلون متأخرين إلى المدرسة.

 صراحة ، شخصيا أرى أن الحاجة إلى حل مشكلة الرياضيات في الصباح يجعل الدماغ يعمل بشكل أسرع، و هذا يضعك في موقف أفضل عندما يتعلق الأمر بالتعلم طوال اليوم .


SpinMe Alarm Clock


يجد الكثير من الأشخاص صعوبة كبيرة في الإستيقاظ من النوم ، وأحيانا منبه الجوال العادي ًلا يفي بالغرض ، ولكن مع هذا التطبيق الذي يعتبر منبه ذكي ، حيث لن تستطيع إيقاف رنين المنبه الا بتنفيذ حركات يظهرها لك التطبيق على الشاشة ، بحيث يضمن استيقاظك من النوم.


Sleep If U Can


مع هذا التطبيق الجميل لا يمكنك إيقاف جرس المنبه الصاخب ، إلا بعد للخروج من السرير و التقاط صورة أمام الغرفة الخاصة بكم ، أو أي مكان آخر قمتم بتحديده مسبقا في أول مرة قمتم بتثبيث التطبيق.


Self Control 


منذ اللحظة التي تقوم فيها بفتح جهاز هاتفك ، الذي يوجد فيه عدد كبير من المغريات التي تلهيك عن واجباتك، وهنا تأتي مهمة هذا التطبيق المجاني ، حيث من خلاله يمكنك حظر المواقع والتطبيقات التي تراها ملهية لك وتأخد وقتك.

 وتستطيع أن تختار مواقع التواصل  الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر وغيرها، والقيام بحظرها لفترة محددة من الزمن، لذا إن كنت عازما على المراجعة و المذاكرة ما عليك سوى ضبط التطبيق واترك الباقي عليه.


The Oxford Dictionary


قد تجد نفسك في موقف محرج ، أمام محاضر أو مدرس يستفسرك عن معنى كلمة معينة،  لكنك قد لا تملك الجواب الشافي دائما، هذا بالضبط هو السبب الذي جعل هذا التطبيق ضروري أن يكون عندك ،  لكي لا تقع في مثل هذه المواقف، حيث يضم هذا القاموس مصطلحات عميقة في مختلف العلوم الحقة و الفنون و الآداب.


Babylon


دائما ما نجد صعوبة ، في العثور على التطبيق الجيد و المناسب لمساعدتنا على تعلم لغة جديدة، مع هذا التطبيق يفرض نفسه في مجال تعلم اللغات ، حيث أنه يوفر لنا ترجمة ممتازة لأكثر من 75 لغة ، و باستخدام هذا التطبيق يمكن حل أي مشكلة تواجهها مع المفردات الأساسية ، ومعرفتها من أجل إتقان لغة جديدة.


Brainly


تعمدت أن أترك لكم هذا التطبيق إلى آخر التدوينة، ستتمكن من خلاله من الوصول إلى قاعدة كبيرة من الطلاب و التلاميذ في مختلف بقاع العالم، حيث ستتمكن من طرح أسئلتك ، وأي شيء وجدت فيه مشكلة ليساعدك في حلها أفراد آخرون.


يمنحك التطبيق نقاطا أولية فور تنصيبه على هاتفك، حيث ستمكنك من طرح واجبات مدرسية في حدود 3 واجبات، وبعدها يتحتم عليك الإجابة على واجبات أخرى لتحصد نقاطا.


يعتبر التطبيق فعال في حالة كنت تعاني من نقص في احدى المواد المدرسية، بينما انت متفوق و عبقري في أخرى، يمكنك تقديم المساعدة و طلبها بدورك. 

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent