ا
recent
آخر الأخبار

برنامج جوميا للتسويق بالعمولة افلييت جوميا (affiliate jumia)

الصفحة الرئيسية

التسويق بالعمولة عن طريق الأفلييت  و الربح منه  - يشتري الأشخاص أنواعًا مختلفة من المنتوجات من هذه المنصة كل يوم تقريبًا. وبنسبة كبيرة ، يتم الشراء من خلال وكلاء  أو الشركات التابعة لها. 

لكن هل تعلم أن هذه المنصات أو الوكلاء يكسبون المال بعد التبضع دون إنفاق أي أموال؟  و أيضًا أنه يمكنك الحصول على المعرفة الدقيقة التي يتمتع بها هؤلاء الأعضاء ، بل والتمتع بنفس الخدمات التي يتمتعون بها؟ حسنًا ، من فضلك تابع معي هذا المقال جيدا ، حيث أعرض لك محتوى برنامج التسويق بالعمولة عن طريق برناج جوميا ، أو ما يعرف ب أفلييت جوميا ( Affiliate )، وكيف يعمل برنامج افلييت جوميا ، وعملية التسجيل في برنامج ، وكيفية الاستفادة من موقع جوميا و الطريقة الصحيحة أو طرق الربح منه.


برنامج جوميا للتسويق بالعمولة افلييت جوميا (affiliate jumia)

شرح موقع جوميا وكيفية الربح منه من خلال التسويق بالعمولة ( الأفلييت Affiliate )


لنبدأ بالكلمتين الرئيسيتين هنا ؛ برنامج  التسويق بالعمولة jumia للربح ، أو Affiliate jumia.


يعتبر برنامج أو موقع Jumia هو سوق عبر الإنترنت في إفريقيا يقدم العديد من المنتوجات مثل الإلكترونيات وملابس الموضة وغير ذلك من المنتجات ، ويتم الربح منه من خلال التسويق بالعمولة ( افلييت ). وهو افضل و أشهر موقع من المواقع الرائدة في الوطن العربي في مجال التسوق على الانترنت و الربح من الافلييت  ، وهو مضمون و تستطيع من خلاله أن تكون مسوق الشركاء ، ما عليك سوى الاشتراك في برنامج لجوميا والبدء في ماركتنج marketing و تحقيق الربح من منظور التسويق الالكتروني بالعمولة (الافلييت).

يوجد مواقع كثيرة تقوم بنفس نظام program جوميا ، منها العربية وغيرها مثل امازون amazon  ( أمازون) و سوق دوت كوم ( souq ) و ebay و جيربست gearbest و  الموقع المشهور ali express ، كل هذه برامج تسويق بالعمولة عن طريق أفليت ( التسويق بالعمولة affiliate الأفلييت)

برنام جوميا كشركة ، فهي تبسط وتسهل إلى حد كبير تسوق وتسليم المنتوجات من التجار إلى المستهلكين ، يتيح لك إنشاء حساب و بيع منتجات وربح الدولارات خلالها بالتسويق بالعمولة بواسطة affiliates. وهي اشهر منصة في الجزائر و مصر ودول عربية أخرى ( عرب) ، و للانضمام وربح دولار حقيقي داخل المنصة تابع معي الشرح.

تأسست الشركة  في لاغوس في عام 2012 ولديها حاليًا ما يقرب من 50000 شركة تعمل معها في دول / مناطق متعددة في إفريقيا. والدول العربية arab مثل Morocco 


يشير التسويق بالعمولة إلى التشهير للسلع والخدمات التي يمتلكها التجار مقابل العمولات. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلق على الأشخاص الذين يعملون في التسويق بالعمولة أعضاء أو ناشرين.


افليت برنامج جوميا للتسويق بالعموله (الأفلييت) هو برنامج الدفع عند البيع "مبيعات مدفوعة" و هو مصمم لمكافأة الأعضاء المنتسبين للتوصية بمنتجات الشركة للعملاء والتأثير على سلوك التبضع لديهم. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يشتري العميل منتجًا في غضون 30 يومًا بعد زيارة رابط الإحالة ، ستقوم شركة جوميا بدفع كمية معينة من مبيعات المنتج للشريك.


أكدت الحقائق أن برنامج افلييت جوميا يعد هو الأفضل في العديد من الدول الأفريقية و العربية (خاصة مصر). أكدت المنصات التابعة لمنصة جوميا أنها تدفع أفضل من المنصات التابعة الأخرى.

 يمكن لشركاء برنامج جوميا كسب ما يصل إلى 11٪  عن كل عمليات تتم من خلال الروابط الخاصة بهم ، وهو ربح ممتاز جدا و الأكثر من ذلك بتخليك تستغني عن شركات أخرى والشركات المنافسة.


شرح التسويق بالعمولة عن طريق موقع أو برنامج جوميا للمبتدئين (الأفلييت affiliate)


يوفر موقع Jumia Affiliate روابط المنصات التي توجد تحته أو التابعة له ، والتي يعملون معها على التشهير  المنتجات للجمهور عبر الأنترنت. إذا قام أي عميل بأي شراء من خلال الرابط (في غضون 30 يومًا من الوصول إلى الرابط) ، فسيدفع موقع جوميا مقدار معين للعضو ، وستكون كل مبيعة حوالي 9٪.


يتعقب برنامج جوميا jumia جميع المبيعات التي تتم من خلال الروابط التابعة بمساعدة أكواد التتبع.


الرابط الذي حصلت عليه من برنامج جوميا يحتوي على كود تتبع. بعد النقر على الرابط ، ستقوم بالتسجيل على خادم الشركة ، وفي الوقت نفسه ، سيتم تخزين ملف تعريف ارتباط (فترة صلاحية 30 يومًا) على جهاز العميل. إذا قام أحد العملاء بشراء أي منتج في غضون 30 يومًا من النقر على الرابط ، فستتم معالجة عملية الشرآء نيابةً عنك ، من خلال برنامج الشركة.


إذا وصل دخل الشريك إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفعة الشهرية ، فسوف يقوم برنامج جوميا بدفع له المبلغ. في حين إذا لم يصل المبلغ للحد المطلوب للدفع ، فسيقوم برنامج جوميا بإضافته للشهر المقبل وتدفع للمسوقين التابعين عندما يكون إجمالي الدخل المتراكم قد وصل للحد الأدنى لمبلغ الدفع.


يجذب أعضاء برنامج جوميا انتباه العملاء من خلال مشاركة الروابط التابعة باستخدام حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي (مثل Twitter أو Instagram أو Facebook والمدونات ) ، وهذه استرايجة مهمة يتمكنون من الربح ووالربح بكثرة.


كيفية عمل الرابط افلييت جوميا


نوضح لك أدناه طريقة عمل لينك افلييت جوميا.


يجب أن تتوفر أولا على الرابط للمنتوج الذي تريد التشهير له على موقع جوميا الرسمي. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في عمل إشهار لـهاتف سامسونج ، فإن أول شيئ ستقوم به هو البحث عن المنتوج على موقع Jumia ونسخ الرابط الخاص به.

وثاني شيء ، ستقوم بإضافة معرف شركة Jumia التابع لك على الرابط المنسوخ. من المؤكد أن معرف التتبع عبارة عن سلسلة من الأحرف أغلبها أرقام ، تم إنشاؤها لتتبع المبيعات.


ملاحظة : إذا قمت بالترويج لرابط المنتوج بدون إضافة المعرف الخاص بك ، فلن تحصل على أي ربح مقابل هذا البيع. 


وللحصول على هذا المعرف ، يرجى اتباع التعليمات أدناه:


سجّل الدخول إلى لوحة تحكم جوميا

انقر فوق "أدوات" من القائمة الرأسية ثم انقر فوق منشئ الارتباط.

بعد ذلك ، حدد البلد / المنطقة التي تريد الترويج لمنتجاتها.

ثم قم بلصق الرابط الذي نسخته في الحقل الفارغ المميز بعلامات.

في النهاية ، قم بنسخ الرابط الجديد الذي تم إنشاؤه في حقل "رابط عنوان URL النهائي" للترويج له إما على وسائل التواصل الاجتماعي أو في أي مكان أردت ذلك.


نسبة عمولة التسويق افلييت جوميا


قد تكون ترغب بشدة بالفعل لدخول العمل لذلك ومتحمسا له ، إلا أنه يجب أولاً أن تفهم معدلات العمولة لشركاء جوميا. من المهم تطوير أو وضع الإستراتيجية الصحيحة قبل اختيار المنتج ، فالجودة والقيمة للمشترين هي أسرار ربحك الناجح من موقع جوميا.


معدل أرباح التسويق بالعمولة افلييت جوميا


وفي ما يلي سوف نتعرف معكم على نسبة عمولة التسويق بالعمولة افلييت جوميا كذلك في مختلف المجالات  والتي تتراوح مابين 12٪ و 4٪ :


أزياء 12٪

الكتب والقرطاسية 10٪

لياقة بدنية 10٪

الصحة والجمال 10٪

طفل 7٪

سكني 7٪

الكاميرات وملحقاتها 6٪

السيارات والدراجات النارية 6٪

التلفزيون والصوت والفيديو 5٪

الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية 5٪

الألعاب وأجهزة التحكم 4٪

إذا كنت  شخص صاحب خبرة في مجال التسويق بالعمولة ، فأنصحك بموقع جوميا ، لأنه يوفر عروض جيدة لكسب الأرباح الضخمة من بيع لمنتجات بنظام التسويق بالعمولة ، و الذي يعطيك أهم الطرق خطوات التي تحتاج للربح.

وفي الأخير ، اتمنى أن تكونوا قد فهمتم طريقة الربح  ( الافلييت )  من خلال التسويق بالعمولة 

تستطيع التوجه إلى متجر بلاي ستور و  تحميل أو تنزيل تطبيق أو البرنامج الخاص بجوميا.


انضم للبرنامج من هنا

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent