ا
recent
آخر الأخبار

شرح تطبيق clipclaps التحديث الجديد ، افضل تطبيق لربح 15$ يوميا بدون مجهود

الصفحة الرئيسية

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، معنا شرح جديد لبرنامج أو تطبيق clipclaps ، وهو من أفضل التطبيقات الصادقة للربح من الانترنت ،  ويدفع للبايبال مفعل وغير مفعل مع إثبات سحب شخصي من تطبيق clipclaps.


شرح تطبيق clipclaps التحديث الجديد ، افضل تطبيق لربح 15$ يوميا بدون مجهود

تطبيق clip claps  معروف تقريبا عند الكل ، ولكنه نزل بتحديث خرافي حيث سيساعدك على الربح من الأنترنت بسهولة ، حتى وإن كنت لا تعرف شيء ،  تابع مع التدوينة للأخير.


 تطبيق clipclaps  غني عن التعريف ، وقد أضاف تحديثات خرافية للكسب ببساطة ولعل أسهلها هي الربح من مشاهدة الفيديوهات .


لربح المال من تطبيق clipclaps ، توجد طريقة سهلة   بدون أن تلمس الموبايل ، سأشرحها في تدوينة خاصة بها إن شاء الله تعالى.


شرح لتطبيق clipclaps 


برنامج Clip claps  يتيح لك كسب الأموال من الإنترنت على هاتفك من خلال تنزيل البرنامج والتسجيل فيه وإكمال العديد من المهمات التي يطلب  إكمالها.  بالنسبة لهذه المهام التي تقوم بها ، سيمنحك التطبيق بعض النقط في المقابل ، وعندما تصل إلى الحد الأدنى للمبلغ الذي يسمح به  ، يمكنك تحويل   رصيدك على  PayPal الخاص بك. 


برنامج clipclaps هو من تطبيقات الأندرويد والأيفون ، التي سوف تساعد المبتدئين على الكسب من الانترنت بعض الدولارات ، وجمع مبلغ مالي مهم ، حتى يتمكنوا من جمع رأس مال  والاستفادة من البرنامج في إنشاء مشروع ضخم.


 كليب claps  هو تطبيق  ربحي و مجاني ، ويعد من أقوى التطبيقات في هذا المجال ، نظرا لبساطته في  الكسب من الآنترنت ، كما أن التطبيق ذو مصداقية عالية  في مجاله. 


تم تحميل تطبيق clipclaps أكثر من مليون مرة على جوجل بلاي.


تطبيق clip claps يكافئك على مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مجاني ، و الربح منها.


بإمكانك تحميل تطبيق كليب كلابس التحديث الجديد من قوقل بلاي من الرابط الذي ستجده أسفل هذه التدوينة.


الآن بعد أن عرفت ما يفعله  كليب كلبس ، ستتبادر إلى ذهنك أسئلة كثيرة ، منها: ما هي مصداقية التطبيق؟ وهل يدفع تطبيق clipclaps للبايبال المفعل وغير المفعل؟ وكيف أستفيد منه  إن كنت مبتدأ؟


لا تقلق عزيزي القارئ سنجيب على جميع هذه الأسئلة بالتفصيل والممل.


كيفية الربح من تطبيق clipclaps 


توجد مجموعة من الطرق لكسب المال من تطبيق clipclaps ، وسأريك كيف أربح من تطبيق clipclaps.

الربح من خلال  الإحالة  : يوفر لك التطبيق  ربح الصناديق عن طريق  كود إحالة خاص بك تشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتربح مقابل ذلك مجموعة من الصناديق التي تحولها لدولارات ، وبطبيعة الحال كلما دعوت أصدقاء اكثر إلى التطبيق  كلما ربحت صناديق كثيرة.


ربح المال بواسطة الاستطلاعات مجانا : وهي طريقة أخرى يقدمها تطبيق clipclaps للربح ، حيث يوفر مجموعة الاستبيانات البسيطة والمربحة جدا وتعطيك نقاط كثيرة ، وكل ذلك على حسب دولتك التي تتواجد فيها ، هذه الاستطلاعات تكون عبارة عن أسئلة بسيطة.


ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديوهات : هذه كذلك طريقة أخرى لربح المال من التطبيق ولكن مشاهدة مقاطع الفيديوهات يوميا صراحة غير مربحة بشكل جيد في تطبيق clipclaps ، لأنها تأخذ وقت كبير حتى تتمكن من الوصول للحد الأدنى للسحب. ، لكن ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات تبقى هي الأسهل.

كانت هذه هي أبرز الطرق لربح الصناديق من البرنامج.


هل تطبيق clipclaps ذو مصداقية أم نصاب


إن تطبيق clipclaps ذو مصداقية 100٪ ولا شك في ذلك ، ويمكنك التأكد من هذا من خلال المقاطع التي ينشرها الأشخاص على منصة اليوتيوب ، والتي تؤكد مصداقية تطبيق clipclaps. لهذا أنصحك باستغلال clipclaps لربح المال من النت


طريقة السحب من تطبيق clipclaps 


بعد أن تجمع العدد المطلوب من النقط التي يطلبها كليب كلابس ، تستطيع تحويل ذلك إلى حسابك على بايبال أو عن طريقة بطاقة أمازون وغيرها ، كما بإمكانك كذلك شحن بها رصيدك في الهاتف.


يمكنك إرسال المال من تطبيق clipclaps عند الوصول ل 10 دولارات ، ولشحن رصيد هاتفك عند الوصول ل 5 دولار فقط.


قم باستخدام هذا الرمز 6776031205 لربح 3$ عند التسجيل

 للمرة الأولى في التطبيق.


هل يقبل التطبيق البايبال المفعل وغير المفعل 


فبعد التحديث الجديد ، أصبح تطبيق clipclaps يدفع للبايبال المفعل وغير المفعل ، لأنه قام بتحديث طرق الدفع ، وأضاف كذلك إمكانية سحب بطاقات جوجل بلاي.


تحميل تطبيق clipclaps 


تم إصدار  clipclaps لهواتف android و IOS كذلك ، لأنه يدعم الجهازين معا.


يحتاج منك تطبيق كليب كلابس التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني كلمة السر ، ولا تنسى إضافة الكود التالي عند التسجيل في تطبيق clipclaps.


في الختام ، أتمنى أن ينال شرح تطبيق clipclaps لربح المال إعجابكم ، ولا تبخلوا علينا بطرح ملاحظاتكم في التعليق ، أو من خلال صفحة اتصل بنا ، كما ندعوكم لمتابعة مدونتنا للتوصل بجديد أخبار التقنية.



 تطبيق clipclaps للاندرويد  : من هنا download


 تطبيق clipclaps للأيفون مجاني  : من هنا


  تطبيق clipclaps بصيغة apk مجاني : من هنا


لربح 3$ فور التسجيل أدخل هذا الرمز   

6776031205





التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent