ا
recent
آخر الأخبار

أسهل طريقة لحل مشكلة اهتزاز الفيديو من الهاتف بدون برامج

الصفحة الرئيسية


كيفية حل مشكلة اهتزاز الفيديو اثناء التصوير بالهاتف


تعد مشكلة اهتزاز الفيديو أثناء تصوير فيديو من الهاتف من بين أكثر المشاكل التي يعاني منها أغلب مستخدمي الهواتف ،  وفي الأغلب تكون من أسباب مشكلة اهتزاز الفيديو عن طريق تصوير المستخدم بيد واحدة وانشغال اليد الأخرى بشيئ آخر ، مما يؤدي إلى تحريك الشاشة و كاميرا الجهاز.


أسهل طريقة لحل مشكلة اهتزاز الفيديو من الهاتف بدون برامج


لكن بعد هذه التدوينة لن تعاني بعد الآن من مشكلة اهتزاز الفيديو ، لأنني جئت لكم بحل مشكلة اهتزاز الفيديو بطريقة بسيطة جدا ، ولن تحتاج إلى تنزيل تطبيقات جديدة أو تحديث الهاتف.


معالجة اهتزاز الفيديو للاندرويد


فالتطبيق الذي سنستخدمه في حل مشكلة اهتزاز مقطع الفيديو يوجد في جميع الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد ، وهو تابع لمنصة جوجل طبعا.


يعمل على حلى مشكلة اهتزاز الكاميرا وتحسين جودة الصورة و الصوت ، وجميع مشاكل الكامير


هذا التطبيق دوره هو منع الاهتزاز الفيديو للاندرويد ، أو حل مشكلة اهتزاز الفيديو بالمرة وستلاحظ الفرق بعد استخدام هذه الطريقة.


برنامج معالجة اهتزاز video للاندرويد هو Google Photos الغني عن التعريف ، ولا أعتقد أنه لا يوجد في أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد.


وبإمكانك تحميل تطبيق حل مشكلة اهتزاز الفيديو من الراب الذي ستجده أسفل التدوينة ، في حال لم يوجد في هاتفك.


وسأترك لكم شرح مفصل أسفل التدوينة بالفيديو لحل مشكلة اهتزاز الفيديو ، وستلاحظ الفرق بطبيعة الحال ، وسيصبح الفيديو خال من الاهتزازات ، وكأنك قمت بتصويره عن طريقكاميرا احترافية.


كيفية استخدام التطبيق في إصلاح مشكلة اهتزاز الفيديو


أول شيء تقوم بالدخول للتطبيق ، ولا يتطلب أي تسجيل ، ثم تقوم باختيار الفيديو الذي تريد إصلاح المشكلة فيه ، ثم يمكنك الضغط على تعديل ، وتنتظر بعض الثواني حتى تظهر لك الأيقونة الاي في الصورة أسفله.


أسهل طريقة لحل مشكلة اهتزاز الفيديو من الهاتف بدون برامج


بعد ذلك تضغط عليها ، وتنتظر حتى يتم تصدير المقطع ، فالتطبيق يأخذ الوقت في التصدير على حسب طول المقطع ، وبعد الانتهاء تضغط على حفظ.


بهذه الطريقة البسيطة تكون قد تخلصت من الإهتزاز في الكاميرا من الموبايل.


تحميل برنامج مانع الاهتزازات في مقاطع  الفيديوهات



يمكنك مشاهدة vedeo التالي لتعرف الطريقة بالتفصيل




التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent