ا
recent
آخر الأخبار

تحميل لعبه الحبار للاندرويد والايفون ، النسخة الاصلية كاملة

الصفحة الرئيسية

 في الآونة الأخيرة ، تم انتشار لعبة تسمى Squid Game نسبة إلى مسلسل لعبة الحبار squid game. لهذا في هذا المقال سنتتحدث عن كيفية تحميل لعبه الحبار للاندرويد والايفون كاملة واصلية. فما هي لعبة الحبار ، أو لعبة Squid game ، ولماذا تحظى بشعبية كبيرة وتنتشر بسرعة كبيرة ، وميزات أخرى سنقوم بالتعرف على المزيد في لعبة Squid لأجهزة Android و iPhone اليوم.


تحميل لعبه الحبار للاندرويد والايفون ، النسخة الاصلية كاملة

تبدأ لعبة الحبار من قصة مخيفة للغاية ، حيث يبدأ بطل اللعبة في مقابلة أحد أفراد العصابة ، ويمنحه هذا الشخص المال ، وفي هذا الوقت يحتاج البطل إلى المال. يطلب منه اختيار بطاقة معينة ، وفي حالة ما قام بقلب البطاقة  سيعطيه 100000 وون ، بعد عدة محاولات ، يحصل البطل على 100000 ويغريه في لعبة الحبار. تبدأ القصة من هنا ، في لعبة الحبار squid game.


تمت تسميتها نسبة إلى مسلسل لعبة الحپار.


 تحميل لعبة الحبار للاندرويد والايفون  squid game  ، ستنتقل إلى أسفل المقال  ، ستجد الرابط الأول هو   هي لاصدار الاندرويد من لعبة Squid game على Google Play. يمكنك تنزيله بسهولة. والرابط الثاني للايفون ،  تبدأ اللعبة ثلاثية الأبعاد بالمستويات ، عندما تمر ، ستحصل على المال ، وفي هذه المستويات يكسب شخص واحد فقط هذا هو كل المال.


تحميل لعبه الحبار squid game من روبلوكس


ويمكنك تحميل لعبه الحبار Squid game النسخة الثانية  ببساطة من خلال لعبة Roblox للعبها. نعلم جميعًا لعبة Roblox الشهيرة على الاندرويد والكمبيوتر ، تقوم بتنزيلها على هاتفك ، سواء كان اندرويد أو iPhone ، ثم تبحث عن لعبة Squid في زر البحث ، حتى تتمكن من الوصول إلى Squid والاستمتاع به على هاتف الأندرويد الخاص بك.




 لعبة ذات مستويات عديدة يمكنك الاستمتاع بها غير ذلك ويوجد بها الكثير من اللاعبين. فعندما تبدأ اللعبة تكون في السجن مع مجموعة من اللاعبين ثم تنتقل إلى الساحة التي يبدأ فيها اللعب. 


في البداية  تبدأ بالجري وعندما تلف الدمية يجب عليك ألا تتحرك لأن كل من يتحرك سيكون مصيره القتل ، وتتوفر اللعبة على العديد من المستويات ، على سبيل المثال ، اختيار الشكل الذي عليك أن تقوم بحفره دون تكسيره. بالإضافة إلى أن اللعبة بها الكثير من الأشياء المخيفة و غريبة.


اشتهرت في أيام 


مميزات تحميل لعبه الحبار squid game


مميزات تحميل لعبه الحبار للاندرويد والايفون


 لعبه الحبار بحجم صغير جدا ، اقل من 100 ميغا ، مناسبة لجميع الاجهزة 


هذه game مناسبة لأجهزة Android و iPhone الضعيفة ذات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تقل عن 1 جيجابايت


 هناك العديد من المستويات في اللعبة ، ولكنها أيضًا مثيرة جدًا للاهتمام 


بالإضافة إلى ذلك ، اللعبة محتاج للإنترنت يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان 


 وهناك طريقتان للعب يمكنك الاستمتاع باللعبة من الرابط أدناه أو من خلال Roblox


صراحة اللعبة ممتعة جدا ومسلية للغاية ، وستدمنها بمجرد لعبها لأول مرة ولن تستطيع حذفها من هاتفك ، وهي لعبة تم اصدارها نسبة الى المسلسل الكوري  الجديد الذي اشتهر بسرعة في  أيام وحقق مشاهدة عالية بسبب ما يتوفر عليه العاب مُغرية و مخاطر عالية ، يوجد به مجموعة من الأاخاص يعانون من الديون ويدخلون للتنافس في ألعاب



تحميل لعبة ال حبار squid game


للاندرويد


للايفون

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent