ا
recent
آخر الأخبار

دليل شامل للمبتدئين لكتابة محتوى مميز SEO

الصفحة الرئيسية

 لقد تجاوزت كتابة الإعلانات مرة أخرى شكلها المعتاد وممارساتها إلى عصر الإنترنت الجديد ؛ تُعرف كتابة Copywriting كما هو مستخدم من قِبل أعمال SEO الاحترافية أيضًا باسم كتابة محتوى الإنترنت ، وكتابة محتوى الويب ، من بين مصطلحات أخرى.


دليل شامل للمبتدئين لكتابة محتوى SEO

ستحاول هذه التدوينة إخبارك بأساسيات كتابة الإعلانات وتطبيقها المتقدم في تحسين محركات البحث. تهدف هذه التدوينة إلى توفير دليل شامل لكتابة محتوى تحسين محركات البحث (SEO) متعمقًا وودودًا للمبتدئين في صناعة تحسين محركات البحث ، ودليل لمؤلفي النصوص الأكثر تقدمًا لتذكيرهم بأنهم ربما نسوا العديد من التقنيات.


ينقسم هذا الدليل إلى ثلاثة أجزاء من عملية كتابة الإعلانات: قبل وأثناء وبعد. هذا هو الجزء الأول من الدليل الذي يتعامل مع الأشياء التي يجب على مؤلف الإعلانات القيام بها قبل كتابة النسخة. يتم نشر الأجزاء الناجحة بشكل منفصل بسبب الحجم.


قبل الكتابة


قبل أن تقوم بأي كتابة ، يجب أن تعرف أولاً الهدف من كتابة هذا المحتوى ، يجب أن يكون هدفك واضحًا ومحددًا ، لذلك لن يكون هناك أي لبس في الأفكار قد يربك القراء. هل الكتابة للرياضة؟ هل هي للترفيه؟ هل هي تعليمية؟ يجب أن تكون هذه الأشياء واضحة في ذهنك قبل كتابة نسختك ، لذلك سيكون هناك تدفق طبيعي أثناء الكتابة.


شيء آخر يجب مراعاته هو معرفة من تكتب إليه ومن تريد نقل الرسالة إليه؟ ستجلب لك معرفة جمهورك الكثير من الفوائد: سيتفاعل الأشخاص من ثقافات مختلفة فقط مع طريقة معينة تستخدمها. عند التحدث إلى المبتدئين أثناء توضيح التفاصيل وشرحها ، ستكون المصطلحات الفنية تافهة للغاية ، وسيستغرق الخبراء كثير من الوقت. يتم استخدام الإنترنت من قبل مجموعة كبيرة من الشبكات ، وقد تكون أهدافك قليلة جدًا. إذا كنت ترغب في المزيد من التحويلات على موقع الويب الخاص بك (تحويل زوار الموقع إلى عملاء) ، فمن المهم أن تحقق أهدافك بفعالية.


حول الموارد


إن معرفة المعلومات الصحيحة سيعطيك بالتأكيد النتائج الصحيحة. ستكون معرفة ما يريده الأشخاص وما يبحثون عنه أحد المفاتيح لجعله كبيرًا في هذا العمل. أحد الأشياء التي يمكن أن تساعدك في الحصول على هذه المعلومات هي من خلال دراسات الحالة والاستبيانات واستطلاعات الرأي التي يمكن العثور عليها في كل أنحاء الإنترنت. توفر معظم هذه الدراسات معلومات ديموغرافية عامة حول مستخدمي الإنترنت. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية (لأنه غير محبذ) ، فقد تتعثر حتى في المعلومات المتعلقة بعادات البحث لمختلف الديموغرافيات.


بمجرد أن تقرر استعمال بعض المعلومات على الإنترنت ، تأكد من أنها تأتي من مؤلف أو مصدر موثوق. توجد بيانات غير صحيحة وغير دقيقة في جميع أنحاء الإنترنت ، وقد يتم تضليلك لاستخدامها من قبل الآخرين ، لذا يرجى التأكد من إكمال المقالة أو البحث الذي توشك على استخدامه وإكماله بواسطة مؤسسة تعليمية معتمدة أو مؤسسة تعليمية معروفة او الشركات الخاصة ، لذلك لن يكون لديك أي أسئلة حول أصالتها.


مصدر آخر فعال للمعلومات من الإنترنت هو الصفحات الأعلى تصنيفًا في محركات البحث ، خاصة الصفحات ذات الصلة بك. قم بتحليل وتعلم ما يفعلونه لتحسين PageRank وتطبيقه على عملك. يمكنك أيضًا عرض صفحات أفضل منافسيك ، وقد تتعلم الكثير منهم ، لكن احرص على عدم نسخ أغراضهم ، لأنهم سيتحققون باستمرار من منافسيهم. أخيرًا ، استهدفت إرشادات حقوق النشر الأشخاص الذين نسخوا المحتوى وتم وضعهم في النهاية في القائمة السوداء من قبل محركات البحث الرئيسية.


يمكن أن يساعدك منتدى تحسين محركات البحث SEO أيضًا في فهم أحدث الاتجاهات في مجال تحسين محركات البحث. عادة ما يتدفق الخبراء على هذه المنتديات لمناقشة المهارات والاتجاهات في العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على تحديثات واتجاهات جديدة حول خوارزميات وتقنيات محرك البحث في هذه المنتديات ، لذلك يوصى بشدة بمراجعة هذه المنتديات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المنتديات معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين ، حيث أن هذه المصطلحات غالبًا ما تكون تقنية للغاية بحيث لا يمكن فهمها حتى من قبل المستعملين ذوي الخبرة.


عن الكلمات


الآن دعونا نذهب إلى العمل! حان الوقت لكي تعرف الكلمات الأساسية والعبارات الأساسية التي ستستعملها لنسختك! ستكون الكلمات والعبارات اارئيسية هي تلك التي ستستعملها وتحاول دمجها في النسخة بأكملها. سيكون الطُعم الذي تضعه فيه.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent