ا
recent
آخر الأخبار

أفضل قنوات يوتيوب للبنات | قنوات مختارة بعناية

الصفحة الرئيسية

اسماء قنوات يوتيوب للبنات  .  قنوات youtube ، افكار قنوات يوتيوب. قناة يوتيوب ، اسماء قنوات يوتيوب.


 تعد الفتاة هي النصف الثاني للمجتمع ، ولا يمكن أن نتخيل مجتمع بدون فتاة ، لذا وجب الحرص على تثقيفها وتعليمها ، لأنها يمكن أن تصبح في المستقبل أستاذة أو محامية أو مهندسة وغيرها.


أفضل قنوات يوتيوب للبنات | قنوات مختارة بعناية


لهذا فدور الفتاة يعتبر في غاية الأهمية في المجتمع ، لذلك وجب تعليمها وتثقيفها ومساعدتها بكل الوسائل الممكنة.


وتماشيا مع الموضوع أردنا أن نسلط لكم الضوء على افضل قنوات يوتيوب للبنات ، قصد أن نلفت انتباهكم إلى مجموعة من المواضيع التي تعد مهمة ومفيدة ، لأن قنوات  اليوتيوب أصبح محطة لمجموعة من البنات حيث أصبحن يدمن عليه.


أثناء قيامي بالبحث عن افضل قنوات اليوتيوب ، تمكنا بمشيئة الله من جمع لكن مجموعة من القنوات التي ستفيدكن في حياتكن اليومية بشكل كبير.


لهذا إن كنت ترغبين في الحصول على قنوات يوتيوب تساعدك وترتفي بمستواك الفكري والمعرفي فإن قائمة أفضل  قنوات  يوتيوب  ، هي محاولة منا لتلبية طلبك ومساعدتك في الارتقاء بمستواك المعرفي.


وأنت أيضا أخي موجهة لك هذه المقالة لأنه لديك أخت أو بنت وسترغب في مساعدتها للتعرف على افضل قنوات يوتيوب للفتاة العربية ، فالمرجو منك قراءة هذا المقال للأخير ، لان أغلب قنوات يوتيوب تستهدف بنات العرب.
تتنوع افكار قنوات يوتيوب ، لهذا اخترنا لكم أفضل قنوات اليوتيوب للبنات التي تقدم افكار على اليوتيوب youtube للبنات ، سنقدم لكم أفضل اسماء القنوات على اليوتيوب.


قناة 5-Minute Crafts



تعد من أبرز قنوات يوتيوب للفتيات ، حيث تميزت بالشهرة ، كما أنها تعمل فيديوهات لكلا الجنسين ، ويسهل بشكل كبير فهم الفيديو الخاص بها لأنها بدون تعليق صوتي.


هذه القنوات يعد محتواها مميز ورائع ، وحيل وطرق عبقرية التي يستطيع أي شخص القيام بها من بيته 

تتوفر القناة على مجمعة من المقاطع الخاصة بالطبغ والأناقة والأثاث وغيرها الكثير من مقاطع الفيديو التي يسهل فهمها وتطبيقها.

 تتميز بمحتوى سهل التطبيق وبمجموعة من الحيل والإبداع ، وهي قناة يوتيوب مميزة ورائعة.

رابط القناة :  اضغط هنا

 قناة الاسبتالية


هي الأخرى كذلك تعتبر من أفضل قنوات  اليوتيوب العربيه ، وقد تم تأسيسها من قبل فتاة تدعى إيمان ، هذه الفتاة مثقفة ، وهي طبيبة ترغب في تصحيح المفاهيم المغلوطة حول الطب.


كما تريد  نشر الوعي الطبي ، لكي نتمكن من القدرة على أن نكون أصحاء متمكنين وقادرين على العطاء.


تتميز قناة الاستبيالية بالمحتوى التثقيفي للمواطن العربي حول الصحة والممارسات الطبية الصحيحة.

المحتوى للقناة يناسب كلا الجنسين وعلى مختلف أعمارهم ، كم أنه يتم تقديمه بطريقة رائعه وإضافة له تأثيرات سمعية وبصرية.

تعد من ابرز اسماء قنوات يوتيوب للبنات في هذه السلسله.
رابط القناة : قناة الإسبتالية


قناة Cook & Eat Fel Baet with Marwa El Shafae


صاحبة القناة مروة الشافعي فتاة طموحة ، وهذه القناة متخصصة بالطبخ ولكنها بكيفية فريدة ومتميزة ، لهذا تمكنت من الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة.

مؤسسة القناة هي فتاة عربيه شغوفة بالطبخ ؛ وتعد من أفضل قنوات يوتيوب للبنات ، تمكنت من إضافة لمستها على الوصفات التي تقدمها وتقديمها بطريقه مميز وفريد.
توجد مجموعه من قنوات يوتيوب التي تعمل على تقديم الطبخات ، ولكن هذه القناة مختلفة عنهم تماما.

رابط القناة : من هنا


قناة Alia Awwe



تعد من افضل قنوات يوتيوب  ، والتي ستعثرين بها على العديد من الأفكار المهمة والنصائح الجيدة ،  بإمكانها أن تقوم بمساعدتك على تحشين حياتك إلى الأفضل من كل النواحي.


من اهم مميزاتها كونها تعطي نصائح وأفكار مهمة ، وصاحبتها ودودة في عمل فيديوهات القناة مع مشتركيها ، وتتعامل معهم بلطف وتحرص على التفاعل معهم دائما.


كما أن صاحبة القناة لا تعتمد على نصائح نظرية فقط ، بل تهتم بتجاربها الشخصية ، وتعمل على التأكد والتدقيق في المعلومات التي تقدمها.


رابط قناة Alia Awwe


قناة Zainab Murad Consultant



قناة زينب مراد من أفضل قنوات اليوتيوب للبنات المتخصصة في الجمال والموضة ، فصاحبة القناة  خبيرة  وتقدم المعلومات العلمية بطريقه سهلة جدا.

يهتم الناس  عامة ، والفتيات  خاصه ، بالملابس والمظهر العام ، فلماذا لا تتعلم هذا بالطريقة الصحيحة من أحد الخبراء وتبتعد عن دروس الموضة والأزياء التقليدية التي غالبًا غير مفيدة ، وهي فكرة قنوات يوتيوب الجيدة.

من اهم مميزاتها ،  تقديم محتوى رائع ومناسب لجميع الفتيات بغض النظر عن العمر.

مؤسسة القناة هي شخصية لها تاريخ طويل في هذا النيتش ، لذا فإن المعلومات المقدمة دقيقة للغاية والمعلومات مبسطة وعملية للغاية ،  هي من قنوات يوتيوب للبنات الجيدة.
رابط قناة :  هنا


قناة Nada Swailem


قناة على اليوتيوب تركز على اللياقة والجمال ، صاحبة القناه فتاة عربيه تدعى ندى مهتمة بالرياضة والطعام الصحي واللذيذ ، فهي خبيرة في هذا المجال.
كلنا نرغب بأن نتمتع بصحة جيدة ، وأن نكون نحيفين ، ويتحكمون في الوزن ، فقناة ندى تنشر مقاطع حول تمارين مفصلة تساعد في كل ذلك ، وتقدم تفسيرات رائعه يسهل تطبيقها.

وبالرغم من كونها تقطن في الخارج ، فهي تعمل  الفيديوهات باللغة العربيه حتى يستفيد منه كل المهتمين ، وخاصة الفتيات العربيات.

من المميزات :

تعتبر التمارين التي تقدمها فعالة للغاية وسهلة الإكمال.
على عكس مجموعة من وصفات الحمية التقليدية أو فقدان الوزن ، فإن الوصفات الصحية التي تقدمها لذيذة.
ندى شغوفة بالتواصل مع متابعيها والرد على عدد أكثر من استفساراتهم.


رابط قناة Nada Swailem

Mai Gamal بتاعة انجليزي



 ترغبين في انتهاز وقتك لتعلم شيء مفيد؟ هل تظنين أن تعلم اللغه الإنجليزية أصبح ضروري وليس مجرد خيار؟ و ترغبين في تعلم اللغه الإنجليزية من فتيات مثلك؟ وتريدين أفكار جديدة احترافية و ناجحة حو اللغه.


تابعي هذه القناة التي تستطيعين عن طريقها تعلم اللغه الإنجليزية بسهولة وبساطة لأنها من  اسماء قنوات يوتيوب المميزة ، ويوجد بها مجموعه من النصائح المهمة التي ستتيح لك التحدث باللغة الإنجليزية واجتياز المقابلات باللغة الإنجليزية.


من  مميزات القناه على YouTube كونها تعد من قنوات اليوتيوب العربيه لتعليم اللغة الإنجليزية.
تحتوي  على المقاطع  التي تتناول مشكلات لغوية محددة ، يمكن من خلالها تخطي وقت طويل.
صاحبة القناة فتاة متحمسة وذات قبول جيد ، مما سيساعدك جيدا في التعلم بسهولة.


رابط قناة بتاعة انجليزي

قناة مطبخ ساسى



تعد قناة يوتيوب هذه من أشهر وافضل قنوات اليوتيوب في عالم الطبخ العربي على اليوتيوب ، العديد من الفتيات يتابعن هذه القناة ويتعلمن الطبخ بأفضل طريقة.

صاحبة هذه القناة هي فتاة عربية بسيطة تحب الطبخ العربي ، وتقدم وصفات رائعه من معظم المطابخ العربيه لتلبية احتياجات الجميع بتكلفة وميزانية بسيطة ، أنصحك بهذه القناة لأنها من افضل قنوات اليوتيوب الجيدة والرائعة.

من أهم مميزات هذه القناة على youtube :


يتم تصوير المحتوى بجودة عالية ، ويتم شرح جميع الخطوات والتفاصيل الممكنة.
الوصفات المقدمة متنوعة للغاية ، بما في ذلك اللحوم والمخبوزات والحلويات وما إلى ذلك.
تقدم مؤسسة القناة دائمًا النصائح والمعلومات لمتابعيها لتحسين مهاراتهم في الطهي وتعلم استراتيجيات حفظ الطعام وتخزينه.

رابط قناة مطبخ ساسى


قناة Nedal Reads


هي قناه  يوتيوب رائعة لل بنات العربيات اسمها نضال ، تدرس طب الأسنان ، كما يوحي الاسم إلى انها مصممة للقراءة والثقافة.


تعمل نضال مراجعة وتلخيص للكثير من الكتب التي قرأتها ، وتقدم اقتراحات قيمة حول كيفية التعلم وتطوير اكتساب المعرفة بكيفية عملية لكي يستفيد بنات العرب ، وهي فكرة جيده.

من اهم المميزات :

نضال فتاة متعلمة جيداً ، تعرف ما تتكلم عنه ، لأنها كثيراً ما تفعل هذا.
لا تشارك نضال معظم تفاصيل حياتها اليومية أو عمل فلوكات على القناة ، لكنها تترك هذه الأشياء لحساباتها الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram ، خاصة عندما عندما يكون للموضوع علاقة بالقراءة أو بالمعرفة العامة.
أي مقطع فيديو خاص بها منظم جيدًا وواضح ، وأفكاره جيدة  وذات جودة عالية.


رابط قناة Nedal Reads

في الختام عن أفضل قنوات يوتيوب للبنات ، يجب الذكر أنه توجد قنوات ممتازة أخرى على اليوتيوب تستحق أن تتابعها ، و التي ستجد بها مجموعه من المعلومات القيمة والجيدة والأفكار والنصائح الهامة في مجال الفتيات.
هذه فقط بعض اسماء قنوات يوتيوب التي تعتبر من أفضل القنوات ويوجد المزيد.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent