ا
recent
آخر الأخبار

دليلك الشامل للربح من بلوجر بدون ادسنس وشرح لأهم طرق الربح

الصفحة الرئيسية

 الإنترنت عالم واسع للغاية ونقاط قوته كثيرة ، وتختلف إستراتيجيات الربح منه عن بعضها البعض ، لذلك من الممكن إنشاء مدونة بلوجر والاستفادة منها عبر ادسنس أو بالعديد من الطرق الأخري ، وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال.

سوف نوضح الطرق الأكثر فاعلية للربح من الإنترنت من خلال بلوجر .. وأيضًا كيفية عمل مدونة بلوجر بالطرق الصحيحة والاستفادة منها من خلال Google AdSense ، وكذلك شروط الاستفادة من المدونة ، كيف تربح منها ، وكيف نصنع مدونة بالطرق الصحيحة ، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا الآن بإذن الله.


بلوجر هو إحدى الطرق المهمة لربح المال من الإنترنت 2022 ، وعرفنا في بداية المقال أن هناك طرقًا عديدة يمكننا من خلالها الربح من بلوجر و سنشير إليها جميعها في هذا المقال.



دليلك الشامل للربح من بلوجر بدون ادسنس وشرح لأهم طرق الربح


دليلك الشامل للربح من بلوجر بدون ادسنس وشرح لأهم طرق الربح 


ما هي مدونة بلوجر وماهى طريقة الاستفادة منه؟

ربما تكون مدونات بلوجر هي أفضل خدمات جوجل التي تقدمها للعملاء مقابل لا شيء ، ويحتوي بلوجر على مستوى ضخم من المواقع على الإنترنت وبرامج زحف الويب ، حيث تمنحك بلوجر إدارة مجانية مفتوحة مدى الحياة تمامًا ، بحيث يمكن الاستفادة منها بدون أي تكاليف ، وهذا يجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة للهواة لبدء العمل والاستفادة من الإنترنت.

معلومات حول منصة بلوجر للتدوين

 تمتلكها المنظمة الأمريكية جوجل ، وهي عبارة عن منصة أو إطار عمل يمكنك من خلالها استضافة لمدونة الويب الخاصة بك لتوزيع المقالات بهدف تحقيق أرباح من تلك المقالات.


على هذا النحو ، تمكّنك المنصة من إنشاء مدونة مجانية دون دفع دولار أو فلس واحد ، حيث يمكنك كتابة أي شيء تريده.


أيضًا ، تقوم بتوزيع ما تحتاج إلى توزيعه من خلال هذا الموقع المجاني تمامًا ، ويتم منحك دومين مجاني فرعي blogspot.com ، أي أنه يتناسب مع الهواة ممن يريدون الربح بدون دفع أي شيء.


 ومع ذلك ، يمكنك تغيير الدومين عن طريق شراء دومين مدفوع من خلال Godaddy أو أي شركة دومينات أخري ونحن ننصح طبعاً بالدومين المدفوع لأنه يزيد من ثقة زوارك بك ويُظهر مدونتك بشكل احترافي وأفضل من blogspot.


فوائد امتلاك مدونة بلوجر والربح منها


  1. تعتبر الطريقة الأفضل والأسرع في الربح من الإنترنت سواء أكانت عبر شركة جوجل ادسنس أو غيرها من الشركات ومجالات الربح فيها كثيرة و الأفكار متنوعة.

  2. يمكنك الحصول على موقع مجاني تمامًا والبدء في التدوين بدون دفع أي أموال.

  3. لن تحتاج إلي التصوير وعمل الفيديوهات ، عملك مرتبط بالتأليف والكتابة فقط . إذا كنت أحد الهواة في مجال التأليف ، فراجع هذا الدليل للتعرف على التفاصيل الدقيقة الكاملة لكتابة مقال على بلوجر وكيفية الاستفادة منه من هنا

  4. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء متجر على شبكة الإنترنت وبيع العناصر التي تمتلكها أو تتقدم بها ، فيمكنك انشاء المتجر مجانا بواسطة بلوجر.

  5. لا تحتاج إلى قدر كبير من الخبرة لإنشاء مدونة بلوجر متخصصة ، ما عليك سوى الاطلاع على هذا الدليل في أقل من 15 دقيقة ، يمكنك الحصول على مدونة احترافية.

  6. مجال رائع للربح من الإنترنت بشرط أن تعمل باستمرار لأكثر من عام ، يمكنك تحقيق ارباح تتجاوز 1000 دولار شهريًا أو أكثر ، إذا اتقنت هذا المجال.

  7. يمكنك الاستفادة من بلوجر بعدة طرق للربح من الإنترنت ، وسوف نوضح هذه الطرق في المقال للربح من بلوجر بدون ادسنس

  8. الدعم القادم من جوجل، حيث تجري الشركة تحديثات سنوية لهذه المنصة المجانية.



الطرق الأكثر فعالية لربح المال من بلوجر بدون أدسنس

أصبح حاليا من الصعب القبول في أدسنس،  وبالتالي سنقوم بتوضيح أشهر طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس ، وهي طرق مجانية هدفها تحسين ظروفك المالية وجلب المزيد من الأموال على الإنترنت ، حيث توجد العديد من الأفكار التي تجعل الربح من بلوجر بدون ادسنس مُجدي ، وسنقوم بمراجعة تلك الأفكار بتوضيح دقيق.


الربح من بلوجر من الإعلانات الخارجية

الربح من الإعلانات الخارجية يعتبر من أكثر الطرق المتميزة للربح من بلوجر ، هذا صحيح ومن أفضل الأمثل على ذلك هي أدسنس ، بافتراض أن لديك مدونة إلكترونية ، ومع ذلك يجب عليك أن تحقق قبول في تلك الشركات وهو أمر صعب جدا في الوقت الحالي ، لهذا قمنا بتوضيح قائمة لك اليوم من شركات ومواقع تعرض إعلاناتها لك بمجرد تسجيلك فيها دون الحاجة إلى انتظار القبول.


الربح من بلوجر من التسويق بالعمولة

من أفضل طرق الربح من بلوجر بدون ادسنس هو مجال التسويق بالعمولة  فهو مجال مربح للغاية ويمكنك التقديم في شركات التسويق بالعمولة مع تقديم توضيح كامل وكافٍ عن المنتجات المراد التسويق لها ويجب أن تضع في اعتبار ما يبحث عنه زوار مدونتك ، ثم ابدأ بوضع اعلان يكون واجهة الشراء داخل المقالة ، ثم في هذه المرحلة ، تحصل على عمولة عن كل عملية شراء يقوم بها الزائر من خلال الرابط الموجود في الإعلان ، وهي طريقة مثلى لربح المال دون الحاجة إلى إنشاء حساب أدسنس.



الربح من بلوجر عن طريق تأجير المساحات الإعلانية وعمل الباك لينكات (الروابط الخلفية)

ربما يكون بيع المساحات الاعلانية هو الخيار الأفضل للربح من بلوجر بدون أدسنس ، بافتراض أنك تمتلك مدونة معروفة ولديك العديد من الزيارات ، يمكنك عمل رابط خلفي أو مقالة تسويقية بقيمة يتم تسويتها بينك وبين صاحب الإعلان ، ولمعرفة ما هو الرابط الخلفي ، هو وضع رابط لأحد المواقع المختلفة في مدونتك في مقالة معينة ، هذا بسيط للغاية.


الربح من بلوجر عن طريق يوتيوب

 كيف يمكننا الربح من بلوجر عن طريق يوتيوب؟ ما علاقة يوتيوب بذلك؟ سوف نوضح ذلك في هذه المرحلة. منذ البداية ، بافتراض أن لديك مدونة تتلقى زيارات كثيرة كل يوم ، فهذه ثروة لك. استخدم هذه المدونة لتحويل الضيوف إلى مشاهدين للفيديوهات التي تقوم بوضعها على يوتيوب ، إنه الخيار الرئيسي لك والطريقة الأكثر مثالية للاستفادة من بلوجر في زيادة مشاهدات قناتك على يوتيوب.


الربح من بلوجر من خلال عمل متجر الكتروني

في البداية ، ربما تكون هذه هي الطريقة الرئيسية للاستفادة من بلوجر دون الحاجة إلى القبول في جوجل ادسنس أو تصوير فيديوهات يوتيوب أو غيرهما من الشركات الإعلانية الأخري والمجالات الربحية المختلفة .

سنكشف حاليًا عن كيفية الاستفادة من بلوجر من خلال عمل متجر على الإنترنت. إذا كنت تحقق تقدم رئيسي في حياتك العملية ، فقد حان الوقت لتقوم بنقل عملك من أرض الواقع إلى عالم الإنترنت باستخدام بلوجروهو أمر سهل ولا يتطلب خبرة أو مجهود ، حيث يمكنك من خلال بلوجر انشاء متجر مجاني على الويب بشكل مجاني تماما ، وسوف يساعدك انشاء متجر على زيادة مبيعاتك وشهرتك وتحقيق المزيد من الأرباح.






التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent