ا
recent
آخر الأخبار

أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 ( مختارة بعناية)

الصفحة الرئيسية

 أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 ما هو التسويق بالعمولة ؟ و ما هي افضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 في الواقع ؟ .


يسارع الكثير من الأشخاص والشركات إلى عرض سلعهم وخدماتهم لأكبر شريحة على مستوى لتسويقها ، وبالتالي كسب الكثير من الأرباح ، وهذا ما جعل التسويق بالعمولة في طليعة هذا المجال. 


افضل مواقع التسويق بالعمولة

سنرى أيضا زيادة أخرى في عدد المسوقين على وجه التحديد حيث أن معظم الشباب وسيدات البيوت بحاجة إلى عمل إضافي من داخل منازلهم. لذلك ، يعد التسويق بالعمولة خيارا جيدا بالنسبة لهم ، ولا يحتاج إلى رأس مال ، وحتى المبتدئين يمكنهم الدخول إلى هذا المجال لكسب المال ، من خلال الترويج أو التسويق. ببساطة لأنه في كل من عمليات البيع والشراء يتلقى المسوق عمولته ، أو نسبته المئوية وفقا للاتفاق مع شركة التسويق التي يعمل بها.


بالتأكيد ، التسويق بالعمولة لم يتوقف عند هذا المستوى من الأهمية ، لكننا سنرى أنه يدخل بقوة في جميع البلدان ، بما في ذلك دولنا العربية.


بدأت شركات التسويق بالعمولة في الظهور بقوة ، وخاصة في الدول العربيه.


 اليوم يمكننا القول أن التسويق بالعمولة ، أو كما يسمى Affiliate Marketing ، هو أحد أفضل الطرق للاستفادة من الإنترنت. وبناء على ذلك ، سوف نستعرض في هذا المقال أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 على المستويين العربي والدولي.


أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022


 بناء على أهمية التسويق بالعمولة كمصدر دخل جيد لكثير من الناس ، وأهميته آخذة في الازدياد ، مع تزايد اهتمام الناس بالعمل على الإنترنت. قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 ، والتي تحتوي على الكثير من الميزات التي تجعلها موثوقة من قبل العملاء والمسوقين.


موقع أمازون افلييت للتسويق بالعمولة


الموقع الأكثر شهرة في العالم, يقدم كل ما يبحث عنه الناس, علاوة على ذلك, إنه الموقع الوحيد الذي يمكنه توصيل المنتجات في أقصر وقت ممكن إلى أي مكان في العالم. تعتبر أيضا علامة تجارية عالمية ، ويمكن الوثوق بها. وفقا لذلك ، هو الموقع الأنسب للمبتدئين ، وبالنسبة للأشخاص الذين يريدون احتراف التسويق.


 والأهم من ذلك ، أنه يقدم عمولة على جميع المنتجات المشتراة من الرابط الذي وضعه المسوق ، على سبيل المثال: إذا قمت بتسويق رابط الهواتف الذكية ، ونقر العميل على الرابط ، ولكن بدلا من ذلك اشترى تلفاز أو سلع أخرى ، ستتمكن من الحصول على عمولة. وبالتالي ، يمكن للمسوق الحصول على عمولته فقط لأنه كان قادرا على إحضار العميل من خلال الرابط الذي وضعه. ولكن للأسف معدل العمولة على هذا الموقع أقل من المواقع الأخرى. يمكن الوصول إلى موقع أمازون افلييت من هنا


موقع شركة Rakuten للتسويق بالعمولة


إنها شركة يابانية تسمى أمازون اليابان ، وهي متخصصة منذ عدة سنوات في مجال التجارة الإلكترونية. تمتلك هذه الشركة أيضا الكثير من الاستثمارات عبر الإنترنت ، ولديها الآلاف من الموظفين. بسبب مبيعاتها السنوية التي تصل حوالي 31 مليار دولار امريكى. نظرا لأنها تعتبر من أكثر الشركات الموصى بها لزيارة مواقعها ، لأنها تضم عددا كبيرا من العلامات التجارية ، فإن تسويقها واسع النطاق.


كما أنها تعتبر بسيطة ، وذلك بفضل لوحة التحكم التي يمتلكها موقع الشركة ، ولا تتطلب الكثير من الخبرة. هذه المصداقية التي تتمتع بها الشركة ، ولديها قاعدة عملاء كبيرة ، جعلت موقعها أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة لها.

رابط الموقع


موقع شركة ClickBank للتسويق بالعمولة


 هذا الموقع هو واحد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022. بلغت قيمة مبيعات هذا الموقع 200 مليون دولار أمريكي سنويا ، نظرا للتنوع الهائل لمنتجاته ، فإنه يعرض حوالي 21562 قائمة منتجات. 


يمكنك أيضا التسجيل في هذا الموقع في بضع دقائق ، لأن التسجيل لا يتطلب العديد من الإجراءات. بالإضافة إلى ذلك ، تتعامل مع 140 عميلا في 190 دولة حول العالم. ويمكننا القول أنه من أوائل المرشحين في مجال التسويق بالعمولة. ومن أهم مزاياه أن نسبة العمولة فيه مرتفعة جدا ، وقد تصل إلى 75% ، وهي نسبة عالية جدا وجيدة مقارنة بمواقع التسويق بالعمولة الأخرى.

رابط الموقع 


موقع شركة CJ للتسويق بالعمولة


يعد موقع سي جيه من أقدم شركات التسويق بالعمولة ، حيث تتمتع هذه الشركة بمكانة وثقة كبيرة للعديد من العلامات التجارية حول العالم. وهذه الميزة مهمة للغاية ، لأنها توفر على المسوقين الكثير من العمل الشاق. لكن هذه الشركة تتطلب عددا من الشروط والقوانين الصارمة ، حتى يتمكن المسوقون من الاشتراك فيها ، لأنها تريد الحفاظ على ثقة الموردين فيها لسنوات.


 على الرغم من أنه يقبل جميع المستخدمين المسجلين ، إلا أنه من الصعب الحصول على موافقة المعلن للترويج لمنتجاته ، خاصة إذا كان المشترك جديدا. ومع ذلك ، فإن هذا الموقع يستحق المحاولة ، لأنه أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة ثقة وأهمية. يمكن الوصول إلى الموقع

رابط المنصة من هنا


موقع سوق كوم للتسويق بالعمولة


هو واحد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة 2022 في البلدان العربية حيث يحظى بشعبية لدى العديد من العملاء ، و يوفر جميع مستلزمات الملابس والإلكترونيات والهواتف بأفضل الأسعار والخصومات. كما أنه من السهل التعامل معه لسهولة الاستخدام. لذلك ، ينصح المسوقون ، وتحديدا المبتدئين ، بالبدء بهذا الموقع ، حيث أنه من أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، والأكثر شهرة ، خاصة في هذه الدول العربية. يمكن الوصول إلى الموقع من هنا


في الختام ، يتطلب التسويق بالعمولة ، أن تختار  أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، القليل من الجهد والصبر ، للحصول نتيجة جيدة. لذلك إذا كنت ترغب في العمل في هذا المجال ، فستكون هذه المواقع مفيدة جدا لك.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent