ا
recent
آخر الأخبار

أفضل تطبيقات الاندرويد التي لا غني عنها لأي هاتف ( تطبيقات مميزة)

الصفحة الرئيسية

 يمكن القول بأن تطبيقات الاندرويد مثل الأدوات المدرسية التي لاغنى عنها في حقيبة الطالب. حيث إذا تم العثور على الحقيبة وليس هناك شيء في الداخل ، فإن الطالب لن يكون قادرا على القيام بأي عمل. وكذلك هي تطبيقات الأندرويد التي تجعل الهاتف الذكي متكاملا  وتساعد على الاستخدام الأمثل له.


أفضل تطبيقات الاندرويد التي لا غني عنها لأي هاتف ( تطبيقات مميزة)
أفضل تطبيقات اندرويد

في هذا المقال سنتطرق إلى أفضل تطبيقات اندرويد لعام 2022 ، ولكي تتعرف على هذه التطبيقات ، سنقوم بتقسيمها لك وفقا لمهام هذه التطبيقات.


أفضل تطبيقات اندرويد المتعلقة بنظام التشغيل


يحتاج نظام  الأندرويد إلى الكثير من المهام الرئيسية مثل مثل التنظيف والحماية والتسريع وغيرها، حيث فيما يلي نعرض أفضل تطبيقات الاندرويد 2022 التي لا غنى عنها لأي هاتف :


File Manager


يتم توفير هذا التطبيق من قبل شركة شاومي الرائدة ، ويمكنك من العثور بسرعة على الملفات وإدارتها باستخدام خصائص الفرز والتحريك والفتح والحذف ، وكذلك النسخ والقص واللصق من مكان إلى آخر ، ناهيك عن إعادة التسمية وفك الضغط. يا له من تطبيق رائع حقا ولا غنى عنه.


Pocket


يقوم هذا التطبيق بحفظ صفحات الويب حتى يمكنك تصفحها لا حقا بدون أنترنت ، فهذا التطبيق مقدم من شركة Mozilla الرائدة.


Microsoft Math Solver


تطبيق مميز من مايكروسوفت مفيد جدا للطلاب ، وتمكينهم من إجراء العمليات الحسابية. يوفر هذا التطبيق المساعدة في حل المسائل الرياضية في الجبر والحساب وحل مشاكل علم المثلثات ، وكذلك مشاكل الإحصاء وحساب التفاضل والتكامل والعديد من الموضوعات الأخرى. يستعمل هذا البرنامج محلل الرياضيات المتقدمة بدعم من الذكاء الاصطناعي.


Kaspersky Mobile Antivirus 


إنه تطبيق خاص لحماية الجهاز من الفيروسات ويستعمله ملايين الأشخاص حول العالم في هواتفهم. فمن الجيد والأفضل أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك.

يمكن تثبيت هذا التطبيق مجانا من خلال المتجر.


أفضل تطبيقات اندرويد الخاصة بالموسيقى والصوت 


Tape-a-Talk


يعمل هذا التطبيق على تنقية الصوت خلال المكالمة، وبإمكانه تغيير الصوت إلى صوت طفل أو رجل كبير.


Walk Band


والك باند هو تطبيق استوديو موسيقى متكامل ، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية الافتراضية التي تمكن من إنشاء موسيقى رقمية رائعة. تم تحميله حوالي أكثر من 50 مليون مرة على المتجر. يتميز بنقاء الصوت وقوة لهجته.


Voice Recorder


برنامج متخصص في تسجيل الصوت وعزل الضوضاء مقدم خصيصا من سامسونج.


Easy Voice Recorder


إنه يحتوي على أكثر من 300 من المؤثرات الصوتية. يحاكي 300 آلة موسيقية ، ويصل وقت تسجيل مقطع واحد إلى أكثر من ساعتين.


أفضل تطبيقات اندرويد خاصة بالكاميرا


 كاميرا الأندرويد ليست لالتقاط الصور فقط. إنما هنكا بعض المزايا الأخرى  التي توفرها بعض التطبيقات ، مثل التأثيرات أو البانوراما وغيرها ، نوضح أدناه أهم هذه التطبيقات:


Pixtica


تطبيق غني بمزايا كثيرة ، والتي تمكن من تحرير الصور ومقاطع الفيديو ، معرض شامل يتضمن العديد من الأدوات الإبداعية المصممة خصيصا لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمخرجين. يعمل بسرعة ، ويشمل الكثير من أوضاع التصوير والتأثيرات.


Google Camera


تطبيق من شركة جوجل يمكنك من التقاط الصور والفيديو ، وتطبيق المؤثرات الخاصة ، ويسمح لك أيضا باستخدام وضع  بانوراما بسبب الاحتراف. يوفر توازن اللون ، وخاصة الأسود والأبيض.


Open Camera


واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد ،وهو برنامج كاميرا  يضم أكثر من 100 تأثير ، أغلبها مناسب لتصوير الأطفال. ويحتوي كذلك على  الكثير  من الخيارات التلقائية لتحسين جودة الصور وهو متوافق مع طرق التحكم عن بعد بالأجهزة واليدوية.


HedgeCam


يدقدم الإضاءة الذاتية لطريقة التصوير ، وتستطيع التحكم يدويًا في السطوع. بالإضافة إلى توفير إعدادات جيدة وسهلة للتصوير والتقاط الفيديو ، فإنه يدعم أيضًا أوضاع التركيز وتحسين المشهد وتوازن الألوان المحسن والتعرض وواجهة مستخدم قابلة للتخصيص وأوضاع السيلفي المتقدمة ودعم اكتشاف الوجه.


أفضل تطبيقات اندرويد متنوعة واحترافية 



ترجمة Google


تطبيق معروف لدى الأغلبية ، فهو من شركة جوجل نفسها ، وظيفة هذا التطبيق يقوم بترجمة النصوص والكتابة التي على الصور ، كما يدعم النرجمة بدونة أنترنت ، فيكفي أن تقوم بحميل اللغة التي تريد الترجمة إليها ، يستعمله ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.


Speedtest


تطبيق يمكنك من فحص شبكة الانترنت الخاصة ، حيث يقوم بقياس لك سرعة الأنترنت وكذلك يمتاز بالوصول إلى أفضل تطبيقات اندرويد المتصلة بالأنترنت.


AccuWeather


هذا البرنامج تم إنشاؤه للتعرف على حالة الطقس عندك ، وتستطيع التحدث للتطبيق للتمكن من التعرف على حالة الطقس الآنية والتوقعات الممكنة والقريبة.


TripAdvisor


يعد قاعدة بيانات كبيرة في مجال السياحة، من حيث الفنادق والأماكن السياحية...الخ.


إذا كنت مهتما بعالم التطبيق فأنصحك بالضغط هنا ، حيث ستجد أفضل تطبيقات اندرويد التي لا يمكن أن تستغني عنها أبدا ، وهي ضرورية لهاتفك الأندرويد.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent