ا
recent
آخر الأخبار

تطبيقات خطيرة يجب أن تكون في هاتفك ، ما يفعله التطبيق الثالث والثامن رهيب

الصفحة الرئيسية

يحتاج كل مستعمل للأجهزة الذكية إلى تطبيقات لمساعدته على تحسين حياته وإكمال عمله وتحقيق أقصى استفادة من هاتفه. يجب على كل مستخدم تثبيت مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد والأكثر فائدة عند شراء هاتف جديد.


تطبيقات خطيرة يجب أن تكون في هاتفك ، ما يفعله التطبيق الثالث والثامن رهيب



هذه التطبيقات مخصصة لكل مستخدمي هواتف Android والأجهزة الذكية ، ونظرًا لوجود أكثر من 3 ملايين تطبيق Android على متجر Google Play ، يجد مستعمل الهاتف صعوبة في الوصول إلى أفضل تطبيقات الأندرويد التي لا غنى عنها.


ما هي أفضل تطبيقات الاندرويد الأكثر فائدة 


وفيما يلي نستعرض قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد التي تفيد المستخدمين والتي يجب تثبيتها.


  أفضل مشغل فيديو يعمل بنظام vlc 


أحد أفضل تطبيقات أندرويد المفيدة والضرورية عند شراء هاتف جديد ، خاصةً للمعجبين الذين يشاهدون الأفلام والمسلسلات على هواتفهم. يعد تطبيق VLC أفضل مشغل فيديو يمكنه تشغيل "تنسيقات" مختلفة. الفيديو والصوت مقاطع ، بدون إعلانات.


تتوفر كذلك نسخة vlc خاصة بأجهزة الكمبيوتر ، والذي يمكن من تشغيل الأفلام في نافذة منبثقة أثناء تصفح تطبيقات ومواقع أخرى. 


تحميل


تطبيق 1.1.1.1: Faster & Safer Internet


يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الأندرويد ، فإن كنت تعاني من ضعف الأنترنت في هاتفك ، فهذا التطبيق سيساعدك كثيرا في تحسين جودة وسرعة الانترنت ، وستلاحظ الفرق بعد استخدامك للتطبيق. لهذا يجب أن يكون هذا التطبيق في هاتفك كما أن حجمه صغير جدا.


تحميل البرنامج: من هنا


تطبيق Super Erase


إن كنت تريد بيع هاتفك ، فهذا البرنامج سيفيدك كثيرا ، حيث يعمل على حذف أي مجلد من الهاتف ولن يكون بإمكان أي من التطبيقات على استعادة هذا المجلد.

لهذا أعتبره واحدا من افضل تطبيقات الاندرويد ، وهو تطبيق مهم جدا ، ويجب أن يكون من التطبيقات الأولى الموجودة على هاتفك دون تردد. خصوصا إن كنت تريد بيع هاتفك وتأمل ألا يسترجع المشتري ملفاتك.


تحميل من هنا


تطبيق Caller Name Talker


ربما يتصل أحد على هاتفك وتحتاج إلى معرفة اسم المتصل بدون الذهاب إلى هاتفك ، فعن طريق تطبيق Caller Name Talker يمكن معرفة اسم المتصل حتى وإن كان هاتفك بعيدا عنك.

فكذلك هذا البرنامج يعد من افضل تطبيقات اندرويد الضرورية والمهمة جدا.


تحميل التطبيق : من هنا


تطبيق clone app 


فمن حلال اسم التطبيق قد تكون تعرفت على وظيفته ، فهذا البرنامج يعمل على استنساخ تطبيقات هاتفك إلى أكثر من نسخة على جهاز واحد فقط. فهذا التطبيق سينفعك كثيرا إذا كنت تريد عمل أكثر من حساب فيسبوك وواتساب وغيرهما.

يعد تطبيق clone app من افضل تطبيقات الأندرويد التي تقوم باستنساخ البرامج والألعاب.


تنزيل التطبيق


تطبيق Sanime 


كما يوحي الاسم ، فهو تطبيق لمشاهدة الأنمي و الرسوم المتحركة وجميع المحتويات ذات الصلة. يأتي من مطور عربي. تطبيق أنيق ونظيف وجميل ، ستقع في حبه عند تثبيته لأول مرة. يمكنك مشاهدة الأنمي مع ترجمة عربية.

 يمكن تصنيف جميع مسلسلاتك المفضلة وبعض الأفلام بسلاسة ، مثل الحركة والقتال والرعب والرومانسية والمغامرة والمدرسة.


تنزيل البرنامج


تطبيق super voice changer


يعد من افضل تطبيقات الأندرويد ، حيث يعمل على تغيير صوتك إلى صوت بنت في مجموعة من التطبيقات مثل فيسبوك وواتساب ولعبة ببجي وغيرها.


تطبيق super voice changer عبارة عن مزحة تقوم بها مع أصدقائك وتقوم بخداعهم عن طريق تغيير صوتك.


تحميل التطبيق


تطبيق Cyper Tor


هذا البرنامج يعمل إلى إيجاد التطبيقات المخفية في هاتفك ، والتي تقوم بالتجسس عليك بدون علمك ، كما يجد البرامج الضارة في جهازك.


إنه من أفضل تطبيقات آندرويد التي تقوم بهذا الدور ،  وله دور آخر وهو إمكانية التعرف على الأجهزة المتصلة معك في نفس شبكة الواي فاي.


التحميل من هنا


برنامج : find my phone 


فمن خلال اسم التطبيق يتبين لك أن مهمته هي إيجاد هاتفك ، من خلال أن تقوم بالتصفير أو التصفيق ، وسيقوم التطبيق بالرنين بالنغمة التي كنت قد اخترتها سابقا.


فهو برنامج سينفعك كثيرا ، إذا ضاع منك هاتفك في المنزل ولا تعرف مكانه ، إنه واحد من افضل تطبيقات للأندرويد المهمة في هذه السلسلة.


تنزيل البرنامج


تطبيق : قافيتك 


وهو كذلك برنامج عربي ، أعتبره من أفضل تطبيقات الأندرويد في هذه القائمة ، حيث يقوم بتأليف لك الشعر والأغاني الحصرية مع قافية حلوة.

يمكنك جلب قافية أي كلمة بضغطة زر واحدة ، وتستطيع مشاركة النتائج التي تحصل عليها مع أصدقائك. إنه برنامج ممتاز جدا.


تحميل التطبيق


كانت هذه هي افضل تطبيقات الأندرويد في هذه القائمة أتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent