ا
recent
آخر الأخبار

الربح من الأنترنت للمبتدئين: شرح تطبيق current لربح رصيد بايبال وبطاقات كوكل بلاي مع إثبات سحب 40$

الصفحة الرئيسية

الربح من الأنترنت للمبتدئين: شرح تطبيق current لربح رصيد بايبال وبطاقات كوكل بلاي مع إثبات سحب 40$ 


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونتا الكرام في درس جديد ومع شرح جديد حول طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، حيث في هذه التدوينة سأشرح لكم طريقة خرافية للربح من النت مبالغ محترمة ومن هاتفك وكما سأريكم أنني ربحت 20$ وسحبتها على حسابي على البايبال الخاص بي وتوصلت بها بدون مشاكل ومن خلال هاتفي فقط.


الربح من الأنترنت للمبتدئين: شرح تطبيق current لربح رصيد بايبال وبطاقات كوكل بلاي مع إثبات سحب 40$



فالتطبيق الذي شأشرحه لكم في هذا المقال يقدم طرق أكثر من رائعة للربح من الأنترنت حتى وإن كنت مبتدأ في هذا المجال فتأكد أنك ستربح من هذا التطبيق، حيث أنه يمكن جمع المال من خلال هذا التطبيق وأنت نائم وأعي تماما إخواني ماذا أقول لأنك ستندهش صراحة من هذا التطبيق، ومن بين هذه الطرق والتي تعتبر أسهل من شرب الماء وهي الربح من خلال الاستماع للأغاني داخل التطبيق فيكفي أن تقوم بتشغيل الأغنية من داخل التطبيق والخروج منه ودعه يجمع لك النقط بدون تدخل منك ، أليس هذا رائعا أحبابي الكرام.



التطبيق الذي سنشرحه في هذا المقال يدعى current وهو تطبيق صادق مليون في المائة وقد سحبت منه حوالي 80$ وتوصلت بها بدون مشاكل وسأريك إثباث سحب خاص بي ولكن قبل ذلك يجب أن نأخذ فكرة عامة على التطبيق.


تطبيق current هو تطبيق ربحي تستطيع من خلاله الربح من الأنترنت مبالغ محترمة حتى وإن كنت مبتدأ لأن التطبيق يقدم طرق أسهل من شرب الماء للربح من النت، إذن ماهي طرق الربح من هذا التطبيق؟ وماهي وسائل السحب التي يدعمها ؟ وما هو الحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق؟.


طرق الربح من تطبيق current


تطبيق current يقدم لك مجموعة من طرق الربح من الأنترنت ولعل أسهلها الربح من خلال الاستماع الأغاني فقط حيث يمكنك تشغيل الأغاني والخروج من التطبيق وتركها تشتغل في الخلفية وأنت تربح بدون فعل أي شيء ، ويمكنك الربح من هذا التطبيق كذلك عن طريق إكمال الاستطلاعات والعروض حيث يمكن أن يتجاوز العرض الواحد 10$ ويمكن أن يكون أقل من ذلك ولكنها طريقة مربحة جدا ، ويمكن الربح كذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء ، وهذه الطريقة الأخيرة وهي دعوة الأصدقاء تعد الأكثر ربحا داخل التطبيق.


وسائل السحب من تطبيق current


يمكنك السحب من تطبيق current عن طريق مجموعة من الطرق ولعل أبرزها السحب عن طريق البايبال أو عن طريق بطاقات كوكل بلاي لكي تقوم بشحن الألعاب ويمكن كذلك تحويل الرصيد عن طريق مجموعة من الجوائز والمنتوجات التي توجد داخل التطبيق .


الحد الادنى للسحب من تطبيق current


يختلف الحد الأدنى للسحب من تطبيق current من بلد لأخر حيث نجد في البلدان العربية أن الحد الادنى للسحب يبدأ من 1$ في حيث الدول الغربية يبدأ من 6$ ، وكذلك العروض داخل التطبيق تختلف من بلد لآخر .


هام: عند التسجيل في التطبيق يجب أن يكون حساب الجيميل التي تسجلت به في التطبيق هو نفسه الذي عملت به حساب البايبال، لأنه عند طلب السحب على البايبال سيقوم التطبيق بإرسال الأموال مباشرة للجيميل الذي فتحت به الحساب في التطبيق 


موضيع ذات صلة:


أفضل 5 تطبيقات للربح من الأنترنت بسهولة 2020 [ ربح 30$ يوميا]

شرح تطبيق clipclaps للربح من الأنترنت للمبتدئين، ربحت منه أكثر من 780$

طريقة ربح من الهاتف 30$ للمبتدئين وبدون خبرة 


شرح تفصيلي بالفيديو 



إثبات سحب خاص بي من تطبيق current



الربح من الأنترنت للمبتدئين: شرح تطبيق current لربح رصيد بايبال وبطاقات كوكل بلاي مع إثبات سحب 40$




رابط التطبيق: Current app

أو 

اضغط هنا




التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent