ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 ! لن تصدق أنها مجانية

 

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 ! لن تصدق أنها مجانية 




بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم متابعينا الكرام في كل مكان أسعد الله اوقاتكم، ومرحبا بكم في تدوينة جديدة والتي من خلالها سنتطرق إلى أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر ، فلدينا تطبيقات جد جد محترفة وستنال إعجابكم كما أنها ستغير هاتفكم 180 درجة إلى الأفضل خصوصا التطبيق الثامن سيدهشكم كثيرا ، وبطبيعة الحال إذا أعجبك أي تطبيق وأردت تحميله ستجد الروابط في أسفال المقال.


أفضل 5 تطبيقات الأندرويد 2020 ! لن تصدق أنها مجانية

التطبيق الأول Macro Droid 


تطبيق Macro Droid يسمح لك بإعداد الآلاف من  وحدات الماكرو على جهازك الأندرويد، وحدات الماكرو هذه هي مشغلات تقوم بتنشيط الإجراءات على هاتفك الذكي عند استيفاء سلسلة من الشروط.


من الميزات التي يمكن أن يقوم ماكرو وكمثال جيد على ذلك فملا عندما تكون بطارية هاتفك أقل من 10٪ يتم تنشيط المشغل لضبط هاتفك الذكي تلقائيا على وضع الطائرة ، في هذا المثال يكون كل من الإجراء والمشغل بسيط للغاية لكن الاحتمالات القابلة للتخصيص لا حصر لها تقريبا.

من القائمة الرئيسية لماكرو درويد يمكنك الوصول بسهولة إلى أداة إنشاء الماكرو وهي بسيطة بقدر ماهي بديهية لذلك يمكنك مشاهدة وحدات الماكرو الأكثر شيوعا التي أنشأها مستخدمون آخرون على سبيل المثال وربما تجد بعضا منها ذكيا ومفيدا حقا إذا كنت تحب واحدة، فكل ما عليك هو تنشيطه.


ماكرو درويد Macro Droid هو تطبيق يمكنك من خلاله أداء الكثير من المهام المختلفة تماما وبسهولة بالغة على عكس التطبيقات الأخرى المماثلة. يعد إعداد وحدات الماكرو أمرا سهلا للغاية  في غضون دقائق يمكنك تمكين العديد من وحدات الماكرو على هاتفك الأندرويد .


التطبيق الثاني OLauncher 


تطبيق OLauncher هو أحدث قادفة أو لانشر لنظام الأندرويد يقدم تصميما بسيطا للغاية ورائع، وبما أنه مفتوح المصدر يمكن لأي شخص ترك تعليقات للمساعدة في التطوير . من الناحية المثالية فهذا اللانشر مصمم ليكون خفيف الوزن وسريعا، وعلى الرغم من أنه يقدم هذه الأشياء بالتأكيد إلا أن المزيد من الصقل وقليل من الميزات الأخرى يمكنها بالفعل إعداد هذا كواحد من أفضل القاذفات على متجر كوكل بلاي. لذلك سيكون من المثير للإهتمام بالتأكيد أن نرى إلى أين سيذهب التطور في هذا اللانشر لأن مالدينا الآن هو نقطة انطلاقة قوية ل OLauncher فقط.


التطبيق الثالث  sounder music


تطبيق Sounder music هو إصدار مبكر لاكتشاف الموسيقى، يمكن لأي فنان تحميل الموسيقى الخاصة به بحيث يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تقييم المقطوعات. من الناحية المثالية ستصبح المقطوعات ذات التصنيف الجيد بالاكتشاف السهل لكل من الفنان والمستمع على الرغم من أن كل هذا يتوقف على ما إذا كانت هذه الخدمة يمكنها العثور على عدد كاف من الفنانين والمستخدمين لجعل أي من هذا مفيدا.

بالنظر إلى أن هذا إصدارا جيدا لكنه لا يزال قيد الاختبار ، حيث أنه لا تزال خيارات الاكتشاف محدودة إلى حد ما لكنه لا زال في طور الإنجاز والتصميم .


التطبيق الرابع Cream 


هو تطبيق رائع يقدم لك الكثير من الخلفيات عالية الدقة، ففكرة هذا التطبيق أنه يعطيك الكثير من الخلفيات تعتمد على الألوان المتناسقة فيما بينها. كل ما عليك هو أن تختار الخلفية التي تناسب شكل هاتفك ثم تقوم بالضغط عليها وتقوم بإضافتها كخلفية مباشرة لهاتفك الذكي، إما أن تجعلها كخلفية لقفل الشاشة أو شاشة هاتفك الرئيسية أو تجعلها كخلفية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد بكل بساطة وبضغطة زر .


التطبيق الخامس Netxpro


يمكنك هذا التطبيق من فحص الراوتر الخاص بك ومعرفة الأجهزة المتصلة مع في نفس الشبكة، ليس هذا فقط بل يمكنك كذلك فصل أو قطع الأنترنت عليهم ، فكل ماعليك هو اختيار الجهاز الذي تريد قطع الوايفاي عليه ثم الضغط عليه ثم ستجد أيقونة حمراء في الأسفل يمكنك الضغط عليها وهكذا تكون قد فصلت عليه النت.


ومن المزايا التي يقدمها التطبيق كذلك فحص سرعة الأنترنت لديك في الهاتف الخاص بك بالضغط على Speed Test بعد ذلك سيقوم بفحص لك سرعة الأنترنت، وكذلك يوفر لك تطبيق Netxpro خيار  wifi scan الذي سيقوم بفحص لك جميع الشبكات القريبة منك، ويقدم كذلك ميزة Network location التي تقدم لك جميع الشبكات المفتوحة والقريبة منك. والكثير من الميزات الأكثر من رائعة ستكتشفها بعد تحميل التطبيق.


روابط تحميل التطبيقات


تطبيق Macro Droid

تحميل 


التطبيق الثالث Sounder Music

تحميل

التطبيق الرابع Cream


التطبيق الخامس Netxpro

تحميل








التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent