recent
آخر الأخبار

طريقة تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك [ أهم الشروط ]

الصفحة الرئيسية


أصبح موضوع الربح من فيديوهات فيسبوك موضوع كل مستخدم لهذه المنصة التي تحاول تطوير نفسها مع مرور الوقت وكل سنة وتخرج بميزة جديدة.

فإذا كنت تقوم بعمل فيديوهات وتقوم بنشرها على الفيسبوك، وتريد طريقة الاستفادة منها  لربح مبالغ مهمة فأنت في المكان الصحيح.


طريقة تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك [ أهم الشروط ]


ففي هذه التدوينة ، سنتعلم طريقة الربح من فيديوهات الفيسبوك باستعمال الفواصل الإعلانية.


فبعد أن خرجت إدارة فيسبوك بإعلان أنه بإمكان للمستخدمين لهذه المنصة الربح من فيديوهاتهم وصفحاتهم على الفيسبوك، لاحظنا أن الحديث عن الربح من فيديوهات الفيسبوك أصبح كبيرا جدا لدرجة لا تتصور، 

وفي هذا الصدد فإن شركة فيسبوك ستعطي أرباحا كبيرة لمنشئي المحتوى داخل منصتها.


إلى الآن كل الأمور جيدة، لكن الخبر الذي لن يعجب الكثير من مستخدمي هذه المنصة هو أن فيسبوك قامت بوضع بعض الشروط تكاد تكون متطابقة مع الشروط التي وضعتها منصة يوتيوب ، ولتستفيد من تحقيق الربح من فيديوهات الفيسبوك فيجب أن تتوفر في حسابك هذه الشروط. 


فشركة فيسبوك تعتمد على برنامج Ad breaks ليكون وسيط بين مالكي الفيديوهات وبين المعلنين وفيسبوك ، كل ما يجب عليك فعله بعد تحقيق الشروط هو طلب للاشتراك في البرنامج على صفحة الفيسبوك ، ومن ثم ستشرع في جني الأموال.


أهم شروط الربح من صفحة فيسبوك


لذلك ، في هذا المقال ، سنتطرق بالتفصيل عن الشروط التي يجب توفرها للربح من فيديوهات الفيسبوك facebook، وسنتعرف كذلك علىى طريقة تفعيل هذا الدخل في مقاطع الفيديو على Facebook.


لكي تحقق الربح من فيديوهات الفيسبوك يجب أن تتوفر على وأحد من أهم الشروط وهو أن تكون الفيديوهات على صفحتك الخاصة ، ويجب أن تكون أنت من أنشأ هذه الفيديوهات بنفسك.


ويجب أن تكون صفحتك قد جمعت 10000 آلاف معجب أو أكثر حتى تقوم بتفعيل خاصية الربح من فيديوهات الفيسبوك، وأن تكون هذه الصفحة نظيفة ولم تتعرض من قبل لحقوق الطبع والنشر، ولكي تحصد هذا العدد من المتابعين يجب عليك أن تقوم بنشر فيديوهات مثيرة للانتباه أو تقوم بعمل إعلانات مدفوعة داخل منصة فيسبوك.


بالنسبة لمدة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تقوم بنشرها على صفحتك يجب أن تصل لثلاث دقائق أو أكثر ، لأن الشركة لو سمحت بالربح من فيديوهات الفيسبوك بمدة تقل عن ثلاث دقائق سيكون الأمر غير عادل لبعض المستخدمين حيث أنه سنلاحظ أن الذي يقوم بعمل فيديوهات مدتها دقيقة سيربح مثل الذي ينشئ فيديوهات مدتها ثلاث دقائق أو أكثر وهذا سيضر بسمعة الشركة.


والشرط الآخر الذي يجب أن تعرفه هو أنه لن تتمكن من تفعيل الربح من فيديوهات Facebook على الصفحة حتى تحصل على 30 ألف مشاهدة في ثلاثة أشهر الأخيرة وأن لا يقل مستوى المشاهدة عن الدقيقة الواحدة، بمعنى آخر أنه عندما يدخل الشخص لمشاهدة فيديوهاتك يجب أن يشاهد دقيقة أو أكثر وأن لا يدخل للفيديو ويخرج فورا، وهذا كله لكي تحارب شركة فيسبوك السبام.


ملاحظة: بالنسبة ل 30 ألف مشاهدة تحتسب في جميع الفيديوهات الخاصة بك وليس شرط أن تحصل على هذا العدد في فيديو واحد.


بالنسبة لطريقة حساب الأرباح وتقسيمها فشركة فيسبوك تأخذ ما يعادل 45٪ من هذه الأرباح والنسبة المتبقية تذهب لصاحب الفيديو ( 55٪ ) وهذا المعروف في جميع المنصات.


يجب أن يكون محتوى فيديو صفحتك على Facebook محتوى أخلاقيًا ولا يشجع أبدًا على التحريض بأي شكل من الأشكال، فشركة Facebook وضعت قوانين صارمة في هذا الشأن ، وأشارت إلى أن مقاطع الفيديو التي تحتوي على تحريض على العنف والعبارات غير الأخلاقية لن تتمكن من الاستفادة من مقاطع الفيديو هذه ، ليس ذلك فحسب ، بل ستكون نهاية هذه الصفحات والحسابات التي تديرها أيضًا مهددة بالحظر أو الإغلاق.


لكي تستفيد من شروط الربح من فيديوهات الفيسبوك يجب أن تمتلك محتوى أخلاقية وغير مخالف لسياسة الفيسبوك ، لأن تلك الفيديوهات التي تروج لأخبار كاذبة بهدف الحصول على أكبر عدد من المشاهدات لن تكون مربحة بالكامل ، وتلك الصفحات التي قد تعتمد على كتابة عناوين ملفتة للانتباه ومضللة قد يتم حظرها نهائيا.


وبالمثل ، فإن أحد شروط الاستفادة من مقاطع الفيديو على Facebook هو وجوب عرض صفحتك على Facebook لمدة تسعين يومًا بشكل مستمر ، ونحن نفهم من هذا الشرط أنه يجب الاهتمام بالمنشورات يوميًا والتفاعل مع المتابعين بشكل أخلاقي.


لن تتمكن الصفحات التي تتحدث عن السياسة من الاستفادة من مقاطع الفيديو على Facebook لأن رؤية Facebook حول هذا الأمر واضحة وتفيد بأن صفحات الأحزاب السياسية وصفحات الترويج للانتخابات وغيرها من الصفحات المعروفة لن تكون قادرة على الاستفادة من نشر مقاطع الفيديو على Facebook، لكي تربح منها.


وفي الأخير لكي تتمكن من الربح من فيديوهات الفيسبوك يجب ان تتواجد في إحدى الدول التي يدعمها برنامج Ad Breaks ، وكذلك يجب أن تكون لغة هذا البلد مدعومة، وللأسف الشديد فمعظم الدول غير مدعومة لحد الآن.


ولكن لا مشكلة فقد صرحت شركة فيسبوك بأنها تدرس إمكانية تعميم خاصية الربح من فيديوهات الفيسبوك على هذه الدول.


طريقة تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك


بعد أن تعرفنا على جميع الشروط التي يجب توفرها في صفحتك حتى تتمكن من الربح في فيديوهات الفيسبوك، سنمر الآن إلى معرفية كيفة تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك.



طريقة تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك [ أهم الشروط ]


كل ماعليك هو أن تقوم بالتوجه لبرنامج Ad breaks بطبيعةالحال لأنه سيكون هو وصلة الربط بينك وبين فيسبوك ( الوسيط ).


بعد ذلك ، انقر فوق الزر "التحقق من الأهلية" ، وستجد أن صفحتك على Facebook تظهر تلقائيًا.


في هذه المرحلة ، تقوم بعرض شروط الصفحة المفقودة لبدء إجراء التحسينات ، ثم العودة إلى هذه الصفحة مرة أخرى لمعرفة ما إذا أصبحت هذه الشروط متوافقة بالفعل مع صفحتك أم لا.


ملاحظة: إن كنت من الدول غير المدعومة لتحقيق الربح من فيديوهات الفيسبوك، وعلى الرغم من أن صفحتك تتوفر على جميع الشروط والمتطلبات التي وضعتها إدارة فيسبوك، إلا أنه ستظهر لك رسالة تخبرك بأن صفحتك غير مؤهلة لتحقيق الربح من فيديوهات الفيسبوك. 


ولمعرفة جميع الدول التي تدعمها إدراة فيسبوك للربح من فيديوهات الفيسبوك أنصحك بالدخول هنا : اللغات والدول المدعومة للربح من فيديوهات الفيسبوك


قد يفيدك أيضا:

أفضل الطرق للربح من الفيسبوك مجانا [ كل ما تريد معرفته]


عزيزي الزائر إن كان لديك أي استفسار لا تتردد في الاتصال بنا عبر صفحتنا " من هنا " أو يمكنك طرح سؤالك في التعليق وسنكون رهن إشارتك بالإجابة عليه.






google-playkhamsatmostaqltradent