ا
recent
آخر الأخبار

كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب [ أفضل 6 طرق ]

الصفحة الرئيسية

 

أصبحت منصة يوتيوب YouTube هي أفضل منطقة لكل من يريد الربح من الإنترنت بطريقة مضمونة ، لكن المشكلة التي تكون عائق لكل مستخدم YouTube بعد نشر مقطع فيديو هي زيادة عدد مرات المشاهدة على YouTube ، لأن انتشار الفيديو هو ما يطمح له كل صانع محتوى على منصة اليوتيوب، فالعديد من المشاهدات تعني المزيد من الربح ، وبالتالي فانتشار الفيديو الخاص بك يعني أن قناتك ستنتشر بسرعة وتحصل على مشاهدات أكثر ومشتركين كذلك.


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب  [ أفضل 6 طرق ]

لأتكلم معك بمصداقية وبدون كذب ، ليس من السهل يا أخي الحصول على الكثير من المشاهدات. هناك العديد من السبل والطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب مجانًا بطريقة مجنونة في عام 2020. لهذا هذا المقال ، وفي هذا الصدد سأشارك معك أخي أفضل 6 طرق لزيادة مشاهدات YouTube مجانًا، وهذه الطرق فهي مجربة مني ونجحت معي 100٪.


ونبدأ مع الطرق المستخدمة في هذه المقالة لزيادة مشاهدات لفيديوهات قناتك على منصة يوتيوب:


1-الحصول على مشاهدات يوتيوب جنونية عن طريقة خاصية كليك بايت


بادئ ذي بدء ، يا صديقي ،أول شيء لفهم هذه الطريقة ، يجب أن تفهم ما هي نقرات البايت Clickbait؟ فهذا يعني يا أخي أنه ما عليك سوى إنشاء عنوان مثير أو صورة مصغرة تلفت الانتباه لجذب الزوار لتجعلهم ينقرون على الفيديو الخاص بك.


من المهم جدًا إنشاء عناوين الفيديو أو الصور الخاصة بك لوضعها على مقاطع فيديو كليك بايت . وهذا أيضًا يعتبر من أبرز الأسرار للحصول على مشاهدات حقيقية في وقت سريع وبشكل سهل.


حسب تجربتي، اسمحوا لي أن أعرض لكم أولا هذه الصورة التي توفر أهم عامل يساعد في زيادة عدد نقرات للفيديو التابع لك.


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا [ أفضل 6 طرق ]


أولاً ، يستخدم صاحب الصورة المصغرة شكل سهم أصفر ، وهو أحد أبرز العوامل التي تلفت انتباه المستخدم إلى الفيديو الخاص بك وبالتالي هناك فرص أكبر للنقر عليه.


 وفي نفس الوقت ، تتم إضافة عبارة STOP إلى الصورة ، مما يجذب أيضًا انتباه المتابعين بقوة وجعلهم ينقرون فقط على الفيديو الخاص بك.

كما استخدم هذا اليوتوبر أيضًا Clickbait لأنه أضاف إحدى أبرز الكلمات التي يحبها الجمهور ، وهي كلمة "NEW" أو "جديد".


بناءً على تجربتي في منصة اليوتيوب، فإن أهم المصطلحات التي تحصل على قدر كبير من الضغطات للفيديو هي كلمات من قبيل ما أخفي عنك، سر خطير، جديد، ستتفاجأ وغيرها من العبارات التي تجلب فضول الجمهور ، وبالتالي إن استخدمتها في العنوان الخاص بك ، فتأكد أن ستتفاجأ بعدد المشاهدات التي تحصل عليه للفيديو الخاص بك  بدون اللجوء أو الاستعانة بالمواقع أو تطبيقات التي من شأنها أن تجعل قناتك مهددة وعرضة للخطر.


يرجى الحرص أخي تمام الحرص على عدم استخدام عناوين لافتة للنظر لا تتوافق مع محتوى الفيديو الخاص بك أوبمعنى آخر تضع في العنوان شيء وأنت تتحدث في الفيديو عن شيء آخر مخالف تماما ، لأنه وفقًا لسياسة YouTube ، هذا محظور ومختلف تماما ، مما قد يتسبب في انتهاك إرشادات منتدى YouTube وبالتالي قد يغلق قناتك.


معلومة مهمة:

حاليًا ، أكثر من ستين بالمائة من مستعملي منصة YouTube يستخدمون الأجهزة الذكية ، وخاصة الهواتف ، لذلك لا يجب أبدًا استخدام الصور المصغرة مع الكثير من الكلمات ، لأنهم بالطبع لن يفهموا هذه الجمل أو بالأحرى لن يعطوها اهتمام أكبر ، لذلك لن يضغطوا على الفيديو التابع لك وهنا ستضيع عليك الكثير من المشاهدات مما يعني ضياع الربح أيضا.


2- زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا عبر تصدر محرك البحث المعروف


يعد الجزء العلوي من محرك بحث YouTube من أهم العوامل وأفضلها لزيادة عدد مشاهدات الفيديو بشكل سريع ، لأنك إذا ارتقيتأو تصدرت باستخدام كلمات رئيسية بها رقم كبير من عمليات البحث شهريًا ، فستحصل بالتأكيد على الكثير من المشاهدات للفيديو الخاص بك وهذا يعني مزيدا من الأرباح بطبيعة الحال.


كيف تحتل مرتبة عالية في نتائج البحث لزيادة مشاهدات يوتيوب؟


تبدأ الطريقة دائمًا بالمحتوى. إذا لم يكن المحتوى جيدًا ، فثق بي ، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تجربها ، فلن تنجح أبدًا! (بالطبع ، جودة المحتوى هي أن الصوت جيد ، ومقطع الفيديو الخاص بك عالي الجودة ، والمحتوى جيد).


   . يجب عليك استعمال الكلمات الأساسية في أول العنوان.


   . اكتب وصفًا يتضمن الكلمات الأساسية والكلمات ذات الصلة


   . في قسم "العلامات" ، أضف العلامات المتعلقة بالكلمات الرئيسية التي تستهدفها.


هام
لا تضع علامات بشكل تعسفي في قسم الوصف ، وحذاري أن تفعل ذلك لأن هذا ينتهك إرشادات منتديات YouTube وقد يتسبب في إغلاق القناة.


أخي ، إذا أخذت بالنصائح السابقة التي قدمتها لك وعملت بها جيدا ، حتى لو كان المحتوى الذي تقدمه تقنيًا ، فأنا أؤكد لك أن الفيديو التابع بك سيحتل المرتبة الأولى في يوتيوب .


3- الحصول على المشاهدات خرافية عن طريقة استعمل موقع ريديت Reddit


يعتبر موقع Reddit أحد الأصول القيمة وأحد أهم الأسرار لزيادة النمو الجنوني لمشاهدات مقاطع فيديو YouTube بطريقة قانونية، فهذا الموقع غير مخالف لإرشادات اليوتيوب، لكن عيب هذا موقع Reddit l أنه يعمل فقط مع مقاطع الفيديو الإنجليزية ، مما يعني أنك باستخدام المحتوى العربي فلن تنفع معك الطريقة ، لهذا أقترح عليك باستخدام على الطرق التي سبق ذكرها.


4- قم بعمل قوائم تشغيل لفيديوهاتك او Playlist


قوائم التشغيل أو ما يصطلح عليه Playlist، تعتبر من أهم الأسرار في مجال زيادة مشاهدات YouTube. لذلك ، أوصي دائمًا بإنشاء قائمة لكل محور معروض في القناة والتركيز على إنشاء دورة متكاملة وتضعها داخل قائمة خاصةبها ، والتي ستكون ذات فائدة كبيرة لك.


يمكنك إضافة ومشاركة قوائم التشغيل على الواجهة الأساسبة للقناة. تعد قوائم التشغيل رائعة للمحتوى التعليمي أو الترفيهي الذي يروي القصص من خلال مقاطع الفيديو ذات الصلة.


5- ركز جيدا على استعمال البطاقات وشاشات النهاية في آخر الفيديو


أبرز وأفضل ما يشجع المشاهدين على النقر على مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل الأخرى هو بطاقات YouTube أو قوائم التشغيل وبالتالي زيادة معدل المشاهدة ، ويمكنك أيضًا استخدامها في مقاطع الفيديو القديمة لقناتك لإبراز بعض مقاطع الفيديو الجديدة التي أنشأتها.


بالنسبة لكل منتج لمحتوى YouTube ، يعد استخدام الشاشة النهائية أمرًا مهمًا للغاية ، لأنها يمكن أن تساعدك في التوصية بمقاطع فيديو أخرى لكل مشاهد شاهد أحد مقاطع الفيديو ، وهذا يؤكد ويعطي بأن المشاهد معجب بالفيديو الخاص بك.


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا [ أفضل 6 طرق ]



تحتوي الشاشة التي تعرضها على محتوى مشابه لمحتوى الفيديو نفسه ، لذلك ستحصل على المزيد من المشاهدات في كل مرة تشاهدها.


6- ضع مقاطع فيديو ترويجية خاصة للزوار الجدد ومقاطع فيديو خاصة للزوار العائدين


يسمح لك YouTube بتقسيم زوار القناة إلى زوار جدد  غير مشتركين وزوار عائدين بشكل منتظم ، ويمكنك أيضًا اختيار مقطع فيديو لكل فئة من هاتين الفئتين.


يمكنك اختيار الفيديو المناسب لجذب زوار جدد إلى قناتك ودعوتهم للاشتراك في قناتك. يمكنك أيضًا اختيار أحد مقاطع الفيديو المميزة لمشاركتها مع المشتركين عند دخولهم للصفحة الأساسية للقناة.


كانت هذه هي أهم 6 طرق التي يمكنك أن تحصل من خلالها على مشاهدات يوتيوب مجانا، وإن شاء الله بعد تطبيقك لهاته الطرق ستلاحظ الفرق في قناتك.






التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent