ا
recent
آخر الأخبار

أفضل طرق الربح من الأنترنت لتغيير حياتك [ فرص حقيقية ]

الصفحة الرئيسية


أصبح مصطلح "الربح من الإنترنت" من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على نطاق واسع في Google لأن هذا المجال أصبح مفضلاً للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في كسب دخل إضافي أو الذين يرغبون في استخدام الإنترنت كمصدر دخل رئيسي .

 وإذا كنت لا تستخدم الإنترنت لتحقيق أرباح مالية ، فأنت للأسف لا تنتهز أفضل طرق للربح من الإنترنت المجاني المتاح.


أفضل طرق الربح من الأنترنت لتغيير حياتك [ فرص حقيقية ]


بالطبع كلنا لدينا اليقين التام أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من الإنترنت ، وتتوفر على الكثير من المستويات ، ومنها طرق سهلة للربح من الأنترنت مثل النقر على  الإعلانات لكسب مبلغ صغير من المال ، بينما تتطلب الطرق الأخرى مهارات وأموال أخرى. مثل فتح متجرك الخاص والترويج للمنتجات التي تبيعها ،لكن في هذه التدوينة ، سوف أقدم لكم أفضل عشر طرق للربح من الأنترنت مجانا وفي نفس الوقت ستذر عليك مبالغ مالية ضخمة.

ستكون هذه المقالة دليلاً شاملاً سأشاركك فيه تجربتي وملخصًا لتجربتي بطرق مختلفة لكسب المال والمواقع الصادقة التي لا تتطلب الكثير من الخبرة.


1- الربح من التدوين

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية الربح من الإنترنت مجانًا بدون رأس مال؟ فإن التدوين هو المجال الأفضل لكل من يريد كسب المال من الإنترنت بسرعة ، لأنه لا يحتاج إلى أي خبرة سابقة غنية ، وأقترح عليك دائما أن تقوم بالتدويز في المجال الذي تعشقه لأنه سيسهل عليك العمل كثيرا وستعطي فيه أكثر.


1,1-الصحة و الرياضة


إذا كنت تتساءل عن كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين مجانًا؟ أو هل الربح من الأنترنت مجانا حقيقي؟ سواء في العالم الغربي أو في العالم العربي ،  فهذا النوع من المدونات يتمتع بسمعة عالية في هذا المجال، خاصة إذا كان يركز على نيتش لفقدان الوزن (خاصة في البلدان الغنية حيث يعاني السكان فيها من زيادة الوزن بشكل ملحوظ).


بالطبع ، يجب أن تتوفر لديك معرفة شاملة في المجال الصحي لكي تنطلق في هذا المجال الغني عن التعريف ، خاصة إذا كنت مدرب لياقة أو خبير تغذية ، لذلك أقترح عليك على الفور إنشاء مدونتك  وإضافة إعلانات عليها (أوصي باستخدام Adsense ) ، وستحصل على أرباح كبيرة.


2,1-الموضة و الجمال


تعد مدونات الموضة والجمال في العالم العربي والأجنبي من أكثر المدونات شعبية بين الفتيات.

إذا كنت أختي تتمتعين بخبرة واسعة وكانت لديك دراية كبيرة بالموضة والجمال وتتابعين كل جديد في هذا الشق ،  أو كنت تتوفرين على خبرة في استخدام أدوات المكياج والتجميل ، أقترح عليك على الفور بعمل مدونتك الخاصة حول هذا المجال لأنها ستكون طريقك المفضل للربح من الأنترنت وتحقيق مبالغ خيالية ، خاصة من خلال وضع الإعلانات أو مراجعات المنتج.


3,1-الأسرة والطفل


هذا المجال يحظى باهتمام كبير من الآباء والأمهات وخاصة الجدد منهم، لأني أتذكر أن أحد أصدقائي عندما وضعت زجته مولودها الأول كيف أصبح يبحث عن كل ما يتعلق بهذا الطفل (الأكل والشرب واللباس وما إلى ذلك) على المواقع والمدونات. كيف أتعامل مع الأطفال ، وما إلى ذلك) ، ومن ذلك اليوم أصبح مهتما جدا بهذا المجال.


بالطبع ليس الوحيد الذي يفعل ذلك ، لأن كل الآباء الجدد حتمًا سيستخدمون الإنترنت كمصدر أول للبحث عن المعلومات بسبب نقص الخبرة في التعامل مع الأطفال وإدارة الوقت والمشاكل التنظيمية. فكن أنت من بين الأشخاص الذين يقومون بالتدوين لتوفير المعلومات لهم.


4,1-الوظائف وعروض الشغل


يعتبر هذا المجال هو الأفضل في الوطن العربي حيث أنه يفتقر شبابه إلى فرص العمل. فإذا أنشأت مدونة والتزمت بإضافة أحدث فرص العمل ، فسوف تنتشر مقالاتك بسرعة ، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا في الوطن العربي ، حيث ترتفع نسبة البطالة.


بالإضافة إلى هذا توجد العديد من النيتشات الأخرى للربح من الأنترنت عن طريق ، حيث يعتبر هذا المجال شاسعا جدا ، ولكن من المهم جدا أن تختار النيتش الذي تحبه لأنك ستجد نفسك مرتاحا وتعطي فيه كل ما لديك.



2- الربح من خلال منصات العمل الحر


تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق وأسهلها للربح من النت ، حيث تقوم بهذه الطريقة بالاشتراك في شركة تعمل كوسيط بين مزود الخدمة ومن يريد الحصول عليها.


بطبيعة الحال، للاستفادة من هذه الشركات والربح منها ، ستلعب دور مزود الخدمة إذا كنت بارعًا في أي من المهام التالية: الكتابة أو التصميم أو البرمجة أو الترجمة أو الرسم أو إعداد العروض التقديمية أو التعليق أو تحرير مقاطع الفيديو أو التصوير الفوتوغرافي أو أنت إذا كانت لديك مهارات أخرى يحتاجها الآخرون ، يمكنك الاستفادة من هذه الشركات.


1- تعلم أو طور أي مهارات لديك 


تجدر الإشارة إلى أن منصة العمل المستقل تغطي تقريبًا كل مجال يمكنك تخيله ، لذلك يمكن للأشخاص الذين لديهم مهارات قليلة فقط في جميع المجالات تقريبًا الاستفادة من هذه المنصات.


2- اشترك في إحدى المنصات المجانية للعمل الحر


هناك العديد من هذه المنصات يمكن أن تكون  عربية وكذلك يمكن أن تكون أجنبية ، كما ستجد أن بعضها مخصص لمجالات محددة ، والبعض الآخر عام جدًا ويتضمن العديد من المجالات.


3- قدم خدماتك وابدأ في جني الأرباح


ركز دائمًا على تقديم أشياء ذات أهمية عالية ، واجعل كل سعيك دائمًا حول تحسين وتطوير مهاراتك في المجال الذي تنوي العمل فيه.واجتهد كثيرا لكي تنال ثقة ورضا كل عميل يحتاج إلى خدمتك.


4- تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرون


لكي تفهم أهم أسرار نجاح وتفوق الخدمات التي حصلت على مبيعات كثيرة يجب على عليك تصفح وتفقد الخدمات التي يقدمها الآخرون وذلك من أجل تطوير نفسك وتحسين قدرتك التنافسية في المجال، وهذا كله يمكنك عمله إما قبل الاشتراك أو حتى بعد الاشتراك.


أهم منصات العمل الحر

1-Fiverr


إنها أهم وأشهر وأنجح منصة للعمل المستقل على الإنترنت. وتستند أفكارها حول سوق خدمات صغيرة ويمكن أن يبدأ سعرها من 5 دولارات ، لكنها بالطبع يمكن أن توفر عددًا كبيرًا جدًا من الخدمات ، ربما حتى آلاف الدولارات.


2- خمسات


في الغالب فكرتها أخذت من منصة فايڤر fiver، وتقوم على فكرة بيع الخدمات المصغرة والتي تنطلق من سعر 5 دولار للخدمة.


3- Upwork


هي منصة أخرى ممتازة يمكنها أداء المهام بجميع أنواعها وأحجامها ولكنها معروفة جيدًا في مجال الكتابة والتسويق وصنع تطبيقات الهواتف الذكية.


4- Microworkers


منصة جيدة يمكنها أداء مهام صغيرة جدًا ، يمكنك أن تشترك فيها ، وتقوم بالبحث عن متطلبات أصحاب الأعمال ، وإتمام المهام بتكلفة كبيرة جدًا.


5- Shutterstock


يمكنك التسجيل في أشهر منصة تداول الصور في العالم والبدء في بيع صورك الخاصة ، لذا فإن هذه المنصة مناسبة فقط للمصورين ، وخاصة المحترفين الذين يرغبون في الاستفادة من الإنترنت من خلال التصوير الفوتوغرافي.


6- Etsy


تعتبر Etsy  منصة لبيع المنتجات اليدوية ذات المواهب الإبداعية ، ولكنها أيضًا سوق رائع للتصاميم القابلة للطباعة.


إذا كانت لديك مهارات في التصميم ويمكنك إنشاء تصميمات مبتكرة قابلة للطباعة يدويًا ، فإن هذه المنصة هي طريقة مثالية لك للاستفادة من الإنترنت لتحقيق مبالغ ضحمة.


7- One Hour Translation


الكتابة فن ، والترجمة أيضًا فن ، إذا كانت لديك مهارات ترجمة متقدمة ومستوى احترافي ، فيجب أن يكون لديك هذه المنصة.


تتركز هذه المنصة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية ، وبمجرد قبولها ، ستطبق معايير صارمة عليك ، لكن هناك سعرًا آخر للترجمة.


8- Freelancer


أكبر منصة للعمل المستقل في العالم ، يمكن لأصحاب الأعمال من خلالها أداء مهام ومشاريع طويلة الأجل، ويمكنك من خلالها الحصول على عمل في المنزل.


3- الربح من مواقع اختصار الروابط


يعتبر مجال اختصار الروابط هو أسهل وأسرع طريقة للربح  من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة ، فهو لا يتطلب أن تتوفر على العديد من المهارات لأي شخص يتطلع إلى جمع الأموال للاستثمار في الإعلان أو شراء استضافة وأسماء نطاقات مدفوعة أو مجالات أخرى كبداية.


أصبح هذا المجال شائعًا جدًا في العالم العربي كواحد من أكثر المناطق ربحية في عام 2019 ، لأنه يعتبر خدمة مقدمة من بعض المواقع الإلكترونية التي تتيح لك اختصار الرابط العادي لأي موقع وتحويله إلى رابط قصير.


ملاحظة : يجب أن تعلم تماما أنك لن تحقق من هذه الطريقة مبالغ ضخمة ولكنها ستساعدك لتحقيق بعض المال إذا أردت البدء في مجال آخر يحتاج الشراء أو الاستثمار.


  إن أردت العمل على اختصار الروابط عليك أن تقوم باختيار روابط مهمة ويبحث عنها الناس لكي تقوم باختصارها وبالتالي ستحصل على زيارات مهمة لروابطك المختصرة.


4- إنشاء متجر إلكتروني والربح منه


تعتبر التجارة الإلكترونية أهم مصدر لكل من يريد كسب المال من الإنترنت والحصول على دخل شهري ضخم ، لذلك أدرج إنشاء متجر على الإنترنت كأحد أهم طرق الربح من الأنترنت 2020.


تعتبر التجارة الإلكترونية  تحديث التجارة التقليدية من خلال التقنيات الجديدة في العالم اليوم. الآن ، يمكنك بيع المنتجات التي تنتجها أو تمتلكها مباشرة عبر الإنترنت دون مغادرة منزلك ، ويمكنك أيضًا تحصيل المدفوعات مباشرة من خلال خدمة تحصيل التي سهلت على الجميع تلقي المدفوعات(خاصة PayPal).


إذا كنت من تستعمل WordPress ، فإنني أوصيك باستعمال متجر WooCommerce ، لأنه بالمقارنة مع جميع القوالب على الويب ، أعتقد أنه أفضل متجر يمكنك استخدامه الآن.

إذا كنت شخصًا يحب الدروب شيبنج ، فأنا بالتأكيد أوصي بمتجر Shopify لأنه الأفضل والأسهل في الاستخدام.


كيفية الترويج للمتجر على الإنترنت؟


توجد الكثير من وسائل الترويج المدفوعة الممتازة ، وأنا شخصياً أعتقد أن منصات Facebook و Instagram هي أنسب الطرق للترويج للمتجر ، يمكنك استخدام Facebook من خلال إنشاء صفحات تقدم منتجات ، ومشاركة ميزات معينة مع العملاء ، وخصومات وكوبونات ، ويمكنك الترويج للصفحة من خلال الإعلان للحصول أكبر عدد من المبيعات.


5- الربح من اليوتيوب


من حيث الشعبية وعدد الزوار ، يعد موقع YouTube ثالث أكبر موقع ويب في العالم وثاني أكبر محرك بحث في عالم الإنترنت.


يستفيد من منصة اليوتيوب مئات الآلاف يوميا من جميع أنحاء العالم، ويحققون مبالغ كثيرا من خلال قنواتهم.


للانضمام إلى هذه القائمة والبدء في جني الأموال من YouTube ، كل ما عليك فعله هو إنشاء مقاطع فيديو تستحق المشاهدة وتكون جذابة ويجب أن تضع لها صور مصغرة لتلفت انتباه زوار منصة اليوتيوب، وبعد ذلك تقوم بتحميله على YouTube والمشاركة في برنامج مشاركة الأرباح الذي تقدمه Google أيضًا للربح من الفيديو.


يجب أن تروج للفيديو الخاص بك لكي تحصل على مشاهدات كثيرة وبالتالي هذا يعني تحقيق مبالغ مالية مهمة.

قد يهمك ايضا:

أفضل 6 طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا


6- الربح من انستقرام


يعتبر Instagram هو أحد المنصات الممتازة لجني الأموال عبر الإنترنت ، فهذا لا يعني بأن منصة أنستقرام هي التي ستدفع المال فكما نعلم جيدا فهذه المنصة لا تدفع الأموال حتى لو كنت تتوفر على ملايين المتابعين، ولكنه يمكن أن تربح المال بشكل غير مباشر.


ولكي تربح من أنستقرام يجب عليك أن تقوم باختيار التخصص الخاص بك وتقوم بعمل بحساب احترافي، وتنشر منشورات احترافية لتحصل على الكثير من المتابعين وكل ما كنت تتوفر على أكبر عدد من المتابعين كل ما كان ذلك أفضل ثم بعد ذلك تشرع في مراسلة الشركات وتقوم بعمل لهم إعلان في حسابك مقابل مبلغ من المال تتفق عليه مع الشركة.


7- الربح من مواقع رفع الملفات


من ناحية أخرى ، فإن موقع تحميل الملفات هو موقع لتنزيل الملفات يستعمله العديد من مستعملي الإنترنت لتنزيل الملفات التي قام الآخرون برفعها مسبقًا.


وهذه المواقع فهي تقدم هذه الخدمة المجانية الأشخاص مقابل رؤية الإعلانات الخاصة بهم.


هذه الإعلانات تجلب لهم مبالغ جيدة، ويشاركون جزءًا من الأرباح مع صاحب الملف ، وقد تكون واحدًا منهم.


إذا كنت تبحث عن الربح من شركات استضافة الملفات هذه ، فعليك العثور على الملفات التي يحتاجها الآخرون وترفعها، ثم تقوم بالترويج الرابط الخاص بك لتسمح للأشخاص بتنزيل هذه الملفات من خلالك ، ثم بعد ذلك تقوم بتحقيق الربح الجيد.


8- الربح من الفيسبوك


يعتقد الكثير من الناس أن أرباح Facebook تنبع فقط من كونها منصة إعلانية نستطيع استعمالها لتحقيق أرباح بشكل غير مباشر (في الواقع ، لا أحد ينكر إمكانات Facebook التسويقية).


ومع ذلك ، فإن هذا الاعتقاد  حول فكرة الربح من Facebook يتم تأكيده على الماضي فقط ، ولكن الآن توجد وسائل للربح مباشرة من Facebook (نعم ، سيتم الحصول على الربح مباشرة من خلال Facebook).


ومن أبرز هذه الطرق للربح من فيسبوك بطرق مباشرة نذكر: 


. الربح عن طريق الألعاب

. الربح عن طريق الفيديوهات.

. الربح عن طريق المقالات


فمنصة فيسبوك تعتبر منصة خيالية وتحتوي على ملايير المستخدمين حول العالم، لذا استغل هذه المنصة لصالحك في تحقيق الربح من النت.


9- الربح من بيع الصور


تستطيع الربح من الأنترنت  بكل بساطة عن طريق بيع الصور التي قمت بالتقاطها عن طريق الهاتف الخاص بك إو عن طريق الكاميرا، ولكن الأهم يجب أن تكون هذه الصور ذو جودة عالية .


إذا لم يكن لديك كاميرا احترافية ، يمكنك وبكل بساطة استخدام هاتف محمول ، ومن المهم أن تتمتع الكاميرا بمواصفات وجودة متقدمة لا يستطيع بعض الأشخاص تمييزها عن نفس الصورة الملتقطة بكاميرا DSLR.


وهذه قائمة بأهم وأفضل المواقع التي يمكنك من خلالها بعد الصور الخاصة بك:


Shutterstock

IStock

CanStock Photos 

Dreams time 

AdobeStock 

Alamy

Etsy

Fotomoto

Crestock

500px


10- الربح من أمازون


أمازون هي إحدى الشركات الرائدة في عالم الإنترنت وتعتبر من أفضل الشركات التي يحصل الشباب من خلالها على ملايين الدولارات كل شهر.


قد يعرف بعض الأشخاص أن خطة التسويق التابعة التي تقدمها أمازون هي الأفضل على الإنترنت ، ولكن ما  ييجهله معظم الناس هو أنه بالإضافة إلى طرق الربح من خطة التسويق بالعمولة .


تتوفر 6 طرق للربح من أمازون، وهي كالتالي:


 . الربح من أمازون عن طريق العمولة

 . الربح من أمازون عن طريق طباعة التيشرتات

 . الربح من أمازون عن طريق الكتب الإلكترونية

 . الربح من أمازون عن طريق بيع المنتجات

 . الربح من أمازون عن طريق العمل الحر

 . الربح من أمازون عن طريق الاستثمار

 


يسعدني جدًا أن أتلقى ملاحظاتكم من خلال التعليقات أدناه ، وأشكركم كثيرًا على محاولتكم نقل هذا الموضوع للآخرين ، لنشر الفوائد والمعلومة ، ومساعدتنا على الاستمرار.








 















أفضل طرق الربح من الأنترنت لتغيير حياتك [ فرص حقيقية ]
Admin

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Zlata Reckova photo

    شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    حذف التعليق
    • Ahmad Asnul Brunei photo

      مرحبا جميعا،
      اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

      حذف التعليق
      • Mike photo
        Mike7/12/21

        مرحبًا ضحية أربع عمليات احتيال على القروض في هذا العام ، لقد فقدت الأمل في العثور على مقرض حقيقي على الإنترنت حتى صادفت شهادة السيد أحمد أسنول بروناي حيث تحدث عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان في البداية لم أرغب في تصديق ذلك ولكن نظرًا للإخلاص الذي وضعه فيه ، قررت بعد ذلك توجيه طلبي للحصول على ائتمان إلى هذه الشركة التي ردوا عليّ في وقت أقل ثم بدأنا الإجراء ، هم. بعد 4 أيام من التبادل ، أرى نفسي أتلقى إيصال تحويل من بنك مؤسسات الائتمان الائتمانية ، تم تحويل قرض بقيمة 65000 يورو إلى بنكي ، كان الأمر بمثابة حلم ولكن صدقني بفضل هذه الشركة تمكنت من إنقاذ طفلي شقة وبدء حياة جديدة. لجميع المحتاجين ، اتصل بهذه الشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991 قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد استلام قرضك لإنقاذ الآخرين

        حذف التعليق
        • Hussain  photo
          Hussain 28/3/22

          مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

          مرة أخرى أظل علي عبد الله

          حذف التعليق
          • Zahra photo
            Zahra31/3/22

            بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
            رقم الواتس اب: +393509811524

            اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

            حذف التعليق
            • Elsayed Mostafa photo

              السلام عليكم!

              اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
              أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان …. قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

              حذف التعليق
              التنقل السريع
                google-playkhamsatmostaqltradent