ا
recent
آخر الأخبار

أفضل 4 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك مع روابط التحميل

الصفحة الرئيسية

 

أفضل 4 تطبيقات للحفاظ على البطارية وجعلها تدوم أطول مدة ممكنة و موجودة على متجر غوغل بلاي ، قم بتجربتها ولاحظ الفرق الشاسع.

رغما جمالية الهواتف الحديثة والمواصفات الرائعة التي تتميز بها ، وتطور التقنيات الداخلية لها، إلا أن أغلبها تجد أن لديها مشكل كبير دائما في المقدمة ، وهو نفاد بطاريتها بشكل سريع ، وهذا الأمر يعد طبيعي جدا امام الضغط المتزايد عليها ، والتطبيقات المتبتة عليه التي تستنزف البطارية بشكل لا نلاحظه .


أفضل 4 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك مع روابط التحميل

وفي هذا الصدد إذا ذهبت إل متجر جوجل بلاي ، نجد أن  هناك العديد من التطبيقات التي تقوم باداء المحافظة على البطارية ، ولكن المشكل هو أن تلك التطبيقات  ، التي تقدم لك فائدة وخدمة حقيقية في الحفاظ على البطارية لمدة طويلة قليلة جدا على المتجر. لهذا في هذه التدوينة سنتعرف على افضل التطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك ، وجعلها تدوم أطول مدة ممكنة.

ستجد رواطب تحميل كل التطبيقات مرفقة مع هذه التدوينة في الأسفل ، ورجاء إن وجدت أي عطب في أحد الروابط ، لا تتردد في إخبارنا في التعليق ، أو من خلال صفحة اتصل بنا.




Amplify Battery Extender


تطبيق رائع لا يعرفه إلا المستخدمين ذوي الخبرة في مجال الاندرويد. يتحكم جيدا في تشغيل وإيقاف التطبيقات ، كما يحظر التطبيقات  التي تستنزف البطارية تلقائيا خصوصا تلك التي تشغتل في الخلفية. والتحكم ايضا  في وتيرة ومدة الاستيقاظ المعالج ،ولهذه الأمور تم إنشاء التطبيق الذي يعد الاول في هذا المجال، ومن أجل تشغيل التطبيق تحتاج لاطار "xposed".


Greenify


 التطبيق غني عن التعريف ، وحقق شهرة كبيرة و تحميلات مهمة على متجر جوجل بلاي ، مميزات التطبيق انه يتيح لك الحفاظ على بطارية هاتفك الذكي ، وذلك عن طريق تجميد التطبيقات التي تقوم بإختيارها داخل التطبيق ، ويقوم بإغلاقها فورا دون الحاجة ويحد من إستنزافها للبطارية.


GSam Battery Monitor


هذا التطبيق هو الاخر يقوم بجمع المعلومات والتفاصيل الكاملة عن التطبيقات ، والأمور الأخرى التي تستهلك البطارية بشكر كبير ويعرضها عليك ، وعلى اساسها يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة.


Servicely


تم إنشاء هذا التطبيق من المطور الشهير Franco. التطبيق هو الأخر يقوم بتحديد خدمات التطبيقات ، التي مازالت تشتغل في خلفية الهاتف وتستهلك طاقة البطارية. حيت هنا يقوم  بالتحقق من قائمة العمليات والخدمات قيد التشغيل، فانه سيقوم باغلاقها على الفور وإظافتها إلى الحجب. لتشغيل التطبيق يجب أن يكون لديك روت على هاتفك وطريقة عمله بسيطة للغاية.


كانت هذه هي أفضل 4 تطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك ، وجعلها تدوم أطول مدة ممكنة ، صراحة أعتبرها من بين أفضل التطبيقات للحفاظ على بطارية الهاتف ، فبعد تجربتي لها على هاتفي لاحظت فرق كبير في استنزاف البطارية.


فهذه التطبيقات تقوم بتجميد التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ، وتشتنزف بطارية الهاتف.



تحميل التطبيقات



Amplify Battery Extender



Greenify



Gsam batery monitor



Servicely




التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent