ا
recent
آخر الأخبار

بهذه الطريقة إربح مبالغ مالية كبيرة من تجربة الألعاب قبل عرضها في الأسواق

الصفحة الرئيسية
بهذه الطريقة إربح مبالغ مالية كبيرة من تجربة الألعاب قبل عرضها في الأسواق

الربح من الألعاب

 الذين يقومون بتجربة ألعاب الفيديو قبل أن تعرض يُعَرَفون باسم Game Testers ما معناه "فاحصو الألعاب".
إذا كنت من المهووسين بالألعاب ، و أعجبتك فكرة كسب المال في مجال فحص وتجربة ألعاب الفيديو، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:
وظيفة فاحص ألعاب الفيديو ، هي معرفة ما إذا كانت هناك أي عيوب أوخلل في اللعبة قبل إصدارها وعرضها تجاريا. فهم يحصلون على المال مقابل الإبلاغ عن الأخطاء إلى الشركة المصنّعة، خلال فترة محددة من الوقت تكون عادة سبعين ساعة تقريبا للعبة واحدة. لذلك، فإن أي شخص من المدمنين على ألعاب الفيديو سيعشق العمل في هذا المجال المربح.
من وجهة نظر الشركة المنتجة للعبة، فإن التأكد من جودة منتجاتها مهمّ جدّاً، والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو اختبار دقيق لأي لعبة جديدة قبل إصدارها. فمن السهل أن نفهم أن ألعاب الفيديو التي تحتوي على أي نوع من المشاكل والأخطاء ستغضب الزبائن ، وبالتالي ستجلب سمعة سيئة للشركة المنتجة ولن تربح شيء من خلالها، مما يؤثر سلبا على أعمالها.

عملية الإختبار ليست ممتعة وسهلة المنال كما قد يظن العديد من الأشخاص. فبمجرد أن يقوم فاحص اللعبة بتحديد المشكلة أو الخلل، يجب عليه أن يتواصل مع مصمّم اللعبة ويشرح المشكل. قبل تقديم التقرير إلى المصمم، قد يحتاج الفاحص أن يحافظ على لعب نفس اللعبة لمدة 8ـ10 ساعات في اليوم ، وهذا الأمر ليس بالسهل. وعليك أن تعلم أن التكرار هو الجزء الأكثر قسوة في أي وظيفة كيف ما كانت ، لذا يجب أن تتعب قبل الحصول على مبتغاك.

شركات الربح من الألعاب


وفيما يلي بعض الشركات التي تقدم وظيفة اختبار ألعاب الفيديو:
Volt
Game-Testers.net 
Nintendo
قد تختلف الأرباح لفاحصي الألعاب من 10 دولارات في الساعة و ترتفع إلى 100 دولار للساعة أو 18000 دولار إلى 80000 دولار سنويا وهذا المبلغ يتطلب منك جهد كبير . ويأتي في المتوسط حوالي 49،000 دولار سنويا.

كانت هذه التدوينة عن طريقة استغلال الألعاب للربح من الانترنت، وتحقيق مبالغ ضخمة عن طريقة مراجعة الألعاب، ولكن عليك أن تكون ذكي في هذه الخطوة ، واستداف الشركات ذات الألعاب ألكبيرة لتحقيق مبالغ مالية ضخمة من الانترنت.
التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent