recent
آخر الأخبار

مميزات ومواصفات هاتف "Galaxy Note 20"

الصفحة الرئيسية
مميزات ومواصفات هاتف "Galaxy Note 20"

Galaxy Note 20

 الهاتف الكبير التالي في الأفق هو سلسلة Samsung Galaxy Note 20. ويبدو أنه سيكون هناك ثلاثة طرازات من الهاتف. تماما مثل سلسلة  "Galaxy S" من Samsung .  وحسب مصدر هذه التسريبات(Ice Universe)،  فإن مواصفات "Galaxy Note 20" لن تكون رائعة  جدا  في الواقع ، ستكون مخيبة للآمال للغاية.
ولكن لا تأيس ربما تناسبك تلك المواصفات. وبالطبع ستكون هناك إضافات جميلة، وبما أنها فقط تسريبات فإنها ربما لاتتطرق إلى الكثير من المواصفات، خاصة أننا سنركز على الجانب السلبي في هذا الاصدار الجديد.

 حسنا! هاهي "الفانيلا" Galaxy Note 20  -نحن غير متأكدين مما إذا كان هذا هو Galaxy Note 20 أو "Note 20 Lite"-   سيحصل هذ الإصدار على شاشة 60 هرتز مسطحة كاملة HD +.  مما يجعله أقل ملائمة قليلا من Galaxy Note 10 في العام الماضي.

تأتي هذه المعلومات من Ice Universe ، الذي حقق سجلًا جيدًا حقًا في كل تسريباته  بشأن إصدرات Samsung في السنوات القليلة الماضية.  لذا من الممكن أن يكون هذا دقيقًا جدا. على الرغم من أننا نأمل ان يكون هذا فقط لسلسلة "أرخص إصدار" من "Galaxy Note 20".

ستكون Galaxy Note 20 أقل إثارة للإعجاب من Galaxy Note 20 Ultra

يبدو أن Samsung قد تكون قد تعلمت الدرس مع Galaxy S20 Ultra.  وبدلاً من وجود مواصفات جميع طرازات Galaxy Note 20 الثلاثة متشابهة إلى حد كبير (كما هو الحال مع سلسلة Galaxy S20) ، ستكون هناك بعض الاختلافات الرئيسية.

؛هذا أيضًا وفقًا ل Ice Universe ، الذي قال إن مواصفات Galaxy Note 20 ستكون أقل إثارة للإعجاب ، مقارنةً بطراز Ultra.

 الآن هذا لا يعني بالضرورة أن Galaxy Note 20 سيكون أرخص بكثير ، أو أن Galaxy Note 20 Ultra سيكون أكثر تكلفة بكثير.  لكن هذا يعني أن سامسونج تبذل المزيد من الجهد للتمييز بين النماذج هذا العام.  وهو أمر مطلوب للأسف مع سلسلة Galaxy S20 التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام.

 من المتوقع أن تحتوي Galaxy Note 20+ و Note 20 Ultra على شاشات QHD + 120Hz ، وهو ما نتوقعه كثيرًا من هاتف ذكي رائد في عام 2020. وستقرر أسعار هذه الهواتف الثلاثة حقًا مدى شعبيتها ، وكيف  تباع بشكل جيد.

 نحن نعمل على اكتشاف كل جديد بخصوص هذا  الإصدار .  بينما تستعد Samsung للإعلان عن Galaxy Note 20 في خلال الاسبوعين القادمين. بالإضافة إلى Galaxy Fold 2" و Galaxy Z Flip 5G " في 5 أغسطس. وسيتم ذلك في حدث مفتوح على الإنترنت فقط ، لأول مرة على الإطلاق.  حيث أن الوباء العالمي يحد من التجمعات الكبيرة وخطره لايزال قائما.




شكرا عزيزي على قرائرة التدوينة رجاءا اخبرنا عن تقييمك لهذا النص.

google-playkhamsatmostaqltradent