ا
recent
آخر الأخبار

بديل ادسنس للربح من بلوجر 2021 (أفضل بدائل أدسنس)

الصفحة الرئيسية

شرح أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من بلوجر والووردبريس  و اليوتيوب  و كيفية الحصول على أرباح خيالية مقابل الظهور cpm على الإنترنت ، بديل ادسنس للربح من مدونة بلوجر.


بديل ادسنس للربح من بلوجر 2021 (أفضل بدائل أدسنس)


أفضل بديل ادسنس للربح من بلوجر 2021 ، تعد منصة الانترنت أحد أبرز مصادر الربح للعديد من الناس ، وذلك من خلال اشتراكهم في الكثير من الشركات الإعلانية ، من خلال وضعهم الإعلانات التابعة لهذه الشركات على مواقع الويب الخاصة بهم ، بعد اختيار الشركة المناسبة وفقًا لخصائصها ومميزاتها لكل موقع ، حيث أن لكل منها ميزة فريدة مقارنة بشركات الإعلان الأخرى.


ما هو أفضل بديل ادسنس للربح من بلوجر 


إذا لم تستطع الحصول على حساب أدسنس AdSense (بسبب الشروط الصعبة التي يطلبها AdSense لكي يقبل  طلبك للانضمام إليه خصوصا بعد التحديث الجديد) ، أو يمكنها أن تقوم بحظر حسابك بدون تحذير مسبق ودون تفسير لذلك ، فإنه يمكنك الاشتراك في مواقع مثل جوجل ادسنس  أو شركات إعلانية أخرى التي تعتبر أفضل بديل ادسنس للربح من بلوجر أو أفضل بدائل إعلانية تكميلية. وهنا نذكر أهم بدائل ادسنس 2021  للربح من Blogger:


أفضل بديل لادسنس 2021


Yllix Media:


 هي شركة إعلانات تقدم أسعارًا أعلى من الشركات الأخرى وتسمح بالسحب عندما يكون الحد الأدنى للمبلغ 1 دولار ، وتعد هذه أقوى بديل من البدائل المقترحة  لمدونتك اليوم  ، ويمكنك استعمال مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، مثل التحويل المصرفي وغيرها من الوسائل ، وتعتبر أفضل بديل لشركة جوجل أدسنس الربح من مدونة blogger.


Propeller Advertising:


propellerads تتميز بالقدرة على قبول عدة مدونات على حساب واحد ، ودعم إعلانات الهاتف المحمول للتطبيقات ، والإعلانات الخاصة بها مرتفعة الأسعار. 


revenuehits : ميزة هذه الشركة هي أن العديد من المواقع تقبلها بالرغم من أنها لم تتم مراجعتها ، وتسمح بالعديد من الاعلانات ، مثل Barner و Popads وما إلى ذلك. وتتوفر على طرق دفع متنوعة ، ووقت الدفع هو 30 من الشهر.


وتوجد كذلك مجموعة من الشركات الأخرى ، ولكن هذه تعتبر افضل بديل ادسنس للربح من بلوجر 2021 ، نظرا لسهولتها وبساطتها في قبول موقع.


كانت هذه هي أفضل بديل ادسنس للربح من المدونات ، وتعتبر أحسن بديل جوجل ادسنس بلوجر.


ما هي بلوجر بعد أن تعرفنا على افضل بديل ادسنس للربح من blogger 


بلوجر هي منصة أنشأتها قوقل تسمح للمدونين باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة لممارسة حماسهم وكسب المال. إنها مصممة لمنشئي المحتوى . وله قوالب بلوجر خاصة ، أو يمكنك شراء قوالب من مواقع الويب ، وتسمح لك بإضافة أدوات إلى موقعك أو مدونتك من خلال لوحة التحكم التي توفرها.


ما الهدف من بلوجر 


فبعد أن تعرفنا على افضل بديل ادسنس للربح من بلوجر 2021 ، وما هو بلوجر؟ ، جاء الدور لنتعرف على ما هو الغرض أو الهدف من بلوجر؟.


الهدف أو الغرض من هذه المنصة هو تحقيق الربح لجوجل ومنشئي المحتوى وصاحب الموقع من خلال إثراء المحتوى وزيادة عدد مستعملي المواقع من خلال اعلانات يتم وضعها في الموقع، وهذا يحفز العديد من الشركات الكبيرة على عرض إعلاناتها على جوجل مقابل مبلغ من المال يتم الاتفاق عليه بين جوجل ادسنس  والمعلنين.


ثم تقوم google بدورها بالبحث عن  المدونات المناسبة لهذه الإعلانات من حيث المحتوى ، من أجل تأجير مساحات إعلانية فيها ، مقابل أن تتقاضى هذه المدونات نسبة معينة من المال.


كانت هذه افضل الشركات التي اعتبرها أفضل بديل لجوجل ادسنس للربح من بلوجر ، في حالة لم تتوفق في طلب الاشتراك في برنامج شركاء ادسنس لتحقيق الربح من موقعك.


ولكن يبقى جوجل ل ادسنس هو افضل شركة من بين كل هذه الشركات المقترحة لما تتمتع به من مميزات ، ولن تجد افضل منه بالتأكيد ، ونظرا للشروط والسياسات التي تستعصي على الكثير من المدونين يجعلهم يلجأون للبحث عن افضل بديل لادسنس للربح من بلوجر 2021.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent