ا
recent
آخر الأخبار

هاتف Huawei Mate X2 الجديد [مميزات ومواصفات]

الصفحة الرئيسية

 

هاتف Huawei Mate X2 الجديد [مميزات ومواصفات]

 من المتوقع أن يصل هاتف Huawei Mate X2  القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المحتمل أكثر ان يكون  بعد صيف هذ العام.

وبينما ننتظر ذلك ، ظهرت تسريبات لمواصفات هذ العنصر التالي من Hawawi .  يأتي هذا التصميم من "Waqar Khan" (بالشراكة مع ratenzahlung-online) ، وهو في الواقع يظهر أن الهاتف سيكون أنيقًا حقًا.


 يأتي هذا الهاتف الذكي مع شاشتين ، وهو يأخذ منهجًا مختلفًا عن Mate X الأصلي. إنه يطوى إلى الداخل ، على غرار Galaxy Fold.  كما يتضمن عرضًا من الخارج.


 يحتوي عنصر Huawei Mate X2 على شاشة تنحني بزاوية 90 درجة


 يسقط هذا العرض بالفعل من الحافة ، لأنه يغطي جزءًا من الجانب الأيمن من الهاتف ، عند طيه.  في الواقع ، إنه يغطي الجانب كله عند تكشفه.  ينحني بزاوية 90 درجة ، وهو أمر مثير للاهتمام.


تصور المصمم  لهذا الجانب من الشاشة أن يكون له بعض الوظائف أيضًا.  يمكنك رؤية جميع معلومات شريط الحالة هناك ، بما في ذلك أيقونات الإشعارات.  نفترض أن المصمم تصور ذلك هناك ، ولكن جانب الهاتف غير قابل للنقر.


 في الجزء الأمامي من الجهاز ، عند الطي ، سترى أيضًا أربع كاميرات ، إحداها كاميرا على شكل منظار.  يتم تضمين فلاش LED هنا أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع شعار Huawei.


 كما يتم وضع أزرار الطاقة / القفل ورفع مستوى الصوت وخفض الصوت أيضًا على جانب الجهاز.  يبدو أن الهاتف مصنوع من الزجاج ، على الأقل في خيال المصمم.


يكشف عنصر Mate X2 عن شاشة كبيرة ورائعة ، لا تحتوي تقريبًا على إطار.  يحتوي على حواف رفيعة للغاية في الأعلى والأسفل وعلى الجانب الأيمن.  لا يظهر الجانب الأيسر أي إطار على الإطلاق. 


يبدو أن جهاز Mate X2 سميك جدًا عند الطي


 يبدو هذا الهاتف سميكًا جدًا عند طيه ، على الأقل في الفيديو التمهيدي الذي شاركه "Waqar Khan". يمكنك مشاهدة هذا الفيديو أسفل هذه المقالة ، بالمناسبة.


من المحتمل أن يبدو Huawei Mate X2 الحقيقي مختلفًا بشكل كبير عن هذا.  لا نعرف ما إذا كان سيتم طيه للخارج ، مثل Mate X ، ولكنه سيبدو مختلفًا بشكل كبير مقارنة بهذا الهاتف.


 هذا مجرد هاتف ذكي متخيل ، للأسف، ولكنه احتمال وارد لمواصفات Mate X2. التصميم بالتأكيد مثير للاهتمام.  يبدو الهاتف أنيقًا جدًا.


 من المتوقع أن يصبح Huawei Mate X2  رسميًا في وقت ما هذا العام.  إذا تم إطلاقه ، فمن المحتمل أن يصل في النصف الثاني من العام ، حيث يكون الهاتف قريبا جدا للإعلان عنه في شهر يونيو هذا .

 إذا اختارت Huawei إطلاق Mate X2 هذا العام ، فسيتم تشغيله بواسطة Kirin 1000 SoC القادم. 


شكرا عزيزي على وقتك لقرائة هذه التدوينة رجاءا أخبرنا عن تقييمك لهذة النص.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent