ا
recent
آخر الأخبار

كيفية عمل اعلان على اليوتيوب بالتفصيل [ خطوة بخطوة ]

الصفحة الرئيسية

 طريقة عمل اعلان على اليوتيوب


كيفية عمل اعلان اليوتيوب ؟ من الأسئلة التي يطرحها العديد من مستخدمي YouTube ، خاصة أصحاب القنوات الحديثة. لأن الإعلان يعد هو أسرع طريقة لتكبير متابعي قناتك على YouTube بشكل كبير واكتساب عدد كبير من المشاهدات والمتابعين في فترة زمنية قصيرة جدًا.


كيفية عمل اعلان على اليوتيوب بالتفصيل [ خطوة بخطوة ]

تعتمد طريقة عمل اعلان على اليوتيوب  على امتلاك حساب إعلانات Google مخصص ، ثم ربطه بأي طريقة دفع متاحة لك ، مثل حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان ، بحيث يمكنك الدفع مقابل عمل اعلان لقناتك على اليوتيوب. لذلك ، سوف نتعلم كيفية عمل اعلان على اليوتيوب  بالتفصيل ، خطوة بخطوة.


ماهي فائدة عمل اعلان على اليوتيوب


إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من مشاهدات قناتك والمشتركين في فترة زمنية قصيرة ، فكل ما عليك فعله هو عمل اعلان على اليوتيوب. حيث يعرض جوجل المحتوى الخاص بك في النتائج الأولى على موقع يوتيوب. لذلك ، أنصح دائمًا أي شخص يريد تكبير قناته على المدى القصير أن يقوم بعمل اعلان على YouTube لقناته. لذلك ، سوف نتعلم بالتفصيل طريقة أو كيفية عمل علان على  اليوتيوب. لهذا تابع معي الشرح جيدا.


ماهي افضل فيزا لعمل إعلان على اليوتيوب


بطبيعة الحال ، أحسن تأشيرة لإنشاء إعلان يوتيوب في مصر هي Visa Banque Misr. لمجموعة متنوعة من الأسباب ، من بينها أنه تستطيع الحصول على جميع الخدمات المتاحة من فوري ، مثل الفوترة وإعادة التوازن والمزيد. بالإضافة إلى القدرة على إنشاء إعلان  على Facebook ، أو عمل اعلان على اليوتيوب ، أو حتى تفعيل بها حسابك على PayPal. يمكنك أيضًا سحب النقود من أي جهاز صراف آلي متاح. لذلك ، تعتبر فيزا بنك مصر أفضل تأشيرة متاحة في مصر لعمل إعلان على اليوتيوب.


ماهي خطوات عمل اعلان على اليوتيوب


فيما يلي الخطوات ، خطوة بخطوة لإنشاء ترويج على YouTube:


  1. انتقل أولاً إلى قناتك على YouTube ثم إلى قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  2. انتقل إلى الفيديو الذي تريد إنشاء ترويج له.
  3. انقر فوق السهم الموجود بجانب تحرير الفيديو.
  4. انقر على ترويج
  5. بعد ذلك ، عليك أن تحدد ميزانية الفيديو الترويجي والعملة التي تريد استخدامها.
  6. ثم حدد طريقة الدفع التي تريدها ، مثل حساب مصرفي معين أو بطاقة ائتمان.
  7. يمكنك استهداف أي بلد / منطقة لتلقي المشاهدات.
  8. ثم سيتوجب عليك ربط قناتك بحساب Google AdWords الخاص بك. لذا تأكد من إنشاء حساب جوجل أدووردز.
  9. ثم أضف طريقة الدفع مرة أخرى ولكن في Google AdWords.
  10. أخيرًا ، ستستمر مراجعة إعلانك حتى يوافق عليه فريق إعلانات Google.


هل أستطيع عمل اعلان على اليوتيوب مجانا


هل بإمكانك عمل إعلان مجاني لقناتك؟ يدعي بعض الأشخاص أنه يمكنك انشاء إعلان على اليوتيوب مجانًا بدون نقود ، لكن هذا كله خاطئ وليس صحيحًا. حيث يتعين عليك دفع بعض الأموال إلى Google للترويج لمقطع الفيديو الخاص بك على قناتك على YouTube. لذلك ، لا توجد طريقة مجانية لعمل اعلان على اليوتيوب.


سعر عمل اعلان على اليوتيوب


إذا كنت ترغب في التعرف عن تكلفة الترويج على YouTube ، فإن تكلفة انشاء إعلان على اليوتيوب تبلغ حوالي 5 دولارات مع القدرة على استهداف حقل أو بلد معين كما يحلو لك.


شرح تفصيلي بالفيديو



في هذا الموضوع ، تعلمنا بالتفصيل كيفية عمل اعلان على اليوتيوب. كما تعرفنا كذلك على أفضل فيزا لعمل إعلان  لقناتك على اليوتيوب. تعرفنا أيضًا على فوائد إنشاء إعلان لقناتك على YouTube. أخيرًا ، تطرقنا إلى تكلفة إنشاء إعلان YouTube . نأمل أنك استفدت. مع السلامة.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent