ا
recent
آخر الأخبار

شرح honeygain لكسب المال وهدية $5 عند التسجيل ( كيفية السحب بالتفصيل )

الصفحة الرئيسية

شرح honeygain : تتعدد وتتنوع طرق كسب المال من الانترنت ، وعلى اختلاف هذه الطرق فمنها الصعبة والتي تحتاج إلى أن تكون عندك خبرة حتى تستطيع الربح من الانترنت ، ومنها طرق سهلة للمبتدئين ، وهذه الطريقة هي موضوعنا اليوم ، حيث ستستطيع ربح المال من الانترنت وأنت نائم بدون فعل أي شيء.


شرح honeygain لكسب المال وهدية $5 عند التسجيل ( كيفية السحب بالتفصيل )
شرح honeygain

البرنامج الذي سنشرحه يدعى تطبيق honeygain ، يمكنك الاشتغال عليه من الهاتف وكذلك من الحاسوب لأن لديه موقع honeygain ، والجميل أنك إذا تسجلت في تطبيق النحلة لربح المال من إحالة شخص سيعطيك 5 دولار هدية ، فرابط تحميل تطبيق honeygain يوجد في أسفل التدوينة.


شرح honeygain أو موقع honeygain؟


فمن خلال بداية المقال قد ظهر لك بأن برنامج honeygain هو تطبيق لربح المال ، وإليك نبذه مختصرة عن التطبيق.


HoneyGain هو تطبيق يسمح لك بالربح من الانترنت ، عند تمكينه ، بالوصول إلى ميزات الإنترنت غير المستخدمة ، مما يجعل الجهاز بوابة أو خادمًا قريبًا. ببساطة ، عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، فأنت لا  تستفيد استفادة كاملة من ميزاتك (إلا إذا كنت تقوم بتنزيل الكثير). هذه هي الفكرة وراء تطبيق HoneyGain: سوف يستهلكون الجزء غير المستخدم ويدفعون لك دولارات مقابل ذلك.


فإذا كنت ترغب في الربح من الانترنت بدون تعب فيعتبر برنامج honey هو المناسب لك.


تحميل تطبيق honeygain 


تستطيع تنزيل honeygain على الهاتف والحاسوب معا ، لأنه يتوفر على تطبيق وموقع ، ويمكنك كسب الكثير من المال بسهولة بدون مجهود ، حيث تستطيع الربح من 1$ إلى 5$ يوميا.


التطبيق آمن وسهل الاستخدام ولك أن تلاحظ ذلك على اليوتيوب أو باقي المواقع الأخرى التي يتم شرح فيها موقع honeygain.


التسجيل في honeygain


فبعد تحميل البرنامج من الرابط الذي سأضعه لكم ، يمكنك الدخول للتطبيق والتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر أو التسجيل عن طريق حساب جوجل ، وهكذا سيبدأ تطبيق honeygain في جمع لك الدولارات بدون تدخل منك.


يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


Honeygain تسجيل الدخول


كيفية السحب من Honeygain


عندما تصل ل 20 دولار في التطبيق فتنبتق لك خانة التي يمكنك السحب منها باللون الأزرق ( request payout ) تضغط عليها ، بعد ذلك سيوجهك البرنامج للمتصفح ، ويجب أن تسجل فيه بنفس الحساب الذي هو مفتوح في تطبيق honeygain.


بعدها عليك الرجوع للتطبيق والضغط على payout باللون الازرق ، وستفتح لك خانة مجدظا في المتصفح ، وهنا سيطلب منك أن تختار طريقة السحب أو البنك الذي تريد أن تسحب عليه مثل البايبال والبتكوين وغيرهما....


بعد اختيارك لطريقة السحب تضغط على متابعة أو continue وسيطلب منك التأكيد تضغط على submit ، والآن سيصلك حود التفعيل في البريد الالكتروني الذي تسجلت به ، تقوم بأخذه ووضعه في خانة التفعيل وتضغط على تأكيد.


بعدها ب 48 سيصلك السحب للبنك الذي قمت باختياره.


هل تطبيق honeygain صادق


من حقك أخي أن تتساءل هذا السؤال ، لأنه كثرت التطبيقات النصابة في مجال الربح من الانترنت ، ولكن honeygain تطبيق صادق مائة في المائة ، ولكن أن تبحث في اليوتيوب عن إثباتات السحب وستجد الآلاف من الفيديوهات مرفقة بإثباث السحب من التطبيق.


Honeygain نصاب


فكما قلت سابقا لمعرفة هل تطبيق honeygain صادق ؟ أو ان Honeygain نصاب ستجد مجموعة من الشروحات في اليوتيوب التي تظهر إثبات الشحب من موقع Honeygain.


سلبيات Honeygain


إذا كنت تتوفر على باقة بيانات محدودة كل شهر ، فسيقوم التطبيق باستنفاد خطة البيانات الخاصة بك. هذا يمكن أن يكلفك المال على المدى البعيد.


إذا قمت بتشغيله على جهاز محمول ، يمكن أن يستخدم التطبيق ما يصل إلى 8٪ من بطاريتك.


إذا تم تثبيت التطبيق على جهازك المحمول ولم تستخدم الجهاز كل يوم ، فستربح أموالاً قليلة. إذا قمت بإلغاء تنشيط التطبيق ونسيت تنشيطه مرة أخرى ، فستقوم الشركة بحذف رصيدك بعد 6 أشهر من عدم الاستخدام.


كيفية الربح من Honeygain


فبعد التسجيل في برنامج honeygain يكفي أن تضغط على أبدأ أو Start والتطبيق سيجمع لك المال بدون تدخل منك.


كما أنه توجد طريقة أخرى للربح من موقع Honeygain وهي مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهنا ستكسب بشكل أسرع وفي وقت مختصر.

وأخيرا إذا لم تكن قد تسجلت في honeygain من قبل 

سجل من هنا واحصل 5 دولار هدية 

من هنا


شرح تفصيلي بالفيديو



التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent