ا
recent
آخر الأخبار

7 أسباب بسيطة لإصلاح الهاتف المكسور بدلا من شراء واحد جديد

الصفحة الرئيسية

 7 أسباب بسيطة لإصلاح الهاتف المكسور بدلا من شراء واحد جديد


يبدو كما لو أن الناس نسوا حقيقة أنه لا يتعين استبدال الأشياء الموجودة لديهم حاليًا بأشياء جديدة في حالة كسرها.


7 أسباب بسيطة لإصلاح الهاتف المكسور بدلا من شراء واحد جديد
أسباب بسيطة لإصلاح الهاتف المكسور

 في حين لا يوجد أي شيء خاطئ عند شراء هاتف جديد في حالة تلف الجهاز او تعرضه لكسر غير قابل للإصلاح، إلا أن معظم الناس لا يستطيعون تحمل تكاليف أشياء جديدة, إليك بعض النصائح الهامة قبل أن تقرر استبدال هاتفك المعطوب بواحد جديد.


دعنا نلقي نظرة على قائمة من أهم أسباب إصلاح الهاتف المكسور بدلاً من شراء هاتف جديد.


1.الإصلاح يوفر المال


الهواتف الجديدة تميل إلى أن تكون مكلفة للغاية. على الرغم من أن الهاتف الذكي الأقدم لن يحتوي على أحدث معالج أو أفضل كاميرا ويستغرق بضع ثوانٍ إضافية لفتح تطبيق ما ، إلا أنه هناك من لا يزال يستخدمه. لا يزعج بعض الأشخاص وجود شاشة مكسورة طالما يمكنهم مشاهدة المحتوى.


إذا كان لديك شاشة مكسورة أو استنفذت بطاريتك ، فمن الأفضل على الأرجح إصلاح الشاشة أو استبدال البطارية القديمة بدلاً من إنفاق مئات الدولارات على هاتف جديد.


2. الأسباب البيئية


وفقًا لشبكة CNN ،نحن نستخدم أكثر مما نحتاج إليه. يزعم المقال أن الأميركيين يرمون 350 ألف هاتف محمول في اليوم ، وهو أمر مروع للغاية. علاوة على ذلك ، لن تخبرك مصانع الهواتف (مثل Apple أو Samsung) بكمية ثاني أكسيد الكربون التي تنتجها فقط حتى تتمكن من امتلاك هاتفك الجديد ، لكن هذا أمر مفهوم لأن نموها وأرباحها تعتمد على شرائك منتجاتها الجديدة.


ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس سوف يعيدون النظر في القرار إذا كانوا يفكرون في كيفية تأثير تصنيع ونقل الهواتف على الهواء الذي يتنفسونه.


3. نقص الكولتان


مادة الكولتان مادة بيولوجية تستخدم في تصنيع الهواتف المحمولة ، وهي مادة نادرة للغاية على عكس الألومنيوم أو النحاس. يحتوي على التنتالوم والنيوبيوم ، وهما خامات معدنية يصعب العثور عليها.


أي شخص يمتلك هاتفًا أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية المماثلة مسؤول إلى حد ما عن ذلك. لذلك ، التمسك بهاتفك القديم وإصلاحه ليس فقط فعال من حيث التكلفة والبيئية ولكن من الناحية الأخلاقية أيضا.


4. الاستفادة من الضمان


تبيع معظم الشركات هواتفها مع الضمان. إذا كان لديك هاتف ولا يزال الضمان ساريًا ، فيمكنك إصلاحه مجانًا. ومع ذلك ، لا تغطي الضمانات الأضرار الناجمة عن ما تسميه الشركات “سوء المعاملة أو الإهمال”. كما ذكر من قبل ، فإن إصلاح هاتفك القديم عادة ما يكون أرخص بكثير من شراء هاتف جديد.


5. إصلاح يوفر الوقت


أيضًا ، يستغرق إصلاح الهاتف وقتًا أقل من شراء هاتف جديد. مجرد التفكير في العملية التي تمر بها عند شراء هاتف جديد. ربما يمكنك إصلاحه بنفسك. إنه ليس علم الصواريخ ، مما يعني أنه من المحتمل أن تقوم بإصلاحه بنفسك ، خاصة إذا كان هناك بعض الأعطاب الطفيفة.


6. دعم محلات التصليح


كلما كنت تستعيد شيئًا ما ، فأنت تساعد محلات الإصلاح. على الرغم من أن هذا ليس شيئًا يدور في ذهن معظم الناس ، إلا أنه شيء حقيقي ، خاصة إذا كان متجرًا محليًا للإصلاح.


7. الحصول على القيمة القصوى


استغرق الأمر الكثير من العمل لتصنيع هذا الهاتف وتصميمه ونقله ، وعلى الرغم من أن معظم الناس لا يعتادون على إدراك الأشياء بهذه الطريقة ، إلا أنهم يجب أن يهتموا بأموالهم على الأقل.


عندما تشتري سيارة ، فأنت تفترض أنها ستخدمك لفترة طويلة.


علاوة على ذلك ، إذا تعطل ، يجب إصلاحه لأنك ترغب في الحصول على أقصى قيمة منه. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن هذه المقارنة ليست عادلة ، يبقى المبدأ كما هو. إذا أنفقت 1000 دولار على هاتف جديد ، فيجب أن تحصل على أقصى قيمة له ، وإذا حدث خلل ، فعليك إصلاحه.


فكر في كل الساعات التي قضيتها في العمل لمجرد الحصول على هذا الشيء ربما سيقنعك ذلك بالالتزام بإصلاحه حتى لو كانت هناك نسخة أفضل بقليل قيد البيع.

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent