ا
recent
آخر الأخبار

5 أفكار لوظيفة جانبية قد تنفعك

الصفحة الرئيسية

 5 أفكار لوظيفة جانبية


إذا كان يبدو أن شيك الراتب الخاص بك لا يمكنك من تغطية المصاريف الشهرية لاحتياجاتك ، ففكر في واحدة من الطرق العديدة لتحقيق دخل إضافي. سواء كنت تحب العمل مع الحيوانات أو تستمتع تصفح المواقع على الإنترنت ، فهناك شيء متاح للجميع.


5 أفكار لوظيفة جانبية
أفكار وظيفة جانبية


العمل على الانترنت


في عالم يبق فيه الكثير من الناس متصلين بالإنترنت أكثر من أي شيء آخر ، فمن المنطقي أن هناك مواقع ويب يمكنك من خلالها كسب القليل من المال الإضافي. Swagbucks هو واحد من أسهل المواقع التي ستجدها عندما يتعلق الأمر بإنجاز المهام ولعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو حتى تتمكن من جني أموال إضافية.


 لا ينتج عنه الكثير من الدخل ، لكن إذا قمت بربطه مع مواقع أخرى ، فستجد أنه يضيف مبلغًا يمكنك استخدامه لسداد فاتورة بنزين السيارة أو للمساعدة في بعض الأشياء الأصغر دون عليك أن تدفع من راتبك الشهري.


يعد Bing Rewards خيارًا آخر لأولئك الذين يحبون إكمال الاستطلاعات.عند إكمال كل استطلاع يجلب لكم مبلغ معين من المال. CashCrate و Opinion Outpost هي مواقع استطلاعات مماثلة. “اجمع كل هذه المواقع معًا ، وقضي وقتًا قصيرًا في كل منها ، بحيث يكون لديك نقود أكثر قليلاً في حسابك بالبنك.


إنشاء شعارات الويب


استخدم عقلك الإبداعي لتصميم الشعارات للشركات. هناك العديد من مالكي الأعمال الذين ليس لديهم الوقت للإعلان عبر الإنترنت. قد يحتاجون إلى مساعدة للتوصل إلى فكرة ، أو قد يحتاجون إلى شخص يمكنه تسويق العلامة التجارية في عالم الإنترنت.


هذه فكرة إذا كنت ترغب في العمل مع Photoshop أو إذا كنت ترغب في الخروج بصور تتعلق بصورة الشركة. سيتعين عليك إجراء القليل من البحث للتأكد من أن التصميم لن تستخدمه شركة أخرى قبل تطويره وعرضه على الإنترنت.


حضانة الحيوانات الأليفة


إذا كنت تستمتع بالحيوانات ، ففكر في مشاهدة الحيوانات الأليفة أثناء العمل أو في إجازة. يبحث مالكو الحيوانات الأليفة عادة عن شخص يمكنه الاهتمام بحيواناته الأليفة أثناء تواجده خارج المدينة حتى لا يضطر إلى ترك حيوانه الاليف في بيته بمفرده.


مجالسة الأطفال


على غرار مجالسة الحيوانات الأليفة ، ستكون هذه فكرة إذا كنت ترغب في الحصول على القليل من الضوضاء في المنزل. تعرف على عدد الأطفال الذين يمكنك الاحتفاظ بهم في المنزل دون الحصول على شهادات نظرًا لوجود قيود قانونية. إنشاء مساحة حيث يمكن للأطفال اللعب ، وأخذ غفوة وأكل وجبات الطعام والوجبات الخفيفة.


 يجب عليك أيضًا التفكير في عمر الطفل الذي ترغب في حضانته. يحتاج الأطفال والرضع إلى الكثير من الاهتمام خلال اليوم ، وإذا كنت ترغب بحضانة الأطفال الأكبر سناً ، فقد لا يكون لديك الوقت الكافي لاحتياجات الطفل. فكر فيما إذا كنت تريد من الوالدين توفير الوجبات الخفيفة والضرورية للأطفال.


تنظيف المنازل


هذه مهمة قد تستغرق بضع ساعات حتى تكتمل كل يوم. إذا كنت جيدًا فيما تفعله ، فيمكنك تحويله إلى عمل مربح حيث من المحتمل أن يحيلك عملاؤك إلى مالكي المنازل والمكاتب الآخرين. احتفظ بجميع اللوازم التي تحتاجها في سيارتك حتى تكون جاهزة للاستخدام.


بعض القطع الكبيرة من المعدات تشمل ممسحة ، مكنسة وفراغ. ضع في اعتبارك الاحتفاظ بمصدر من العناصر التي لا تسبب الحساسية للعملاء الذين يحتاجون إلى بيئة معقمة بدلاً من تلك التي تحتوي على روائح من منتجات التنظيف الأخرى التي قد تشتريها ، مثل تلميع الأثاث أو منظفات السجاد.

x

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent