ا
recent
آخر الأخبار

طريقة الربح من بلوجر 300 دولار شهريا بدون خبرة

الصفحة الرئيسية


كيفية الربح من  بلوجر ، كم  الربح من مدونة بلوجر و طرق ذلك ، تفعيل الربح من مدونة بلوجر ،
شُرُوط الربح من مدونة بلوجر ، كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها ، كيف يتم الربح من مدونة بلوجر ، كيفية  الربح من مدونة بلوجر بِدُون جوجل أدسنس


طريقة الربح من بلوجر 300 دولار شهريا بدون خبرة

كيفية الربح من مدونة بلوجر : يعتبر  الربح من تدوين المقالات  من أكثر مجالات  تحقيق الدخل وأشهرها على الانترنت ، ويمكن أن يكون مربحًا كل شهر. تعد منصة بلوجر للتدوين هي المنصة المشهورة في الوسط العربي ، وذلك راجع إلى أنه يمكن للجميع التعامل معها بسهولة تامة  لأنها مجانية ومناسبة للمبتدئين .

في هذه التدوينة ، أشارككم كيفية  الربح من مدونة بلوجر والاستفادة منها مرحلة بمرحلة ، وأفكار ممتازة  لجعل مقالاتك ذات كفاءة عالية وتحترم جميع شروط السيو ، بدون أن تكن محترف في مجال  التدوين ، وأشرح لكم كيفية الربح من مدونة بلوجر 300 دولار من خلال شركة جوجل ادسنس من خلال وضع إعلاناتها ، وكذلك باستخدام  روابط الأفلييت .

وكذلك سأشارككم كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها.


كيفية انشاء مدونة بلوجر


يعد إنشاء مدونة من خلال منصة بلوجر أمرًا مجانيًا ، ويجب فقط أن تتوفر على حساب Gmail حتى تتمكن من انشاء وعمل مدونة بلوجر  والربح منها. بالطبع ، النطاق مجاني ، أي ضمن رابط blogspot.com.

ولكي تتعرف  على كيفية إنشاء مدونة بلوجر قبل التطرق إلى طرق ربح المال منها ، أنصحك بزيارة الرابط التالي:

شرح كيفية إنشاء مدونة بلوجر Blogger احترافية مجانا من الصفر بالتفصيل الممل (المدونات).

لأنني سوف سأشرح لك بالتفصيل الممل وبالصور طريق  عمل ذلك ، وتحقيق كل الشروط ، والبدء في كسب الأرباح من الاعلانات بواسطة شركة  google adsense خطوة بخطوة ،

بعد أن تعرفت على كيفية إنشاء مدونة بلوجر ستحتاج أن  تركب لها ثيم احترافي ، لأن قالب مدونتك إذا كان سريعا واحترافيا ، فهذا في الأساس هو العنصر الأهم الذي سيساعدك في ربح المال من بلوجر ، وكذلك ضمان بقاء الزوار وعدم مغادرتهم مدوّنتك.

إن طريقة استخدام بلوجر تعتبر سهلة للغاية ، كما أن تقسيمها بسيط للغاية ، وكذلك تثبيت المكون الإضافي سهل للغاية ، ولا يتطلب  أن تكن محترفا في هذا المجال.

الربح من بلوجر من خلال التدوين


يعتبر تدوين  المحتوى هو أهم خطوة للربح من بلوجر ، لأنه مع كتابة التدوينات سيأتي زوار للمدونة ،  والتي تعني ربح المال من بلوجر.

إذا كنت ترغب بالفعل في ربح المال  من بلوجر ، فيجب عليك كِتَابِه  تدوينات حصرية عالية الجودة ، حتى يثق بك متابعيك ومحركات البحث أيضًا ، لذلك أوصي دائمًا أنه إذا كنت تريد أن تصبح الأفضل في محركات البحت فيجب  أن تكتب مقالات تحترم شروط السيو ، وكذلك يجب أن تحتوي على اكثر من 1000 كلمة!

ستقول لي أن 1000 كلمة  صعبة كثيرا ؟ وأنت لست محترفا في التدوين؟ لا تقلق بهذا الشأن يا عزيزي ألم أخبرك في البداية  أنني سأشرح كيفية الربح من مدونة بلوجر بدون أن تكون لديك  خبرة في  التدوين!

الطريقة بكل ببساطة تكمن في البحت عن أسماء النطاقات المنتهية الصلاحية والمواقع التي تخلى عنها المالك وتوجد في أرشيف الويب ، ثم البحت عن المواقع التي توجد بها تدوينات ذات صلة بنفس التخصص لمدونتك ، ونسخ المحتوى الأفضل ، وإضافته عبر بلوجر إلى مدونتك.

سأشرح بالتفصيل ...

أولاً ، تذهب إلى موقع المجالات منتهية الصلاحية expireddomains ، ثم تبحث عن الدومينات التي أصبحت منتهية وتكون ذات الصلة بالمحتوى نفسه ، الذي تريد كتابته (ويفضل أن تكن ذات مرتبة جيدة على Alexa).

وثانيا أن  تدخل إلى موقع أرشيف الويب Web Archive ، ثم تعمل نسخ رابط ذلك الدومين ، والبحث عن نسخة الموقع في الأرشيف ، لكي تتمكن من  الحصول على المقالة ببساطة.

سأقدم لك اقتراح كنصيحة لجعل تدويناتك حصرية، بعد نسخ محتوى التدوينة ، يرجى الانتقال إلى الموقع smallseotools واستخدام أداة "Plagiarism Checker". حيث ستساعدك هذه الأداة من معرفة إذا كان المحتوى حصريًا أو ما إذا كان هناك من استخدمه قبلك  .

كيفية الربح من بلوجر 


بكل بساطة السؤال الذي سيطرحه الجميع هو كيفية الربح من  Blogger؟ وما هي طرق الربح من بلوجر Blogger؟

تتوفر الكثير من طرق الربح من  بلوجر. أفضلها هو الربح من منصة جوجل  ادسنس . فبعد أن تتوفر  على عدد محترم من التدوينات وتحسين القالب ووضع الصفحات الضرورية (مثل سياسة الخصوصية واتصل بنا ) ، يمكنك طلب الانضمام إلى موقع Adsense من خلال إنشاء حساب عليه ، وبعد قبولك ستقوم ادسنس بإعطائك  شفرة إعلانية حتى  تضعها في  موقعك  الخاصة بك ،  ومن تم تبدأ في الربح من بلوجر وكسب مبالغ محترمة من إعلانات ٱدسنس.

الربح من بلوجر بِدُون جوجل أدسنس


بطبيعة الحال ، بالإضافة إلى جوجل  ادسنس  ، هناك الكثير من الطرق حتى يمكنك تحقيق ربح المال من بلوجر ، على سبيل المثال الربح  من آختصار الروابط ، مما يعني أنه يمكنك اختصار جميع روابط خارجية المذكورة في الموقع ، من خلال أحد مواقع لاختصار الرابط المربحة. ، والربح  على كل شخص يقوم بتخطي هذا الرابط.

كانت هذه طريقة من الطرق المقترحة للرِّبْح من الانترنت.

يمكنك أيضًا ربح المال من بلوجر من خلال Affiliate ، مما يعني أنك تنضم إلى إحدى شركات التسويق  مثل Admitad أو Amazon Affiliate أو غيرها من الشركات الصادقة ، ثم تقوم بوضع رابط شراء هذه المنتجات في المدونة التابعة لك،  حيث أنه ستربح المال على كل مبيعة من خلال هذا الرابط الخاص بك وبالتالي ستكسب أرباح إضافة.

لأكون معك صادقا أخي ، فلا يوجد أي طرق مربحة اكثر من جوجل أدسنس، ولكن يجب  أن تعمل  جادا داخل مدونتك ، لأنه إن أردت الربح من مدونة بلوجر مبالغ ضخمة عليك أن تعمل بجد.

وإن أردت أن تربح ما يزيد عن 300 دولار شهريا من المدونة ، فعليك بدمج كل طرق الربح التي سبق وشرحناها.

وخلاصة القول ، يعتبر الربح من مدونة بلوجر أمرا في المستوى لكل مبتدأ يريد الربح من الانترنت ، لأنه بكل بساطة لن يتطلب منك أن تصبح محترف في هذا الباب ، حتى تتمكن من الربح من مدونة بلوجر ،

كانت هذه هي احد افضل طرق الربح من الانترنت ، وهي من خلال انشاء مدونة بلوجر والربح منها من خلال  أدسنس أو غيره ، و تحقيق ربح المال بشكل ممتاز.

أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ، والذي كان تحت عنوان ، " كيفية الربح من بلوجر " وكيفية انشاء بلوجر والربح منها. كما شاركت معكم كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها ، و طرق ذلك.

طرق الربح من بلوجر ، وكيفية انشاء مدونة البلوجر للربح من الإنترنت ، طريقة تحقيق الربح من الانترنت.


التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent