ا
recent
آخر الأخبار

شرح تطبيق Appinio : كيفية ربح $10 بمجهود بسيط ، ستشكرني

الصفحة الرئيسية

 مرحبا بكم متابعينا الكرام ، في هذا المقال سنتعرف على تطبيق Appinio الأسطوري والخرافي ، والله عندما تجرب التطبيق ستشكرني كثيرا ، لأنك ستربح 10$ بمجهود بسيط ، ويمكنك سحبها إما عن طريق البايبال أو بطاقات جوجل بلاي أو أمازون ، وسأرفق لكم إثباث سحب خاص بي كتحفيز لكم.


شرح تطبيق Appinio : كيفية ربح $10 بمجهود بسيط ، ستشكرني
شرح برنامج Appinio

شرح تطبيق Appinio


يعد تطبيق appinio من أفضل التطبيقات للربح من الانترنت ، ستتمكن من ريح 10 دولار وأنت مغمض العينين ، لأن طريقة الربح من تطبيق أبينيو تعد الأسهل في مجال الربح من الأنترنت ، وسأرفق لكم إثباث سحب خاص بي في الأسفل لتشتغل على التطبيق وأنت مطمئن.


يتوفر برنامج Appinio على تقييم ممتاز ، حيث حصل على 4.7 من 5 على متجر جوجل بلاي ، وتم تحميل Appinio أكثر من نصف مليون تحميل ، وهذا يدل على مصداقية التطبيق.


كيفية التسجيل في تطبيق Appinio 


بعد تحميل تطبيق Appinio من الرابط الذي ستجده مرفق مع التدوينة ، تقوم بالدخول إليه وسيطلب من التسجيل ، تقوم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر ، ثم بعد ذلك تضغط على تسجيل ، وبهذا تكون قد حصلت على حساب يكل بساطة.


شرح تفصيلي لتطبيق Appinio



كيفية الربح من تطبيق Appinio 


عند تحميل تطبيق appinio ، توجد مجموعة من الطرق للربح في برنامج Appinio وسنذكرها جميعا وكلها تعد سهلة وبسيطة أكثر من اللازم ، والآن مع الطريقة الأولى حول الربح من برنامج appinio :


الربح من تطبيق Appinio من خلال التصويت 


يمكنك الربح من برنامج Appinio عن طريق التصويت على المنشورات التي يضعها الأشخاص داخل التطبيق ، وأنت أيضا يمكن وضع منشورات ليتم التصويت عليها ، ستجد جميع المنشورات في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، فليس بالضرورة أن تقوم باختيار الجواب الصحيح ، فيكفي أن تختار اختيار عشوائي وتمر للتصويت التالي وهكذا تربح بكل بساطة وسهولة.


وليكن في علمك أنه كلما قمت بالتصويت أكثر كلما وصلت لمستويات أعلى ، وبهذا تربح أكثر ، وتصبح تربح بسهولة من برنامج Appinio.


الربح من تطبيق Appinio من خلال الإحالة


تطبيق Appinio يعطيك رابط إحالة خاص بك تقوم بمشاركته مع أصدقائك ، وكل شخص تسجل من رابطك تحصل على 1.5 دولار ، ولكن بشرط أن يصل الشخص الذي تسجل من رابط الإحالة الخاص بك إلى المستوى 14 ، ويمكن أن يصل لها بسهولة في أقل من ساعة ، والله تطبيق لم أرى مثله أبدا في مجال الربح من الانترنت.


كانت هذه هي أبرز طرق الربح من تطبيق Appinio ، والتي تعتبر أسهل ما يكون في مجال ربح المال من الانترنت.


شرح تفصيلي تطبيق Appinio




كيفية السحب من تطبيق Appinio


بعد الوصول للحد الأدنى الذي يطلبه التطبيق ، والذي هو 10 دولار ، يمكن التوجه إلى خانة coins ، حيث ستجد جميع البنوك التي يدعمها تطبيق Appinio ، ستختار البنك الذي تريده وتدخل البيانات الخاصة بك وتطلب السحب وستتوصل به خلال 5 دقائق على أقصى تقدير وهذه ميزة أكثر من رائعة في التطبيق.


ملاحظة : تطبيق Appinio يسمح لك بالسحب مرة واحدة كل 48 ساعة.


إثبات سحب من تطبيق Appinio 


هذا هو إثباث سحب من تطبيق Appinio


شرح تطبيق Appinio : كيفية ربح $10 بمجهود بسيط ، ستشكرني
إثبات سحب من تطبيق Appinio

 

تحميل تطبيق Appinio


تنزيل تطبيق Appinio

التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent