ا
recent
آخر الأخبار

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 مجانية ومفيدة

الصفحة الرئيسية

أفضل برامج الاندرويد 2021 

لدينا العديد من التطبيقات على هواتفنا الذكية ، ونقوم أيضًا بتثبيت العديد من التطبيقات الجديدة بشكل منتظم على هواتفنا. نستخدم بعضها ونزيل البعض الآخر ، لكن في بعض الأحيان توجد تطبيقات معينة تزيد بشكل كبير من وظائف هواتفنا الذكية وهي مفيدة للغاية.

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 مجانية ومفيدة
أفضل تطبيقات الأندرويد 2021

لهذا فمقال اليوم يدور حول ذلك كله. سوف نتعرف أفضل التطبيقات المجانية المفيدة حقًا وسهلة الاستخدام. سنعرض اليوم أفضل تطبيقات 2021 وعددهن 5 تطبيقات يجب عليك تنزيلها وتثبيتها.

وبعد تثبيت هذه التطبيقات واستخدامها ، عليك التعليق أدناه - إلى أي مدى كانت هذه التطبيقات مفيدة لك لأننا أمضينا الكثير من الوقت في البحث عن هذه التطبيقات وعرضها على متابعينا الكرام ، سنتعرف على كل شيء عن هذه التطبيقات. ، وهي كلها تطبيقات مجانية للاندرويد.

أفضل برامج الاندرويد المجانية


التطبيق الأول 

في جميع التحديثات الأخيرة في عالم اليوم ، تعد الخصوصية واحدة من أكبر المخاوف في هاتفك الذكية ، و بوابة المتسللين لجمع بياناتك واحدة من أكبر مخاوفنا - هل هناك أي شخص ثالث يمكنه الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا الخاصة بنا ،  لنفترض أنك احتفظت بهاتفك الذكي في مكان ما وأن أحد المتسللين يصل إلى الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام بدون علمك.

فالتطبيق لهذا الغرض إنه تطبيق خفيف الوزن من سلسله تطبيقات جديدة للهاتف ، سيوضح لك ما إذا كان أي تطبيق يستخدم الكاميرا الخاصة بك بدون علمك.

إذن ما يفعله هذا التطبيق هو أنه سينبهك عندما يستخدم أي تطبيق من تطبيقاتك الميكروفون أو الكاميرا بنقطة صغيرة.


تطبيقات مجانية للاندرويد  


التطبيق الثاني

سيكون التطبيق الثاني مفيدًا للعديد من شركات التجارة الإلكترونية والشركات الصغيرة ، إذا كنت بحاجة إلى التقاط العديد من صور المنتجات المختلفة أو أي صورة أخرى وتحتاج إلى مشاركة تلك الصورة كما هي على موقع التجارة الإلكترونية أو الأنظمة الأساسية الأخرى.

فهذا التطبيق مفيد للغاية تحتاج فقط إلى النقر فوق الصورة وستقوم بإزالة الخلفية تلقائيًا بمساعدة AI. لذا يمكنك مشاركة ملف png الخاص بالصورة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي ، بمجرد نسخ تلك الصورة يتم تنفيذ كل من هذه الوظائف بشكل جيد في هذا التطبيق ، الذي يعد من التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة.

إذا كنت تعمل في التصوير الفوتوغرافي للمنتج ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا بالنسبة لك.


أفضل تطبيقات الاندرويد 2021


التطبيق الثالث

إذا كان هاتفك في مكان ما ويحاول شخص ما التطفل على هاتفك. كيف ستعرف من لمس تطبيق هاتفك فالتطبيق سيخبرك بذلك.

 إنه تطبيق قديم لكنني اعتقدت أنه يجب أن أخبرك عن هذا لأن الكثير من الناس يتساءلون باستمرار من الذي لمس هواتفهم الذكية ، ويعد من تطبيقات مفيدة للحياة اليومية بشكل جيد.

ما يحدث هو إذا حاول شخص ما فتح هاتفك عبر رمز المرور / النمط ، فإن الكاميرا الأمامية تلتقط الصورة وتخزنها وبهذا تتعرف على من لمس هاتفك الذكي. لهذا السبب تم تسمية هذا التطبيق "من لمس هاتفي؟".


تطبيقات الهواتف الذكية 2021


التطبيق الرابع

 شخصيا أحب هذا التطبيق التالي وهو مثبت على كل هاتف لي. راديو جاردن: يمكنك الاستماع إلى راديو FM من جميع أنحاء العالم على هاتفك الذكي. نعم! هناك كرة أرضية في التطبيق حيث يتعين عليك لمس المكان على سبيل المثال مومباي ، دلهي ، بانكوك ، روسيا إلخ.

ويمكنك الاستماع إلى قنوات راديو FM  هناك 100 و 1000 قناة راديو FM في جميع أنحاء العالم يمكنك استخدامها والاستماع إليها بسهولة بالغة ولا يتطلب أي شيء للاستماع إلى راديو FM.

سيتم تشغيل مكبر صوت هاتفك تلقائيًا عند لمس أي مكان على الكرة الأرضية في التطبيق ،  لذلك إذا كنت ترغب في الاستماع إلى راديو FM من جميع أنحاء العالم ، فهذا هو التطبيق المناسب لك ، لهذا اخترناه ضمن أفضل برامج الاندرويد المجانية.


تطبيقات خرافية للاندرويد 2021


التطبيق الخامس

 هذا التطبيق هو محاكاة السوائل رائع! ،وهو من تطبيقات أندرويد جديدة ، يا له من تطبيق رائع. إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق ولمست الشاشة ، فسترى الكثير من محاكاة السوائل الجميلة والملونة إذا قمت بالنقر فوقه 5 مرات ، فسترى مجموعة من الألوان على شاشتك.

 كما قلت ، إنه تطبيق مميز للعين ، ولكن إذا كنت مضغوطًا ومتململًا قليلاً تذكر أداة fidget spinner التي اعتاد المرء أن تدور لتخفيف التوتر ، هذا التطبيق هو أيضًا من نفس النوع إذا كنت تريد تخفيف بعض التوتر. إنه تطبيق جميل جدًا وهو أيضًا مميز للعين.


 كانت هذه هي سلسلة تطبيقات مجانية مفيدة لنهار اليوم وهي تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك ، إذا أعجبك هذا المقال ، فلا تنسَ مشاركته مع أصدقائك ، وترك تعليق محفز.
التنقل السريع
    google-playkhamsatmostaqltradent